المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكرخ يواجه الرياضي اللبناني اليوم بعد خسارة قاسية امام زين الاردني



اسدالعراقي
14-03-2009, 09:06 PM
بغداد ( إيبا ) .. يلتقي فريق الكرخ بكرة السلة مع فريق الرياضي اللبناني في تمام الساعة الواحدة ظهرا في ثاني مبارياته في بطولة غرب آسيا الثانية عشر للأندية بكرة السلة بعد أن خسر مباراته الاولى في افتتاح البطولة يوم أمس أمام فريق زين الاردني بنتيجة كبيرة ( 104 – 80 ) .

وقال مدرب فريق الكرخ محمد النجار في اتصال مع والصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم السبت ان فريقه حاول استثمار الثغرات الدفاعية التي كانت تظهر في صفوف فريق زين وتمكن لاعبوه من التسجيل في سلة زين معتمدين على المهارات الفردية المقدمة من قتيبة عبدالله وادام زان والمحترف جونسون والتي جاءت على فترات متقطعة ووجدت الرد من قبل لاعبي زين لينتهي الربع الاول بتقدم فريق زين بنتيجة ( 28 – 18 ) .

وأضاف النجار ان الشوط الاول انتهى بتأخر فريقنا بنتيجة ( 53 – 35 ) وقد حاول لاعبونا الحد من خطورة لاعبي فريق زين دغلس وشوابسوقة من خلال فرض الرقابة الصارمة عليهما الى جانب الهجوم بشكل منظم بحثا عن ثغرات دفاعية يمكن التوغل من خلالها وتكفل علي مفلح وقتيبة عبدالله وادام زان ومصطفى جاسم في تنفيذ الادوار الهجومية .

واشار الى ان لاعبيه حاولوا تقليص الفارق بالنقاط بعدما كثفوا محاولاتهم الهجومية عبر ادام زان وجونسون وعلي مفلح لكنهم لم يفلحوا في تعديل النتيجة التي آلت اليها المباراة والتي انتهت بفوز فريق زين بنتيجة ( 104 – 80 ) .

وشدد النجار على ان الفريق جاهز لخوض مباراة اليوم أمام فريق الرياضي اللبناني وتقديم نتيجة ايجابية تتناسب مع مامعروف عن سلة الكرخ في المحافل الدولية .

يذكر ان بطولة غرب اسيا للاندية قد افتتحت يوم امس في صالة الامير حمزة بالعصمة الاردنية عمان وتستمر حتى يوم 21 من الشهر الجاري .