المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشرة لقاءات في الجولة التاسعة لدوري الدرجة الاولى يومي الاثنين والثلاثاء



اسدالعراقي
28-02-2009, 05:41 PM
بغداد ( إيبا ) .. حدد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم يومي الاثنين والثلاثاء المقبل موعدا لاقامة منافسات الدور التاسع من المرحلة الاولى لدوري الدرجة الاولى بمجموعتيه الاولى والثانية
وقال امين السر المساعد في اتحاد اللعبة طارق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم السبت ان المباراة الاولى ضمن منافسات المجموعة الاولى ستجمع فريقي بدر العراق والتاجي على ملعب العمال بتحكيم رعد موسى وعماد عبد الرزاق و سلام عواد و جاسم كاظم والمشرف عباس عبد الكريم ، فيما يتقابل في المباراة الثانية فريقا الحرية والمجد على ملعب الحرية بتحكيم شاكر صبحي وسلمان ياسين وعلاء حسين ومحمد سلمان والمشرف عباس دوين .
أما المباراة الثالثة سوف تجمع فريقي المصافي والمحمودية على ملعب المصافي بتحكيم علي صباح و فارس عنيد و فلاح خضير ونوار صالح والمشرف عامر حربي . فيما يتقابل في المباراة الرابعة فريقا الحسنين و الشباب على ملعب الجوية بتحكيم صباح عبود و وسام محمد وحيدر بدن وذاري هاني والمشرف قاسم زوية.
وأخيرا يلتقي في المباراة الخامسة فريقي السياحة والوطن على ملعب الطلبة بتحكيم محمد غني و عدنان عزم وصفاء قاسم و عمر خالد والمشرف بدر نعمه في حين سيكون فريق الصليخ في حالة انتظار لهذا الدور .
وأضاف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ان فريقي الأطفاء والنجدة سيفتتحان مباريات المجموعة الثانية على ملعب الطلبة بتحكيم ضياء جاسم وحسن باقر وأمير حسين وعلي مجيد والمشرف عادل إبراهيم في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقا الأستقلال و بلادي على ملعب التاجي بتحكيم رزاق إبراهيم و محمد مكي و حيدر عبد الحسن و منتصر غازي والمشرف فاضل جاسم أما المباراة الثالثة حيث سيلتقي فيها فريقا أبو غريب والرصافة على ملعب ابو غريب بتحكيم عمار فاضل و وسام محمد ومحمد حمزة وزيد ثامر والمشرف طالب حسين ، وتجمع المباراة الرابعة فريقي العربي والكاظمية على ملعب الشالجية بتحكيم فارس سامي و سلام جمعة وحيدر حميد وبشار فلاح والمشرف سلام زيارة ، في حين سيلتقي في المباراة الاخيرة لهذا الدور فريقا جسر ديالى والكرخ على ملعب الجوية بتحكيم ضياء عبد الحسين و منذر حسين ومحمد عويز و بهاء الدين يوسف والمشرف حامد محمد .
واشار الى ان جميع مباريات هذا الدور ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرا عدا مباريات الحسنين والشباب ،والسياحة والوطن من المجموعة الاولى فستجري مبارياتها في تمام الساعة الواحدة ظهرا فيما تقام مباراتي الاطفاء والنجدة ،وجسر ديالى والكرخ في الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء القادم .

المجروحة
28-02-2009, 06:06 PM
شكراااااااااا
لك ارق التحياات

اسدالعراقي
28-02-2009, 09:02 PM
شكرا اختي الغالية عاشقه المستحيل الوردة
على الردود المميزة
ومروركم على مواضيعي يسعدني
وتحياتي

rafd1990
01-03-2009, 02:47 PM
عاشت الايادي اخي اسد

على الاخبار الجميلة

جهد جميل

اسدالعراقي
01-03-2009, 03:53 PM
شكرا اخوية الغالي رافد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي