المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز وتعادل لأشبال العراق في المهرجان الآسيوي لكرة القدم بالدوحة



احمد منذر
02-03-2009, 07:10 PM
: حقق منتخب أشبال العراق لكرة القدم، الاثنين، فوزاً كبيرا على نظيره المنتخب الفلسطيني بثلاثة أهداف دون رد ضمن اليوم الأول من المهرجان الآسيوي للأشبال المقام في الدوحة، فيما تعادل في المباراة الثانية التي جمعته مع نظيره الإماراتي، بحسب مدير الفريق.
وقال جليل صالح لوكالة (أصوات العراق) ان “منتخب أشبال العراق لكرة القدم استطاع ان يفوز على منتخب فلسطين في مباراته الاولى بثلاثة اهداف دون سجلها كل من مصطفى صالح وحيدر علي حسين وأمجد كريم.”
وأضاف “في المباراة الثانية لمنتخبنا أمام الأمارات التي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي أضاع لاعبونا فرصا محققة عدة أبكت بعض هؤلاء اللاعبين بعد انتهاء المباراة التي حضرها بعض نجوم الكرة العراقية المحترفين في قطر وعدد من مدربينا والعاملين في الأندية القطرية.”
وأشار الى ان تشكيلة منتخب الاشبال تكونت من الحارس عباس حسين واللاعبين foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? زياد وعلي صالح وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? داود ومنتظر حسن ومصطفى صالح وحسين فاضل ومرتضى جاسم ووسام محمد حسين وحيدر علي حسين وأمجد كريم . فيما خاضت المجموعة الثانية التي تضم الحارس محمد علي صالح واللاعبين فاضل نعمة وحسن وليد ووليد خالد وعلي عبد الحسين وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رسن وكرار حامد وحسن علي جاسم وعلي محمد جاسم وصادق عباس وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ماجد.
واسفرت المباريات التي جرت صباح الأثنين عن تعادل لبنان أمام قطر صفر – صفر وتغلب الأردن على عمان بهدف واحد مقابل لاشيء وبالتعادل السلبي صفر – صفر انتهت مباراة الأمارات والبحرين فيما استطاع الفريق القطري من الفوز على عمان بهدف دون رد .
وحقق المنتخب اليمني فوزا مهما على الكويت اذ هزمه بهدفين مقابل لاشيء وبنتيجة كبيرة فاز الفريق الأردني على نظيره الفلسطيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .

اسدالعراقي
02-03-2009, 07:35 PM
شكرا اخي العزيز foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? منذر الورد
على الاخبار المميزة
وكل التوفيق لاشبال الاسود
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)