المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فارس عراقي يتأهل الى منافسات كاس العالم



اسدالعراقي
25-03-2009, 01:23 PM
بغداد ( إيبا ) .. اكد رئيس الاتحاد العراقي المركزي للفروسية حيدر حسين الجميلي ان الفارس العراقي الشيخ حمزة علي الخوام تأهل للعب في منافسات بطولة كأس العالم لفئة تحت 12 عاما بعد ان تمكن من احراز المركز الثاني في منافسات بطولة الوفاء الدولية التي تجري فعالياتها حاليا في العاصمة السورية دمشق بمشاركة ستة منتخبات هي العراق ومصر ولبنان وسوريا واليمن والاردن .

واضاف الجميلي في اتصال هاتفي من العاصمة السورية دمشق مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاحد ان هذا الانجاز الكبير يتحقق لاول مرة في تاريخ العراق بالنسبة لفئة الاطفال تحت سن 12 عاما بعد ان تمكن وببراعة كبيرة الفارس حمزة علي الخوام من احتلال المركز الثاني لفئة القفز على الحواجز لمسافة 1,05 سم والمؤهل للعب والتواجد في منافسات بطولة كأس العالم التي سيتم تحديد موعد مكانها وزمانها في وقت لاحق من قبل الاتحاد الدولي للفروسية فيما احرز زميله الفارس العراقي فالح عصام الدليمي المرتبة الثامنة في منافسات اليوم الثاني.

وأكد رئيس اتحاد الفروسية ان اليوم الاول للمسابقات اسفر عن فوز الفارس العراقي الشيخ محمد حاتم الخوام بالمركز الثاني فيما جاء الشيخ حمزة علي الخوام في المركز السابع ولكن في الترتيب العام للبطولة تم اختيار الشيخ حمزة علي الخوام في المرتبة الثانية ليتأهل بذلك العراق للتواجد في اكبر محفل عالمي الا وهو منافسات بطولة كأس العالم .
وتابع ان مدرب المنتخب الوطني العراقي رياض عايد راضي اختير من قبل اللجنة المنظمة للبطولة كأفضل مدرب اجنبي في بطولة الوفاء الدولية للقفز على الحواجز .

احمد مدريد
26-03-2009, 03:46 PM
تسلم حبيبي على الخبر المفرح ونتمنى الافضل منك
ومن المنتخب عراقي

اسدالعراقي
26-03-2009, 06:21 PM
شكرا اخوية الغالي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مدريد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي