المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السد يكتسح الخريطيات بسداسية وفوز الغرافة وام صلال في الجولة الاولى لدوري النجوم



اسدالعراقي
15-09-2008, 12:27 PM
http://up.foraten.net/uploads/184de9d911.gif (http://up.foraten.net)
اكتسح فريق السد أمس الأحد الخريطيات بسداسية نظيفة في أولى مبارياته بدوري الدرجة الأولى القطري لكرة القدم في الجولة الأولى من المسابقة التي انطلقت فعالياتها أول أمس السبت.

سجل أهداف السد طلال البلوشي في الدقيقة 11 وخلفان ابراهيم خلفان هدفين في الدقيقتين 35 و72 وماجد محمد في الدقيقة 39 والبرازيلي فيليبي جورج في الدقيقة 66 وحسن الهيدوس في الدقيقة 90 .

سيطر السد على المباراة ، التي أقيمت باستاد جاسم بن حمد بنادي السد ، منذ بدايتها وحتى النهاية ، ولم يظهر الخريطيات العائد لدوري الدرجة الأولى بالمستوى اللائق حيث كان مهزوزا ولم يقدم محترفوه الكبار ومنهم الكاميروني جوزيه ديزيريه جوب والعماني أشرف عيد والبرازيلي ويلتون فيجوردو ومواطنه الآخر رودلفو دو سانتوس المأمول منهم ، فيما اختير خلفان ابراهيم أفضل لاعب في المباراة ليحصل على مبلغ 1500 دولار مقدمة من اتحاد الكرة.

ويتولى تدريب السد البرازيلي ايمرسون لياو ويدرب الخريطيا الصربي موسكوفيتش نيبوتشا.

وفي مباراة أخرى جرت أمس أيضا ، حقق أم صلال فوزا كبيرا أيضا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على العربي في المباراة التي جرت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي .

سجل الاهداف فابيو سيزار لأم صلال في الدقائق 16 و45 و77 ، فيما سجل هدف العربي الوحيد البرازيلي كارلوس كيم في الدقيقة 25 ، بينما توج المغربي عزيز بن عسكر بلقب أفضل لاعب في المباراة.

ولم تتوقع جماهير العربي هذه الهزيمة ، خاصة عقب تتويج الفريق قبل أيام بكأس الشيخ جاسم التنشيطية واستعداد العربي للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وفي مباراة ثالثة أمس ، فاز الغرافة حامل لقب الدوري على الغرافة 3 / 1 في المباراة التي جرت على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة.

سجل الأهداف البرازيلي لوسيو فرنانداو في الدقيقة الأولى والسويسري هاكان ياكين في الدقيقة 31 والبرازيلي كليمرسون جي في الدقيقة 36 وسجل هدف الوكرة الوحيد ميرغني الزين في الدقيقة 33 .

وبهذه النتيجة يؤكد الغرافة أنه قادم بقوة للحفاظ على اللقب ، خاصة وأنه يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين منهم السويسري هاكين ياكين والعراقي أكرم نشأت والبرازيلي كليمرسون جي ، كما يتولى تدريب الفريق البرازيلي ماركوس باكيتا .

حيدر القريشي
15-09-2008, 12:33 PM
شكرا لك اخي العزيز على الخبر
وتقبل مني خالص الود والتقدير
ودمت بحفظ الباري

اسدالعراقي
15-09-2008, 02:57 PM
شكرا اخي العزيز حيدر الـــــــــــــــــــــــــــــــــ:66 (46)::66 (46):
على الرد الجميل:66 (46)::66 (46):
وتقبل الله صيامكم يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ