المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفد منتخبنا الوطني بالمواي تاي يصل الى تايلند



اسدالعراقي
14-03-2009, 09:24 PM
بغداد ( إيبا ) .. وصل الى مدينة اوتايا التايلندية صباح اليوم الجمعة وفد منتخبنا الوطني للمواي تاي للمشاركة في بطولة العالم للعبة والتي ستنطلق منافساتها غدا فعالية ال(واي كرو) وبمشاركة اكثر من 30 دولة من مختلف بلدان العالم.

وقال حيدر مهدي العتابي موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الجمعة ان وفد منتخبنا الوطني وصل بعد رحلة جوية شاقة استمرت

لاكثر من تسع ساعات انطلاقا من دمشق مرورا بأبو ظبي وصولا الى بانكوك ثم الى مدينة اوتايا التايلندية التي تبعد عن العاصمة 80 كم ،وقد اجرى منتخبنا الوطني وحدة تدريبية سريعة للمحافظة على اللياقة البدنية بعد الرحلة الشاقة والطويلة .

وأضاف مهدي ان منتخبنا الوطني قد عبر عن تصاعد روحه المعنوية والهمة العراقية لتحقيق الانجاز المنتظر.

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي مهدي علي دويغر انه متفائل بلاعبي المنتخب وثقته الكبيرة بكادره التدريبة المثابر بقيادة مصطفى جبارعلك برفع اسم العراق عاليا بالمحافل الدولية .

وعلى صعيد متصل قال كابتن منتخبنا الوطني توفيق عدنان : ان الاستعدادات الكثيفة والمعسكرات التي هيئها الاتحاد سوف نجني ثمارها بأذن الله، اما مدرب المنتخب مصطفى جبار اثنى على همة لاعبيه وثقته بهم بتحقيق ميدالية للعراق في بطولة العالم برغم مشاركة

اقوى المنتخبات من (روسيا وتركيا واذربيجان واسبانيا والمغرب)، وعن اجواء التحكيم والتعديلات الطفيفة التي طرأت على قانون اللعبة قال حكمنا الدولي حسن جبار السوداني: للعراق ثقل كبيرعلى الساحة الدولية في جانب التحكيم والتعديلات الطفيفة التي طرءت مؤخرا على قانون اللعبة تم شرحها للاعبين وتبسيطها لهم من قبل الاتحاد..

وأكد العتابي ان الدكتور سمير مسلط الهاشمي نائب رئيس اللجنة المؤقتة لادارة شؤون الرياضة في العراق حضرالى البطولة العالمية بعد ان تلقى دعوة رسمية من قبل الاتحاد الدولي للمواي تاي كذلك لمناقشتة امكانية أقامة معسكرات تدريبة للعراق الذي سيشارك في بطولة اسياد اسيا والتي ستقام في تايلند ايضا نهاية شهر نيسان المقبل .

ومن جانبه قال الدكتورسمير مسلط الهاشمي في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الجمعة لقد عملنا في الفترة الماضية على دعم الالعاب الفردية بصورة عامة والفنون القتالية بصورة خاصة لانها صاحبة الانجازات، اما بالنسبة لبطولة العالم الحالية فأنا متفائل خيرا بالعراق ان شاء الله رغم صعوبة المهمة لكن غيرة العراقيين لا تضاهيها اي صعوبة.

واضاف مسلط: عقدنا اجتماعات مع رؤساء الاتحادات العربية والاسيوية والدولية بشأن اقامة بطولة العرب الرابعة في بغداد وهناك اتصالات مكثفة اخرى لعقد المعسكرات التدريبة والبطولات الاقليمية في العراق .

يذكر ان وفد منتخبنا الوطني المشارك في البطولة العالمية يتألف من حيدر خلف رئيسا للوفد وحسن جبار السوداني وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? جواد حكمان وحسن هادي مديرا فنيا وعدنان قاسم اداريا ويوسف عبد الواحد معالجا ومصطفى جبار علك مدربا بالاضافة الى ستة لاعبين هم : سجاد حسين بوزن 45كغم ومحمد داود 75 كغم وعلي ساهر60كغم ومطفى فرحان 63كغم وعادل جواد 71كغم ومحمد جبار81كغم وتوفيق عدنان 91كغم وعلي قاسم فوق 91 كغم .