المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراق يشارك ببطولة اوزبكستان الدولية في ايلول المقبل



محمدالفتلاوي
16-09-2008, 07:07 AM
قال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للجوجتسو إن نادي الحدود سيمثل العراق في منافسات بطولة اوزبكستان الدولية التي ستقام مطلع شهر ايلول سبتمبر المقبل بمشاركة اكثر من 60 دولة .

وأضاف مخلص حسن أن "فريق الحدود سيمثل العراق في منافسات بطولة اوزبكستان الدولية التي ستقام في العاصمة طشقند خلال المدة من الرابع ولغاية التاسع من شهر ايلول سبتمبر المقبل وبمشاركة اكثر من 60 دولة من مختلف قارات العالم".

وتابع حسن أن "الوفد سيتألف مني كرئيس ويضم في عضويته سعد مالح عضو ادارة نادي الحدود ورابح جلال مدرب الفريق واربعة لاعبين هم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? كمال وزن 66 كغم ومرتضى كمال وزن 73 كغم وقتيبة حسين وزن 90 كغم وعلي عبد الحسين وزن 100 كغم والوزن المفتوح".

وأشار إلى ان الفريق يواصل تدريباته في بغداد تحضيرا للمشاركة في بطولة اوزبكستان الدولية ومن المؤمل ان يغادر الوفد في الاول من ايلول الى اوزبكستان لخوض غمار البطولة الدولية.

محمدالفتلاوي
16-09-2008, 07:10 AM
وصف امين سر الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة، المجموعة التي سيلعب معها منتخب العراق ضمن البطولة العربية التي ستقام في تونس اواخر شهر تشرين الاول المقبل بـ "المتوازنة".

وقال خالد نجم، إن "المجموعة التي سيلعب فيها منتخبنا السلوي، مجموعة متوازنة، وهذا ما سيعزز من فرص التاهل الى المراحل المتقدمة، خصوصاً ان ثلاثة فرق ستتاهل عن كل مجموعة".

واضاف نجم أن "مجموعة العراق تضم ايضا كل من الجزائر والسعودية وتونس واليمن"، مشيرا الى ان "المنتخب التونسي هو الأوفر حظا للتاهل الى المركز الاول، فيما يعد المنتخب اليمني الحلقة الاضعف في المجموعة".
وتابع "سيختار اتحاد اللعبة اسم المدرب الذي سيقود منتخب العراق في منافسات هذه البطولة، كما ان تشكيلة المنتخب السلوي ستضم لاعبين جدد من الذين تألقوا مع انديتهم".

محمدالفتلاوي
16-09-2008, 07:17 AM
تأهل فريقا الكرخ والسليمانية بكرة اليد، الى منافسات المسدس الذهبي لدوري النخبة العراقي للموسم الحالي 2007/ 2008، فيما تجرى يوم الاربعاء، ثلاث مباريات في ختام مباريات المجموعة الثانية في قاعة نادي الكرخ الرياضي ببغداد.

وقال امين سر الاتحاد العراقي للعبة حسين علوان إن "ثلاث مباريات ستقام ضمن منافسات الدور السابع والاخير للمجموعة الثانية لدوري النخبة حيث سيلعب في المباراة الاولى فريقا نفط الجنوب والشرطة وتليها مباراة نفط ميسان وكربلاء فيما ستجمع المباراة الثالثة والاخيرة فريقي الكرخ والفتوة".

واضاف علوان ان "منافسات فئة الشباب ستقام قبل مباريات المتقدمين، موضحا ان "منافسات اليوم السادس التي جرت امس الثلاثاء اسفرت عن فوز السليمانية على نفط ميسان بنتيجة 32- 21 هدفا والكرخ على الشرطة بـ 27- 24 هدفا وتغلب في المباراة الثالثة فريق كربلاء على الفتوة بفارق هدف واحد وبنتيجة 27- 26 هدفا".

وتابع ان "مباريات فئة الشباب اسفرت عن فوز نفط ميسان على السليمانية بـ 28- 27 هدفا والكرخ على الشرطة بنتيجة 14- 8 اهداف والفتوة على كربلاء بنتيجة 30- 28 هدفا".

وزاد ان "فريقي الكرخ والسليمانية ضمنا التأهل الى المسدس الذهبي عن المجموعة الثانية لدوري النخبة العراقي، الى جانب فرق الجيش والنجف وسيروان، وتبقى البطاقة الثالثة للمجموعة الثانية بانتظار احد فريق اندية نفط الجنوب والشرطة والفتوة".

اسدالعراقي
16-09-2008, 09:31 AM
شكرا اخي العزيز محمد الــــــــــــــــ:66 (46)::66 (46):
على الخبر الجميل
وننتضر المزيد من المشاركات الجميلة
وتحياتي الك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــ:66 (46)::66 (46):

حيدر القريشي
16-09-2008, 10:14 AM
شكرا الك يا ورده يا ابو جاسم على الاخبار
تقبل مني خالص الود والتقدير
ودمت بحفظ الباري