المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة يحدد موعد منافسات الدور السادس من دوري الكرة الممتاز



اسدالعراقي
25-03-2009, 01:27 PM
بغداد ( إيبا ) .. حدد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم الساعة الثالثة عصرا من أيام الجمعة والسبت والاحد للاسبوع المقبل موعدا لاقامة منافسات الدور السادس من المرحلة الثانية من الدوري الممتاز بكرة القدم بمجموعتيه الشمالية والجنوبية والتي ستقام مبارياته على ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات .

وقال أمين السر المساعد في الاتحاد طارق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الأربعاء ان يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري سيشهد اقامة أربع مباريات اثنان منها لفرق المجموعة الشمالية ومثلها لفرق المجموعة الجنوبية.

واضاف سيلتقي في المباراة الاولى فريقا الجوية وصلاح الدين على ملعب الاول بتحكيم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد الله وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد الحسين و مصطفى عباس و foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? يوسف والمشرف صباح قاسم ، فيما تجري المباراة الثانية بين فريقي ديالى والحدود على ملعب ديالى بتحكيم صباح عبود و عماد عبد الرزاق وعبد الستار جابر وطلعت سعد الله والمشرف طارق عبد الحافظ ، في حين

سيلتقي في المباراة الاولى لفرق المجموعة الجنوبية فريقا الناصرية وميسان على ملعب الناصرية بتحكيم فارس سامي و عدنان شايع و عقيل هادي و لفته حميد والمشرف محمد جواد الصايغ ، اما المباراة الثانية ستجمع فريقا كربلاء والنجف على ملعب كربلاء بتحكيم علاء عبد القادر و محمد عرب و حسين تركي ومناف ناجي والمشرف كامل زغير .

وتابع foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سيكون يوم السبت موعدا لاقامة أربع مباريات واحدة منها لفرق المجموعة الشمالية وثلاث لفرق المجموعة الجنوبية حيث سيلتقي في المباراة الاولى فريقا الرمادي وسامراء على ملعب الرمادي بتحكيم علي صباح و محمود خلف و وسام محمد و حسام

محمود والمشرف غني الجبوري ، أما المباراة الاولى لفرق المجموعة الجنوبية سوف تجمع فريقي الصناعة ونفط الجنوب على ملعب الصناعة بتحكيم هيثم محمد علي و رائد حبيب وعلي فاروق وعدنان قحطان والمشرف رعد سليم ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا

الامانة والبريد على ملعب الجوية بتحكيم أزاد حاتم و جاسم محمد صالح وعاطف عبد الخالق و حسن محمد والمشرف محمد دنهاش ، اما المباراة الثالثة والاخيرة ليوم السبت سيلتقي فيها فريقا الكوفة والزوراء على ملعب الكوفة بتحكيم صباح عبد و ميثم خماط وسمير ساجت ومهند مهدي والمشرف هادي جواد .

واشار الى ان منافسات هذا الدور ستختتم يوم الاحد المقبل باقامة ثلاث مباريات جميعها لفرق المجموعة الشمالية حيث سيلتقي في الاولى فريقا الشرطة وكركوك على ملعب الشرطة بتحكيم نجم عبود و سبهان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? وأياد نصر و سهيل محمد والمشرف لطيف خلف ،

في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقا دهوك وبيرس على ملعب دهوك بتحكيم فلاح عبد و جليل صيفي ومحمد محمود و سامي علي والمشرف عمر خطاب ، أما المباراة الاخيرة من هذا الدور ستجمع بين فريقي الكهرباء والسليمانية على ملعب الصناعة بتحكيم كاظم عودة و رعد موسى ورائد جلوب و نعمه حميد والمشرف عادل القصاب .

واوضح foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ان مباراتي النفط وأربيل والطلبة والسماوة تم تأجيلها بسبب ارتباط أكثر من ثلاثة لاعبين من فرق أربيل والطلبة مع المنتخب الوطني ، مبينا ان جميع مباريات هذا الدور ستقام عند الساعة الثالثة عصرا عدا مباراتي ديالى والحدود والرمادي وسامراء فسوف تقام في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

اهل العراق
25-03-2009, 03:08 PM
شكرا اخي العزيز ابو شهد
على الاخبار المميزة
دمت في حفظ
الباري اخوك
اهل العراق

اسدالعراقي
25-03-2009, 06:45 PM
شكرا اخوية الغالي ابو شهاب الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي