المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب فريق الشرطة : خسارتنا امام الجوية كانت نتيجة لبعض الاخطاء الدفاعية



اسدالعراقي
08-03-2009, 07:43 PM
بغداد ( إيبا ) .. قال مدرب فريق الشرطة بكرة القدم رحيم حميد ان خسارة فريقه أمام فريق القوة الجوية في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة على ملعب الشعب كانت طبيعية في ظل الظروف التي رافقت اللاعبين أثناء سير المباراة .

وأضاف حميد الذي تلقى فريقه خسارتين من ثلاث مباريات لعبها منذ توليه تدريب فريق الشرطة ، لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم السبت ان خسارة فريق الشرطة أمام الجوية كانت نتيجة لبعض الاخطاء الدفاعية التي أسفرت عن تسجيل هدفين في وقت مبكر من زمن المباراة جعلا الحالة النفسية للاعبي الفريق في أسوء حالاتها مما سبب تشتت التركيز لدى بعض لاعبي الفريق وابتعادهم عن مستواهم الحقيقي .

وشدد على ان فريقه كان الافضل خلال دقائق المباراة الاولى وهو البادئ بالهجوم والمستحوذ على معظم كرات في الشوط الاول ،الا ان دخول الهدف الاول الذي اعتبره قد جاء بعكس سير المباراة وبشكل مفاجئ نتيجة خطأ حارس المرمى كان كفيلا بتغيير سير اللعب لصالح فريق الجوية نتيجة انتعاشهم بهذا الهدف الذي أعطاهم جرعة معنوية سيطروا بها على مربعات الملعب .

وتابع في شوط المباراة الثاني كان فريق الشرطة الأقرب الى الفوز خاصة بعد طرد احد لاعبي الجوية الا ان لاعبيه لم يستغلوا حالة النقص العددي لخصمهم ويسجلوا الاهداف بعد ان ضغطوا في ساحة لعب الجويين ،ووقف الحظ بوجه مهاجميهم اكثر من مرة ، خصوصا أمجد كلف الذي انفرد لمرات عدة بمرمى الجوية لكن الحظ عبس بوجه بعدما رد قائم الجويين كرة ذاهبة الى الشباك .

واشار حميد الى ان صحوة لاعبي فريقه جاءت متأخرة مع نهاية المباراة حيث سجلوا هدفهم الوحيد بعد ان ادركهم الوقت وحال دون تعديل النتيجة.

rafd1990
09-03-2009, 06:17 PM
عاشت الايادي اخ اسد
على الاخبار الجميلة
جهد رائع

اسدالعراقي
09-03-2009, 07:13 PM
شكرا اخوية الغالي رافد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي