المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يهدر نقطتين بتعادله مع الجيش



اسدالعراقي
31-01-2009, 09:46 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/1/31/200913120632876734_2.jpg

اكتفى الأهلي حامل اللقب والمتصدر بنقطة واحدة من مباراته المؤجلة من المرحلة الخامسة العشرة للدوري المصري لكرة القدم مع طلائع الجيش بالتعادل معه (2-2) اليوم السبت.
وسجل هدفي الأهلي كل من محمد بركات في الدقيقة 16 والأنغولي فلافيو أمادو في الدقيقة 61، فيما أحرز هدفي طلائع الجيش كل من الغاني بابا آركو والتوغولي دودزي في الدقيقتين 35 و52 على الترتيب.
وابتعد الأهلي في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه بتروجيت، وحافظ في الوقت ذاته على سجله الخالي من الهزائم في مواجهاته التسع مع طلائع الجيش (سبعة انتصارات وتعادلان).
بدأ اللقاء سريعاً من جانب الأهلي في محاولة لخطف هدف سريع يربك به حسابات طلائع الجيش ويجهض كل خططه، فيما اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة من فترة لأخرى بفضل آركو وعامر صبري.
ونجح الأهلي في ترجمة أفضليته في بداية اللقاء إلى هدف جاء بعد هجمة منظمة سريعة وصلت عبرها الكرة إلى foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسن فرج الذي لعبها عرضية من الجهة اليسرى إلى بركات الذي لم يجد صعوبة في إحراز أول أهداف المباراة في الدقيقة 16.
وحاول طلائع الجيش أن يعود إلى أجواء اللقاء سريعاً ونجح في مبتغاه في الدقيقة 35 لأن آركو أدرك التعادل عندما انطلق الظهير محسن هنداوي، الوافد الجديد إلى الفريق، في الجانب الأيمن ثم لعب عرضية تلقفها آركو برأسه وحولها داخل الشباك.
وبدأ الشوط الثاني سريعاً من جانب الأهلي الذي سيطر على وسط الملعب، إلا أن الهدف جاء من الجهة المعاكسة ومن هجمة مرتدة سريعة بدأها آركو الذي مرر الكرة الى هنداوي وعكسها الأخير عرضية متقنة إلى دودزي الذي أودعها الشباك في الدقيقة 52.
ونظم الأهلي صفوفه سريعاً وكثف الانطلاقات على الجناحين مستفيداً من تراجع لاعبي طلائع الجيش إلى منطقتهم بهدف المحافظة على تقدمهم الذي لم يصمد سوى تسع دقائق، لأن فلافيو أدرك التعادل برأسه إثر عرضية من foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? فتحي.
وكانت مباراة اليوم الأخيرة المؤجلة للأهلي بسبب مشاركاته في مبارياته الأفريقية، وبطولة العالم للأندية في اليابان.
ونجح الأهلي قبل اليوم في الفوز بجميع المباريات المؤجلة أمام المحلة (1-صفر) والترسانة (4-صفر) والإسماعيلي (1-صفر) والزمالك والحرس بنفس النتيجة واعتلى قمة الترتيب العام على حساب الطموح بتروجيت الذي تربع عليها طوال 14 مرحلة.

عراقي الى الابد
31-01-2009, 11:10 PM
مشكور اخويه العزيز للخبر

http://img164.imageshack.us/img164/1440/53856nn.gif

تحياتي

اسدالعراقي
01-02-2009, 09:25 AM
شكرا اخوية الغالي مصطفى الورد
على الردود المميزة
وايدك السالمة
وتحياتي