المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفركوزن يتعادل مع كارلسروه في البوندسليجا



حيدر القريشي
08-11-2008, 09:57 AM
حول فريق كارلسروه تخلفه بثلاثة أهداف أمام ضيفه باير ليفركوزن إلى التعادل 3/3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وبذلك حرم كارلسروه فريق ليفركوزن من استعادة صدارة المسابقة من هوفنهايم حيث ارتفع رصيد باير ليفركوزن إلى 25 نقطة في المركز الثاني ، كما ارتفع رصيد كارلسروه إلى عشر نقاط في المركز الخامس عشر.

وتقدم ليفركوزن بثلاثة أهداف خلال أول 24 دقيقة من المباراة سجلها باتريك هيلمز وشتيفان كيسلينج ومايكل كادليك ثم تعادل كارلسروه بثلاثية سجلها أنطوني دا سيلفا وتيم سيباستيان وألكسندر اياشفيلي.

ويحتل هوفنهايم الصدارة بنفس رصيد ليفركوزن وبنفس فارق الأهداف ولكن هوفنهايم يتفوق عن أقرب منافسيه في عدد الأهداف حيث سجل 31 هدفا خلال الموسم الحالي مقابل 29 هدفا لليفركوزن.

ويمكن لهوفنهايم الانفراد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام ليفركوزن إذا نجح في تحقيق فوزه السادس على التوالي وتغلب على مضيفه هرتا برلين غدا الأحد في ختام المرحلة.

واحتل هامبورج المركز الثالث برصيد 23 نقطة بعدما تغلب على بوروسيا دورتموند 2/1 كما تغلب فولفسبورج على إنرجي كوتبوس 3/صفر ، وسجل الأهداف الثلاثة لفولفسبورج جرافيتي.

وفي مباراتين أخريين تغلب بوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه أرمينيا بيليفيلد 2/صفر وتعادل بوخوم مع ضيفه فيردر بريمن سلبيا.

اسدالعراقي
08-11-2008, 10:26 AM
شكرا اخي الغالي ابو كرار
على الاخبار المميزة
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
08-11-2008, 11:56 AM
العفو اخويه العزيز
وشكرا على مرورك
تقبل تحياتي