المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي يتعادل مع كاظمة 1/1...وأداء رائع لجامبو وجمال وصبحى



محمد الدراويش
29-01-2009, 06:54 PM
انتهى لقاء الإسماعيلي وكاظمة الكويتي الودى الذى أقيم بينهما مساء اليوم على http://www.ismailyonline.com/hamaadoo/newmeny123/newmeny123.JPGاستاد الإسماعيلية بهدف لكل منهما ضمن اللقاء الذى خصص عائده المادى لصالح ضحايا غزة من الفلسطينيين.

سيطر الإسماعيلي على أحداث المباراة بالكامل، بينما اعتمد فريق كاظمة على الهجمات المرتدة التى نجح من إحداها فى إحراز هدفه الوحيد فى الدقيقة 15 من الشوط الأول، بينما أضاع لاعبو الإسماعيلي العديد من الفرص السهلة التى اتيحت لهم من محسن أبو جريشة وججامبو ومطفى كريم والمعتصم سالم حتى نجح اللاعب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سمير فرج فى إحراز هدف التعادل للدراويش فى الدقيقة الثانية من الشوط الثانى.

خرج الإسماعيلي خاسراً فى الشوط الأول وظهرت بوضوح أخطاء دفاعية قاتلة من لاعبى الإسماعيلي، والتى أثارت غضب الجماهير التى حضرت اللقاء والتى لم يتعدى عددها الألف متفرج، خاصة اللوافد الجديد للإسماعيلي داريو كان، ولكن ظهر الحارس محمد صبحى بمستوى رائع واستطاع الزود عن مرماه فى العديد من الكرات الخطيرة.

وفى الشوط الثانى أجرى المدير الفنى للإسماعيلي العديد من التغييرات حيث خرج مصطفى كريم واشترك جامبو الذى تألق بوضوح، وخرج محمد حمص واشترك عمر جمال الذى ظهر بمستوى جيد للغاية، كما اشترك فى اللقاء اللاعب الجديد محمد زينهم كظهير أيسر والذى يخضع حالياً للاختبار وظهر بمستوى طيب.

حرص أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي على حضور اللقاء يتقدمهم المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى، وأدار المباراة طاقم تحكيم دولى بقيادة الكابتن سيد فتحى والذى ارتدى شورت أسود وفانلة مكتوب عليها "غزة فى القلب".

حيدر القريشي
30-01-2009, 08:36 AM
شكرا على الاخبار يغالي
وتقبل تحياتي

اسدالعراقي
30-01-2009, 11:28 AM
شكرا اخي العزيز محمد الدراويش الورد
على الاخبار المميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)