المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موسوفيتش: لا يمكن أن أوقّع رسمياً مع الاتحاد العراقي لكن الإعارة محتملة



اسدالعراقي
05-03-2009, 09:19 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/27897.jpg
المدرب البوسني جمال الدين موسوفيتش




أكّد مدرّب نادي السد القطري جمال الدين موسوفيتش بأنه لا يمكن أن يوقّع عقداً رسمياً مع الاتحاد العراقي لكرة القدم لقيادة منتخبه في بطولة كأس القارات لكن احتمالية الإعارة قائمة في حال اتفاق الاتحاد العراقي مع نظيره القطري.


وقال البوسني موسوفيتش في حديثٍ لصحيفة (الزمان الرياضي) أمس الأربعاء في بغداد: "أنا الآن أعمل مستشاراً في الاتحاد القطري ومدرّباً للسد حتى انتهاء الموسم ولا يمكن أن أوقع عقداً مع الاتحاد العراقي لقيادة منتخبه في بطولة كأس القارات".

وأضاف: "لكن قد أتولى المهمة وفق نظام الإعارة بعد التوصّل إلى اتفاقٍ رسمي بين الاتحادين العراقي والقطري وسيكون الالتحاق بعد ذلك قبل مدة من انطلاق كأس القارات كأن تكون شهرين أو قبل 45 يوماً وأعتقد بأن الاتحاد القطري مستعدٌ تماماً لتقديم المساعدة".

ورأى موسوفيتش فرصة المنتخب العراقي في بطولة كأس القارات جيّدة لبلوغ الدور نصف النهائي إلى جانب إسبانيا بطلة أوروبا والتي تعدّ المرشح الأبرز لنيل اللقب قياساً لتقارب مستويات المنتخب العراقي ومنتخبي نيوزيلندا وجنوب إفريقيا".

وتابع المدرّب البوسني حديثه: "إنه شرفٌ كبير لأي مدرّب محترف تولي مهمة تدريب منتخب العراق في بطولة عالمية كبيرة مثل بطولة كأس القارات التي تعدّ بطولة مصغّرة لكأس العالم إذ تجمع أبطال القارات".

ولفت موسوفيتش (65 عاماً) أن: "الاتحاد العراقي لم يفاتحني إلى الآن رسمياً باستثناء مفاتحة المدرّب العراقي راضي شنيشل وأعتقد أنه يتوجب عليه التوصّل إلى صيغة نهائية لتسوية الأمور مع نظيره القطري".

وألمح إلى أن: "مهمته مع المنتخب العراقي بعد التوصّل إلى صيغة الإشراف على تدريبه ستكون ناجحة ولي ثقة بذلك فيما لو سارت الأمور باتجاه الاتفاق بين الاتحادين العراقي والقطري بخصوص إعارة خدماتي للمنتخب العراقي الذي يمتلك كفاءات ولاعبين محترفين".

ويتردّد كثيراً الآن في الشارع الكروي في العراق عن مساعٍ يبذلها الاتحاد العراقي لإقناع نظيره القطري بالسماح للمدرّب جمال الدين موسوفيتش للقيام بمهمة تدريب منتخبه الذي تنتظره مشاركة مرتقبة في بطولة كأس القارات.

rafd1990
07-03-2009, 01:49 PM
عاشت الايادي اخ اسد
على الاخبار الجميلة
جهد جميل

اسدالعراقي
07-03-2009, 09:38 PM
شكرا اخوية الغالي رافد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي