المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق منافسات الدور الرابع لدوري الشباب بكرة القدم الجمعة اليوم



اسدالعراقي
20-03-2009, 08:31 PM
بغداد ( إيبا ) .. تنطلق يوم الجمعة منافسات الدور الرابع من المرحلة الاولى لدوري الشباب بمجموعتيه الاولى والثانية .

وقال عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم هادي جواد في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الأربعاء ان تسع مباريات ستقام يوم الجمعة ضمن منافسات دوري الشباب بكرة القدم خمس منها لفرق المجموعة الاولى وأربع لفرق المجموعة الثانية.

واشار الى ان اولى مباريات المجموعة الاولى ستجمع فريقي الكهرباء والتاجي على ملعب التاجي بتحكيم محمد مكي وحسين علي وحيدر عبد الحسن وانصار حسين والمشرف جعفر مهدي ، فيما تقام المباراة الثانية بين فريقي الكرخ والحدود على ملعب الكرخ بتحكيم فلاح خضير وفارس عنيد وبشار فلاح ومسلم عقيل والمشرف قاسم خلف .

واضاف ستجمع المباراة الثالثة فريقي الشباب والكاظمية على ملعب الامانة قرب مستشفى الكندي بتحكيم محمد عويز foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبادي وعلي مجيد وسلمان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? والمشرف عباس دوين ،

على ان يلتقي في المباراة الرابعة فريقا الجوية والنفط على ملعب الجوية بتحكيم ضياء جنديل ومحمد حمزة وعلي اسماعيل ونصر رعد والمشرف عباس كريم جعفر ، وتجمع المباراة الخامسة والاخيرة لهذه المجموعة فريقي الحسن والشرطة على ملعب مدينة الصدر قرب ملعب الشعب بتحكيم سلام عواد وحسن باقر ويحيى كاظم ومنتصر غازي والمشرف طالب حسين .

وتابع جواد ستجري ايضا أربع مباريات يوم الجمعة بين فرق المجموعة الثانية حيث سيلتقي في اولى هذه المباريات فريقا الطلبة والاكاديمية على ملعب الطلبة بتحكيم امير حسين وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ذاري وعلاء حسين وياسر هاشم والمشرف علي عطية ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا البريد والامانة على ملعب الامانة قرب مستشفى الكندي بتحكيم صفاء قاسم وعمر خالد ورواد ياسين وحسن ثامر والمشرف بدر نعمة .

ويلتقي في المباراة الثالثة فريقا الصليخ والزوراء على ملعب الكشافة بتحكيم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? كاظم وحيدر حميد وجاسم كاظم ومصطفى عبد الكريم والمشرف عادل علوان ، وتجمع المباراة الرابعة والاخيرة لهذه المجموعة فريقيالشعلة والصناعة على ملعب الصناعة بتحكيم سلام جمعة ومحمد صادق ومرتضى مؤيد وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? جمعة والمشرف حامد محمد .

واشار جواد الى ان فريق العدالة الذي يلعب ضمن فرق المجموعة الثانية سيكون بحالة انتظار لهذا الدور ، موضحا ان جميع مباريات هذا الدور ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرا عدا مباراة فريقي الشباب والكاظمية التي ستقام في تمام الساعة الواحدة ظهرا .

اهل العراق
21-03-2009, 11:33 AM
شكرا اخي العزيز ابو شهد

على الاخبار المميزة دمت

لنا شمعة منورة في الفرات

وتقبل تحياتي اهل العراق

اسدالعراقي
21-03-2009, 07:23 PM
شكرا اخوية الغالي ابو شهاب الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي