المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب الوطني يستهل اولى مبارياتة غدا ضمن البطولة العربية السابعة بالقوس والسهم



اسدالعراقي
29-03-2009, 05:02 PM
بغداد ( إيبا ) مشاركة/ بطولة القوس والسهم/.. تنطلق يوم غد الاحد منافسات البطولة العربية السابعة بالقوس والسهم بمشاركة منتخبنا الى جانب منتخبات الكويت ومصر والامارات وقطر وسورية ولبنان وليبيا ومنتخبي فلسطين واليمن اللذين تأكدت مشاركتهما في الفترة الاخيرة ومنتخب السعودية منظم البطولة ليصبح عدد الفرق عشرة بدلا من ثمانية وتجري المنافسات في جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض .

وقال أمير ابراهيم موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ان منتخبنا سيشارك في البطولة باربع لاعبين وهم كل من علي عدنان وعامر حميد وعلي محيي وسعد حسن حيث منافسات الفردي والفرقي في الوقت الذي يشرف على اللاعبين نائب رئيس الاتحاد محمد علي فياض ويقوم بتدريبه المدرب توفيق محمود .

وأضاف ابراهيم ان يوم غد سيشهد اقامة ثلاث منافسات الاولى في الساعة الثامنة والربع صباحا وهي القوس والسهم الاولمبي وتتواصل حتى التاسعة صباحا ولذات المنافسة من التاسعة والربع وحتى العاشرة والنصف ومن الساعة العاشرة وخمس واربعين دقيقة صباحا ولغاية الثانية عشرة ظهرا حيث منافسات القوس الاولمبي لمسافة 70 م .

وأكد ان منتخبنا سيدخل البطولة وقد استعد لها حيث اقام معسكرا تدريبيا داخليا في نادي سعد بمحافظة صلاح الدين ومعسكرا خارجيا تواصل لمدة عشرة ايام في تركيا وباشراف الخبير الكوري الجنوبي المستر (كيم) بمعية المدرب المحلي توفيق محمود ويامل المدرب من ان يحصل المنتخب على مراكز متقدمة في هذه البطولة

اسدالعراقي
01-04-2009, 12:23 PM
شكرا اخوية الغالي سيف الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

محتاره
01-04-2009, 12:32 PM
مشكووور اخويه عالموضوع

عاشتـ الاياااااادي

مودتيـ

اسدالعراقي
01-04-2009, 12:47 PM
شكرا اختي الغالية محتارة الوردة
على الردود المميزة
ومروركم على مواضيعي يسعدني
وتحياتي