المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في بطولة العالم للمواي تاي ذهبيتان لأبطال العراق



اسدالعراقي
27-03-2009, 09:01 PM
بغداد ( إيبا) /بطولة/ فوز/ مدالية ذهبية/ .. حقق ابطال العراق ذهبيتان في منافسات فئة الشباب ضمن بطولة العالم للمواي تاي السادسة ، وفاز البطل العراقي محمد داود بوزن تحت 57 كغم عندما حطم خصمه الانكليزي اندري والميدالية الثانية للاسد العراقي علي ساهر(شعواط) بوزن تحت 60 كغم عندما سحق الياباني شنبيت هاشي ليحقق العراق اول ميداليتين ذهبيتين في اليوم قبل الاخير من البطولة العالمية.

وقال حيدر مهدي العتابي موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الخميس ان لاعبونا قدموا مستوى متميز ولافت للنظر استطاعوا وبجدارة من كتابة اسماءهم بأحرف من ذهب في السجل العالمي للفنون القتالية وهو انجاز فريد من نوعه للعراق وللعرب.

وأضاف ان راية الله اكبر رفرفت عاليا في سماء بانكوك التايلندية وسط اهازيج جنوبية ودبكة كردية ورقصة غربية لتضيف تكاتف ابناء الشعب العراقي الواحد تحت لواء حكومته الوطنية المنتخبة.

وأكد ان دموع الفرح انهالت من الجميع (لاعبيين واداريين وحكام ومدربين) وقد أشادت وسائل الاعلام الاسيوية والاوربية باسود الرافدين تبارك جهودهم الجبارة في ما حققه ابناء الرافدين الابطال .

هذا وسيلعب اليوم الخميس اسدي العراق محمد جبار في وزن تحت 81 كغم وعلي قاسم بوزن فوق 91 كغم والامنيات والطموحات بتحقيق ميداليتين ذهبيتين اخريتين للعراق ليتصدر المراتب الاولى في البطولة العالمية الاقوى على الاطلاق.

اهل العراق
28-03-2009, 10:19 PM
شكرا اخي العزيز ابو شهد

على الاخبار المميزة دمت

لنا شمعة منورة في الفرات

وتقبل تحياتي اهل العراق

اسدالعراقي
29-03-2009, 04:45 PM
شكرا اخوية الغالي ابو شهاب الورد
على الردود المميزة
وانته الشمعة بردودك الجميلة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي