المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمشاركة ستة لاعبين فقط.. العراق ينافس على المراكز الاولى في بطولة العالم للمواي تاي



اسدالعراقي
24-03-2009, 09:00 PM
بغداد ( إيبا ) .. استطاع لاعبو العراق من المنافسة على المراكز الاولى في بطولة العالم للمواي تاي بمشاركة ستة لاعبين فقط وهو انجاز فريد من نوعه ، بعدما ضمن الحصول على خمس ميداليات في البطولة العالمية السادسة.

وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية حيدر مهدي العتابي في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الثلاثاء ان البطل العراقي مصطفى فرحان بوزن تحت 63 كغم نجح في اجتياز عقبة الصيني اكسز ويل بالضربة الفنية القاضية بعد بداية الجولة الثالثة ليتأهل الى الدور نصف النهائي .

وقدم ابن الرافدين مستوى فني رفيع وثقة عالية ليوفي بوعده الذي قطعه على نفسة بانزال الصيني بالضربة القاضية.

وأضاف العتابي ان منظمو وحكام البطولة أشادوا كثيرا بالمستوى الكبير الذي قدمه أبناء الرافدين في الايام الثلاث الاولى واستطاعوا اثبات جدارتهم في اغلب النزالات التي خاضوها لحد الان ليكونوا في قمة الترتيب العالمي للفرق المشاركة والبالغة عددها اكثر من ثلاثين دولة (عربية واسيوية واوربية).

وأكد ان الشبل العراقي البطل في فئة الشباب علي ساهر صعد الى المباراة النهائية بوزن تحت 60كغم الى جانب بطلنا الثاني محمد داود بوزن 57 كغم وعيونهم ترنوا نحو الميدالية الذهبية ،مشيرا الى ان منافسات البطولة بالنسبة لفئة الشباب ستختم يوم غد الأربعاء.

كما ضمن البطل العراقي علي قاسم بوزن فوق 91 كغم احد الميداليتين(الذهبية او الفضية) وطموحه تحقيق الذهب لا غيره ، وبذلك يكون العراق ضمن خمس ميداليات من اصل ستة وأن شاء الله سيكون للذهب الحصة الاكبر منها.

تجدر الاشارة ان حكمنا الدولي حسن جبار السوداني استطاع من تحكيم عدد من النزالات كحكم وسط أول ولاول مرة فيما شارك حكمنا الثاني حسن الشريفي في تحكيم النزالات كحكم ثاني.

اهل العراق
29-03-2009, 06:44 AM
شكرا اخي العزيز ابو شهد

الورد على الاخبار المميزة

دمت في حفظ الرحمن

تقبل تحياتي اهل

العراق

اسدالعراقي
29-03-2009, 04:43 PM
شكرا اخوية الغالي ابو شهاب الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

زهرة الفل
29-03-2009, 04:45 PM
مشكور اخوي اسد العراقي
يعطيك الف عاافيه

اسدالعراقي
29-03-2009, 04:51 PM
شكرا اختي الغالية زهرة البنفسج الوردة
على الردود المميزة
ومروركم على مواضيعي يعطرها
وتحياتي