المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريحات متفائلة لنجوم الإسماعيلي قبل لقاء القمة بساعات



محمد الدراويش
26-02-2009, 04:45 PM
http://ismailyonline.com/hamaadoo/minyphoto/minyphoto123%20(25).JPG

عبد الله السعيد : ليس المهم إحرازى هدف.. ولكن المهم فوز الإسماعيلي

محمد صبحي : أتعهد لجماهير الإسماعيلي بالخروج بشباكى عذراء بإذن الله

foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? خيري: أعلم أن المسئولية الملقاة على عاتقى كبيرة ولكنني اكتسبت الخبرة اللازمة

طالب محمد صبحي حارس مرمي الإسماعيلي الجماهير بالزحف الي القاهرة لمساندة ناديهم في تلك المباراة المصيرية أمام النادي الأهلى اليوم لأنه يعتبر جماهير الدارويش اللاعب رقم واحد وراء كل فوز وأنه يعول عليهم الكثير في مباراة اليوم مع الاهلي وتمني ان يكون الحضور الجماهيري كثيف.

وأضاف حارس الدراويش فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلي أون لاين "إن المنافس ليس بالسهل رغم الغيابات العديدة لنجومه الكبار، إلا أنه يمتلك البديل الكفء وسيحاولون إثبات أنفسهم في لقاء يشاهده الملايين من عشاق الساحرة المستديره وبالطبع اتمني التوفيق للجميع من اللاعبين وتحقيق الفوز لصالح الاسماعيلي حتي ندخل مجدداً في جو المنافسه علي درع الدوري، وأتعهد أن أخرج بشباكي عذراء حتي نهايه اللقاء بإذن الله".


وفى رأي مخالف لجميع آراء الجهاز الفني واللاعبين الخاص بأن المباراة سوف تزداد صعوبة بمشاركة بدلاء الاهلي، هو ما قاله عبد الله السعيد مهاجم الدراويش أنه لابد من اقتناص الفرصة الذهبية لغباب هذا الكم الهائل من نجوم الاهلي.

وقال السعيد "اعتبر هؤلاء اللاعبين من الاوراق الرابحة لمانويل جوزيه واتل أشعر به الآن.. هو في قمة العصبية لاعتماده علي الرديف، وبإذن الله الفوز سيكون للدراويش ولايهمني احراز هدف بقدر ان اقوم بمساعده زملائي في احراز هدف".

واضاف مهاجم الاسماعيلي "إن اهم ما تحدث فيه ريكاردو قبل المباراة بساعات معدودة تنفيذ التعليمات الفنية، خاصة مراقبة فلافيو وجيلبرتو وامتلاك الكرة في بداية اللقاء وعدم فقدانها بسهولة والتحرك الإيجابي نحو المرمي".


بيتما أكد اللاعب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? خيرى "اعترف أن المباراة غاية في الصعوبو ولكنا نقدر المسئولية الملقاة علي عاتقنا ونعلم جيداً انه لا بديل لنا سوي الفوز حتي نعود من جديد للصورة والمنافسة بين أعلي قمتين للكرة المصرية بعد أن استراح الزمالك لفترة".

وأضاف خيرى فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلي أون لاين "مشاركة اليوم تعتبر الخامسة لى منذ صعودي للفريق الأول واعتبر هذه المرة مختلفة عن المرات السابقه نظراً لأنني اكتسبت خبرة المباريات ومواجهة جماهير الأهلي الغفيرة وأتمني أن أقوم بدوري علي احسن وجه وأكون بديلاً كفء لكابتن الفريق محمد حمص مايسترو الدراويش".

واختتم اللاعب تصريحاته قائلاً "أقول بصراحة نحن لدينا الدافع القوي للفوز باللقاء لنزيد حلاوة الدوري ويستمتع الجميع بالأداء البرازيلي للإسماعيلي، ولايهمنا من يلعب ومن يغيب عن الأهلي، المهم عندنا هو الفوز ثم الفوز".

اسدالعراقي
26-02-2009, 07:29 PM
شكرا اخي العزيز محمد الدراويش الورد
على الاخبار المميزة
وكل التوفيق للاسماعيلي
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)