المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلة الناصرية تخسر أمام التضامن النجفي بالدوري الممتاز



احمد منذر
28-02-2009, 03:22 PM
خسر نادي الناصرية، عصر الجمعة، مباراته الرابعة التي أقيمت على ملعبه ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة امام نادي التضامن النجفي بنتيجة59 نقطة مقابل 81 ، بحسب مدرب نادي الناصرية.
وقال مصطفى علي شناوة لوكالة (أصوات العراق) “فاز التضامن النجفي على نادي الناصرية بنتيجة 81 نقطة مقابل 59نقطة في المباراة التي لم ينجح لاعبينا في تطبيق تعليماتهم الدفاعية”. مشيرا الى ان نادي التضامن “يمتلك لاعبين جيدين وقسم كبير منهم من مثل المنتخب الوطني.”
يذكر أن تشكيلة نادي الناصرية تضم كل من اللاعبين علي دنيف وعلي باسل وحسين هادي ومحمد ذياب وحيدر جفات ووسام سالم وضياء صبري وعدي ستار وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? منخي وحاتم طاهر، بينما يضم الكادر التدريبي مصطفى علي شناوة كمدرب وحسين جليل مساعدا له.
وكان نادي الناصرية قد خسر مباراته الثالثة امام نفط الجنوب البصري بعد ان في مباراتين خاضهما امام مضيفه الاتحاد البصري ونادي السماوة
وتم تقسيم فرق العراق السلوية إلى مجموعتين شمالية وجنوبية تضم أندية الحلة والتضامن والديوانية والسماوة والعمارة والبحري والاتحاد والميناء ونفط الجنوب إضافة لفريق الناصرية تلعب بأسلوب الدوري من مرحلة واحدة على أن تترشح منه خمس فرق ومثلها من المنطقة الشمالية والباقي يقيمون ملحق يترشح منه فريقان ليكون عدد الفرق في المرحلة القادمة من الدوري 12 فريقا.
ويشارك في البطولة 23 فريقا من بغداد والمحافظات.

اسدالعراقي
28-02-2009, 05:30 PM
شكرا اخي العزيز foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? منذر الورد
على الاخبار المميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

rafd1990
01-03-2009, 02:30 PM
عاشت الايادي اخي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?

على الاخبار الجميلة

جهد جميل