المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب فريق الرمادي يتذمر من واقع كرة الرمادي



اسدالعراقي
29-03-2009, 05:10 PM
الانبار (إيبا) /تصريح /.. ابدى خميس حمود مدرب نادي الرمادي بكرة القدم تذمره للواقع المتردي لكرة القدم الرمادية في الوقت الحاضر لاسيما بعد خسارة فريقه يوم أمس أمام فريق سامراء بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الشمالية لدوري الكرة الممتاز .

وقال لمراسل وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاحد ان مستوى الكرة في الانبار يحتاج الى تأهيل وترتيب واهتمام وعناية بالشباب من قبل المعنيين ولابد من افتتاح مدارس كروية فئوية واعمار البنى التحتية الرياضية .

وأضاف حمود ان تجربتي التدريبية خارج العراق لمدة عشر سنوات في الاردن وليبيا والمانيا استفدت منها كثيرا وترجمتها على ارض الواقع في الساحة الكروية الانبارية وخاصة طرق اللعب الحديث لتبادل المراكز والتركيز على الشباب لبناء فريق قوي ينافس على المربع الذهبي في دوري الكرة الممتاز.

وبخصوص الخسارة التي ألمت بالفريق أمام فريق سامراء يوم أمس أكد على ان اللاعبين لم يكونوا موفقين في تلك المباراة برغم انها كانت على ملعبنا وأمام جمهورنا وكنا بحاجة الى خطف ثلاث نقاط من ضيفنا الا ان الضيوف استغلوا وضع لاعبينا النفسي وحققوا من خلاله هدف الفوز الذي انتهت به المباراة ومبروك لفريق سامراء هذا الفوز .

وناشد حمود وزارة الشباب مساعدة الاندية الكروية ماليا وخاصة في المحافظات لخلق جيل رياضي جديد على الساحة الرياضة المحلية وحتى لاتندثر رياضة المحافضات وتطويها ملفات النسيان .

اسدالعراقي
01-04-2009, 12:28 PM
شكرا اخوية الغالي سيف الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي