المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة على (مودرن سبورت2) برنامج "إسماعيلاوى" لتغطية كل أخبار النادى الإسماعيلى فقط



محمد الدراويش
17-03-2009, 03:24 PM
إنطلقت بالأمس الإثنين أولى حلقات برنامج "إسماعيلاوى" على قناة مودرن سبورت 2، وهو البرنامج المتخصص فى تغطية أخبار النادى الإسماعيلي وكل ما يخصه فى http://www.ismailyonline.com/uploaded/menphoto%20(1).JPGجميع المسابقات، ويذاع البرنامج أسبوعياً فى تمام الساعة الحادية عشر مساء من كل يوم إثنين.

ويقدم البرنامج الإعلامى الكبير الأستاذ علاء وحيد والكابتن محمد صلاح أبوجريشة وتستمر أحداث البرنامج حوالى ساعتين ، وبالرغم من أنه من المفترض أن ينتهى البرنامج فى تمام الساعة الواحدة تماما أى أن مدته ساعتين إلا أن القائمين على قناة مودرن سبورت ومنهم الأستاذ وليد دعبس والأستاذ سمير يوسف طالبوا بمد حلقة أمس لنصف ساعة آخرى خاصة وأنه تم مناقشة العديد من القضايا المهمة بالقلعة الصفراء.

من الجدير بالذكر أن جميع الأفراد المسئولين عن تقديم البرنامج بالإضافة الى رئيس التحرير والمراسلين طاقم إسماعيلاوى من الإسماعيلية، وهم كل من الكابتن محمد صلاح أبوجريشة والأستاذ علاء وحيد مقدمين للبرنامج والأستاذ سيد حسن رئيس تحرير البرنامج وصحفى بجريدة الأهرام الرياضى، والأستاذ محمد مظهر وشريف عادل مراسلين من الإسماعيلية . والأستاذ وليد حسنى المشرف العام على الإخراج ، والأستاذ إبراهيم على مدير إنتاج ، والأستاذ عصام البنا ، والأستاذ علاء البنا ، والأستاذ معتز سليمان مخرج منفذ ,والأستاذ محمد رضا مساعد مخرج. أما عن مخرج البرنامج فهو المبدع الإسكندرانى الأستاذ رمضان صقر وهو خريج كلية إعلام ويعمل بمجال الأخراج منذ عام 2003 ..

ونشير لكم أن الجماهير التى كانت متواجد فى البرنامج بالأمس وكان عددهم 27 فرد كان جميعهم من الألتراس وأضفوا جو متميز على أحداث البرنامج. وعوة لأحداث البرنامج فقد كانت البداية ترحيب من جميع لاعبى الإسماعيلى بالبرنامج عن طريق تقارير مسجلة فى الإسماعيلية ثم بعد ذلك تواجد فى الإستوديو الكابتن إسماعيل حفنى والكابتن محمد حمص وتمت منافشة مستوى الإسماعيلى فى مباراة المصرى كما تم التحدث عن مباراة الترجى.

وكانت هناك تقارير آخرى فى الإسماعيلية مع اللاعبين عقب مباراة المصرى وتمت بعض المداخلات مع بعض لاعبى الإسماعيلى من أمثال محمد فضل الذى أكد بأن العلاقة يبن جميع اللاعبين على خير ما يرام. كما كان هناك تقرير مصور مع لاعب خط وسط النادى الإسماعيلى عمر جمال وتحدث عمر عن كيف جاء الإسماعيلى ومن الأشخاص الذين ساهموا فى إنتقاله للقلعة الصفراء.

وكانت هناك تقارير آخر تخص قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى وتم عمل لقاء مع الأستاذ عاطف زايد المشرف العام على القطاع وعدد من المدربين وتم إستضافة الكابتن سيد عبد الرازق فى الإستوديو. وكانت المفاجئة الأكبر هى وجود المهندس عدلى القيعى المشرف العام على التسويق بالنادى الأهلى وكانت فقرة ساخنة للغاية وتم التحاور بينه وبين جمهور الإلتراس بشكل محترم.

ومن ضمن فقرات البرنامج إستضافة الكابتن رضا سيكا لاعب الإسماعيلى السابق للتحدث عن ذكرياته وعن المواقف الطريفة له مع النادى الإسماعيلى .

اسدالعراقي
17-03-2009, 04:02 PM
شكرا اخي العزيز محمد الدراويش الورد
على الاخبار المميزة
عاشت الايادي دائما مواضيعك مميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)