المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسمية كريم جاسم مدربا لفريق الميناء بكرة القدم



محمدالفتلاوي
16-09-2008, 06:57 AM
سمت الهيئة الادارية لنادي الميناء الرياضي كريم جاسم مدربا لفريق كرة القدم في النادي للإشراف على تدريبات الفريق وتهيئته للموسم الكروي القادم، كما ذكر رئيس النادي الخميس.

وأضاف رحيم كريم أن "الهيئة الإدارية للنادي اجتمعت أمس الاربعاء وقررت تسمية كريم جاسم مدربا لفريق كرة القدم خلفا للمدرب السابق عادل ناصر".

وأوضح كريم، وهو لاعب دولي سابق، أن "فريق الكرة في النادي سيبدأ الاثنين المقبل تحضيراته للموسم الكروي الجديد تحت اشراف المدرب جاسم، فضلا عن ان النادي بصدد استقطاب لاعبيه المحترفين في الاندية الاخرى الا ان العائق المالي يحول دون رجوعهم للعب لفريقهم الميناء".

وكان فريق الميناء فشل في التأهل الى دوري النخبة بنسخته الرابعة بعد ان تأهل عن المجموعة الجنوبية (النجف وكربلاء).

محمدالفتلاوي
16-09-2008, 06:59 AM
جددت الهيئة الادارية لنادي دهوك الرياضي، تعاقدها مع مدرب فريقه الكروي باسم قاسم موسما آخر، رافضة طلب الاستقالة الذي تقدم بها المدرب المذكور مبدية تمسكها به لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وقال خليل حسن رئيس الهيئة الادارية لنادي دهوك إن "اعضاء ادارة نادي دهو رفضوا بالاجماع فكرة التخلي عن المدرب باسم قاسم، عبر اجتماع استثنائي وطارىء عقدته لغرض حسم قضية الاستقالة التي تقدم بها قاسم".

واضاف حسن "ناقشنا مسألة الاستقالة التي تقدم بها باسم قاسم، وقد رفضنا الفكرة". موضحا ان "المدرب تقدم بعد المباراة الاخيرة للفريق مع القوة الجوية لتحديد المركزين الثالث والرابع بدوري النخبة الكروي المنصرم، والتي اعتذر فيها عن الاستمرار في مهمته".
وفضل رئيس نادي دهوك الرياضي عدم الحديث عن قيمة عقد قاسم وراتبه الشهري، لكنه اشار الى ان الادارة وفرت للمدرب جميع متطلباته.

وزاد "اننا كادارة وكجمهور رياضي في المحافظة نعتز بما قدمه هذا المدرب لكرة دهوك والتي قادها لاول مرة في تأريخ مشاركتها في الدوري العراقي الى المربع الذهبي". مستدركا "لقد جرت بيننا وبينه جلسة مطولة استمعنا بها للاسباب التي دفعته للاعتذار عن المهمة وابدت ادارتنا استعدادها الكامل للتعاون معه وتذليل كافة المشاكل التي تعترض مهمته من اجل اعادة تشكيل الفريق وتجديد صفوفه خاصة بعد انتهاء مهمة اغلب لاعبيه المحترفين من خارج المحافظة".

ولم يفصح رئيس الهيئة الادارية عن مصير الملاك التدريبي المساعد الذي سبق ان عمل مع المدرب باسم قاسم في الموسم المنقضي، لكنه ذكر ان "الموضوع لم تتم مناقشته حتى الآن، على ان تشهد الايام القادمة امكانية الابقاء عليهم او تغييرهم".
يذكر ان باسم قاسم، 48 عاما، سبق ان قاد العديد من الفرق المحلية منها الكرخ والشرطة وديالى والزوراء وخاض تجربتي احتراف في الامارات واليمن وسجل خلال مسيرته التدريبية نجاحات عدة ابرزها الفوز بلقب الدوري اليمني مع فريق وحدة صنعاء.
كما عمل قاسم، وهو لاعب دولي سابق مثل المنتخب الوطني العراقي خلال نهائيات مونديال كأس العالم عام 1986 بالمكسيك، مساعدا لمدرب المنتخب العراقي في الدورة العربية عام 1999 بالاردن. وكان قاسم قد قاد فريق دهوك من قبل الى المركز الخامس في الموسم 2000/ 2001، وعاد ليقوده الى المركز الرابع الموسم المنصرم، الذي تعاقد في مطلعه مع ادارة النادي صيف العام الماضي.

اسدالعراقي
16-09-2008, 09:41 AM
شكرا اخي العزيز محمد الــــــــــــــــ:66 (46)::66 (46):
على الخبر الجميل
وننتظر المزيد من المشاركات الجميلة
تم دمج الموضوعين لتلافي الحذف
لانه لايجوز نشر اكثر من خمسة مواضيع في اليوم الواحد
وتحياتي الك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــ:66 (46)::66 (46):

حيدر القريشي
16-09-2008, 10:16 AM
شكرا لك حبيبي الورده محمد على الاخبار
وتقبل من اسمى التحايا
ولكن ارجو عدم انزال اكثر من خمس مواضيع في اليوم الواحد
لان هذه قوانين المنتدى
تقبل تحياتي