المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبعاد معضد وعامر وعبيد من قائمة الإمارات قبل خليجي 19



حيدر القريشي
01-01-2009, 11:28 PM
استبعد الفرنسي دومينيك باتينيه المدير الفني للمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم ثلاثة لاعبين من قائمة الفريق قبل السفر إلى مسقط للمشاركة في بطولة كاس الخليج التاسعة عشرة (خليجي 19) في الفترة من الرابع إلى 17 كانون ثان/يناير الحالي.
وجاء استبعاد اللاعبين الثلاثة لتتقلص قائمة الفريق إلى 24 لاعبا بعد أن كانت 27 لاعبا خلال معسكر التدريب الداخلي.
ويسافر المنتخب الإماراتى (حامل اللقب) غدا الجمعة إلى مسقط استعدادا لمواجهة المنتخب اليمنى يوم الاثنين من الشهر الحالي في إطار المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي السعودية وقطر.
واختتم المنتخب الاماراتى تدريباته اليوم الخميس في نادي الوصل قبل السفر إلى مسقط غدا حيث قاد باتينيه التدريب الذي شارك فيه 24 لاعبا بعد استبعاد اللاعبين الثلاثة.
ويترأس البعثة الاماراتية محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الاماراتي للعبة وتضم البعثة كل من إسماعيل راشد مديرا وفهد علي إداريا والفرنسي دومينيك باتينيه مديرا فنيا وأوليفير دالو وعبد الله مسفر مساعدين للمدرب وباتريس كوتارد مدربا للياقة البدنية وجوزيف هروس مدربا لحراس المرمى وجلال الغالي طبيبا ومحسن بلحوز طبيبا للتغذية ويوسف سحنون معالجا طبيعيا وجوتوليو مدلكا وإديمار دا سيلفا مدلكا وحسان فهد سكرتير إداريا للمنتخب وعباس فهد مسؤولا للمهمات.
كما تضم البعثة 24 لاعبا هم ماجد ناصر وعلي خصيف وعبيد الطويلة (لحراسة المرمى) ووليد عباس ومحمد قاسم وحيدر ألو علي وفارس جمعة ومهند العنزي وحمدان الكمالي ومحمد فايز (للدفاع) وعبد الرحيم جمعة وعبد السلام جمعة ونواف مبارك وعبد الله مال الله ومحمد إبراهيم وصالح عبيد (للوسط) ومحمد عمر وإسماعيل مطر ومحمد الشحي وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? دادا وعلي الوهيبي ومحمود خميس وإسماعيل الحمادي (للهجوم).
وخاض منتخب الإمارات خلال معسكره الداخلي مباراتين وديتين كانت الأولى أمام نظيره العراقي في العين وانتهت بالتعادل 2/2 كما تعادل سلبيا مع المنتخب الكويتى في دبي.

اسدالعراقي
02-01-2009, 02:48 AM
شكرا اخي العزيز ابو كرار الورد
على الاخبار المميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
02-01-2009, 06:16 AM
العفو اخويه العزيز
شكرا على مرورك
وتقبل تحياتي