المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة القوة الجوية ترفض العرض التونسي



اسدالعراقي
08-12-2008, 10:37 AM
رفض نادي القوة الجوية العراقي اقتراح نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي بإقامة مباراتي الذهاب والإياب في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم على أرض الأخير.


أوضح مدرب نادي القوة الجوية (وليد ضهد) أثناء حديثه في مقابلة مع برنامج (بروح رياضية) التي تقدمه القناة العراقية الرياضية "أن النادي المنستيري اقترح اقامة مباراتي الذهاب والإياب على أرضه في دورالـ16 من مسابقة دوري أبطال العرب، وتحدث الكابتن وليد ضهد بأن الطلب التونسي وصل من خلال مخاطبة الاتحاد التونسي لنظيره العراقي بكتاب وصل عبر الفاكس".


وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين في مدينة الزرقاء الأردنية على ستاد (الأمير محمد) وكان سمير كاظم رئيس نادي القوة الجوية متواجد في العاصمة الاماراتية أبو ظبي حيث قدم طلب الى إدارة نادي الوحدة الإماراتي لاستضافة لقاء الذهاب أمام المنستيري بدلاً من الأردن، الا أن الجانب الاماراتي اعتذر عن استضافة الجوية بسبب انشغالهم بمنافسات دوري المحترفين الاماراتي الذي يستمر في يومي 15 و16 من الشهر الجاري.


وسيلتقي القوة الجوية مع المنستيري ذهاباً في السادس عشر من الشهر الجاري وإياباً في 28 منه.


ولا شك أن اللعب في الامارات له ميزة الأجواء المناخية في هذا الشهر (ديسمبر) بالنسبة للاعبين العراقيين، فضلا على أرضية الملعب التي تكون أفضل من الملاعب الأردنية.


ولكن هناك ميزة مهمة تتوفر في الأردن وهي عامل الجمهور العراقي الذي يتواجد بشكل أكبر في الأردن مما هو موجود في الامارات، فالجمهور يحفز لاعبينا على الابداع داخل ملعب المباراة.


أما قرار رفض لعب الذهاب والاياب في تونس فتستحق ادارة الجوية الاشادة، مما يؤكد أنها تبحث عن التأهل الى ربع نهائي المسابقة، وأنها تملك ثقة كبيرة بالملاك التدريبي ولاعبي الفريق.

حيدر القريشي
09-12-2008, 06:11 AM
شكرا على الاخبار يغالي
وتقبل تحياتي

اسدالعراقي
09-12-2008, 10:12 AM
شكرا اخي العزيز ابو كرار الورد
على الردود المميزة
وكل عام وانتم بخير

rafd1990
11-12-2008, 01:40 AM
عاشت ايد اخ اسد
على الاخبار الجميلة

اسدالعراقي
11-12-2008, 02:12 AM
شكرا اخي العزيز رافد الورد
على الردود المميزة
وكل عام وانتم بخير