المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي يبدأ أولى تدريباته فى تونس عصر اليوم استعداداً للترجي



محمد الدراويش
02-03-2009, 05:29 PM
http://www.ismailyonline.com/hamaadoo/miniphoto1231.jpg
يؤدي النادي الإسماعيلي مرانه الأول عصر اليوم الإثنين بتونس استعدادا للقائه بعد غد الأربعاء امام فريق الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب، ويركز المران علي رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين.

كما يشاهد الجهاز الفني واللاعبون التسجيلات التي حصلت عليها البعثة من احد افراد الجاليه المصريه بتونس لمباريات فريق الترجي, وذلك للتعرف علي نقاط القوة والضعف وكيفية تعطيل مصادر الخطورة في الفريق المنافس, والذي سبق أن واجهه الإسماعيلي عدة مرات من قبل.

ووصلت بعثة النادي الاسماعيلي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد إلي تونس لملاقاة فريق الترجي، وسوف تقام المباراه في الساعه السادسة من مساء يوم الاربعاء الموافق 4 مارس بتوقيت تونس السابعه مساء بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الدراويش قد أدي مرانا قويا صباح أمس قبل سفره إلي تونس بساعات استمر لمدة90 دقيقة تحت إشراف ريكاردو المدير الفني وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? العجوز المدرب العام, وقد حرص ريكاردو علي الانتهاء من تطبيق افكاره قبل السفر إلي تونس حتي لا تتسرب أي معلومات لعيون المنافسين اثناء الاستعدادات الأخيرة للقاء في تونس.

وكان المران قد شهد مشاركة محمد حمص, والذي استعاد70% من لياقته الفنية والبدنية, ولم يتحدد بعد ما إذا كان سيتم الدفع به في اللقاء من عدمه, وسوف يتوقف القرار علي استعادة اللاعب لمستواه الطبيعي قبل اللقاء.

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي قد استبعد foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد العزيز مودي من السفر بعد اصابته بشد في العضلة الامامية خلال اللقاء الودي الذي خاضه الدراويش امس الأول أمام المعلمين وفاز بنتيجة6/ صفر, وشهد تألقا واضحا من جانب محمد فضل, والذي أحرز ثلاثة أهداف بمفرده, كما تمت تجربة الحارس محمود شكري والذي سيكون الحارس الثاني مع محمد صبحي خلال رحلة تونس, وذلك لاصابة محمد فتحي الحارس الثاني للفريق.

وكان الجهاز الفني للإسماعيلي قد قام بتسجيل لقاء القمة الذي اقيم في الدوري التونسي امس بين فريقي الترجي والافريقي, والذي يعد فرصة ذهبية للدراويش للتعرف علي المستوي الحقيقي لمنافسه قبل خوض اللقاءالمرتقب من جانب الجميع.

اسدالعراقي
02-03-2009, 06:18 PM
شكرا اخي العزيز محمد الدراويش الورد
على الاخبار المميزة
وكل التوفيق للدراويش
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)