المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشرطة والجوية في أهم لقاءات دوري الكرة يوم غد



اسدالعراقي
05-03-2009, 08:53 PM
بغداد ( إيبا ) .. يلتقي فريقا الشرطة والقوة الجوية في الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يوم غد الجمعة على ملعب الشعب الدولي في قمة مباريات الدور الثالث من المرحلة الثانية ،ويتوقع المتابعون ان تحمل هذه المباراة لمحات فنية جميلة ،تتميز بالاثارة والمتعة .

وقال مدرب فريق الشرطة رحيم حميد لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الخميس ان لاعبيه جاهزون لهذه المباراة بعد ان بدء خطهم البياني بالتصاعد ،وتوضح ذلك جليا خلال العرض الذي قدموه امام فريق الكهرباء في الدور الماضي وتسجيلهم هدفين قابلان للزيادة لو تعامل اللاعبون بأكثر دقة مع المباراة .

وأضاف حميد ان لاعبي فريقنا جادون في اندفاعهم وولائهم لفانيلة الشرطة التي يرتدونها رغم حداثتهم خصوصا ان جلهم من اللاعبين الشباب الذين لايمتلكون الخبرة الميدانية في مجال كرة القدم الا انهم أثبتوا من خلال مباريات الدوري انهم أهلا لهذه المسؤولية الكبيرة لاسيما ان تمثيلهم لفريق الشرطة العريق لم يأت اعتباطا .

وتوقع ان يقدم لاعبوه مباراة كبيرة في كل شيء خصوصا ان خصمهم فريق الجوية الذي يمتلك هو الاخر لاعبين في غاية المسؤولية من الذين يمتلكون مؤهلات جيدة ، وشدد على ان لاعبي الشرطة سيحاولون ان يعيدوا الى الاذهان ماكانت تحفل به لقاءات الفريقين من الاثارة والندية عندما كان الفريقان يضمان في صفوفهما نخبة رائعة من لاعبي المنتخب الوطني.

وأبدى حميد تفاؤله باللاعبين الشباب الذين ضمهم النادي حديثا الى صفوف الفريق وقد توضح مستواهم الفني خلال المباراتين اللتين خاضهما الفريق خلال منافسات المرحلة الثانية برغم الخسارة التي ألمت بالفريق امام فريق الرمادي الا ان لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة في كل شيء ولو عرفوا كيف يستغلون الفرص لكان هناك كلام ثاني حول نتيجة المباراة .

من جانبه قال مدرب فريق القوة الجوية وليد ضهد لـ( إيبا ) انه تعرض الى وعكة صحية أبعدته عن الفريق مشيرا الى ان الكابتن سمير كاظم هو من سيتولى مهمة قيادة الفريق في هذه المباراة المهمة بالاضافة الى المدرب عباس عطية .

وتوقع ضهد ان تشهد المباراة ندية وحماس بين الفريقين لما يمتلكانه من لاعبين لهم ثقلهم على الساحة المحلية مؤكدا ان من يجتهد سينال الثلاث نقاط بكل تأكيد .

rafd1990
07-03-2009, 01:22 PM
اشت الايادي اخ اسد
على الاخبار الجميلة
جهد جميل

اسدالعراقي
07-03-2009, 09:34 PM
شكرا اخوية الغالي رافد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي