المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي أربيل يوقع عقدا مع حارس الزوراءويستعين بخدمات لاعب نيجيري في بطولة آسيا



حيدر القريشي
15-09-2008, 04:08 AM
قال المدير الاعلامي لنادي اربيل الرياضي، الأحد، إن ناديه استأنف تدريباته للموسم الجديد ووقع عقدا مع حارس نادي الزوراء الرياضي.
وأوضح جلال بريشان، للوكالة المستقلة (أصوات العراق)، أن "نادي اربيل وقع الليلة الماضية عقدا لمدة سنة بقيمة 37,5 مليون دينار مع حارس مرمى نادي الزوراء بكرة القدم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? علي".
وولد foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? علي جبر عام 1982 وهو من حراس المرمى المشهورين في العراق ولعب مع منتخبات الشباب والأولمبياد وبطولة العراق، ولعب منذعام 1997 وحتى نهاية هذا الفصل في نادي الزوراء، وفي عام 2000 حاز مع منتخب الشباب العراقي على بطولة كأس اسيا في ايران.
وأضاف بريشان أن "نادي أربيل الرياضي بدأ أول وحدة تدريبية له ليلة أمس بهدف الأستعداد للفصل الجديد لدورة العراق 2008-2009 والمشاركة في بطولة كأس أندية آسيا"، لافتا إلى أن "التدريبات تتم في الليل بسبب شهر رمضان المبارك ويشرف عليها المدرب ثائر foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?".
ويجري نادي أربيل أستعدادته بشكل مكثف بعد حصوله للمرة الثانية على التوالي على لقب بطولة المنتخبات العراقية، ومن المقرر أن يلعب النادي ممثلا عن العراق في بطولة كأس اتحاد نوادي آسيا لكرة القدم.

من جهة اخرى أكد عبد الخالق مسعود نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي اربيل، ان ادارة النادي بصدد التعاقد مع لاعب نيجيري لتمثيل الفريق الكروي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقبلة
وأشار مسعود في تصريح خاص بـ(الصباح) الى ان الادارة درست بشكل كامل امكانية التعاقد مع اللاعب للاستفادة منه في منافسات البطولة الآسيوية لتعزيز صفوف الفريق والاستعانة بلاعبين جيدين لتحقيق نتائج متميزة في الاستحقاقات الخارجية.وأضاف مسعود: ان اربعة لاعبين عراقيين محترفين في المانيا سيلتحقون مع الفريق اليوم، للوقوف على مستوياتهم الفنية.وزاد: ان هنالك نية في اقامة معسكرين تدريبيين للفريق في الاردن ورومانيا سيتم تحديد موعدهما بعد عيد الفطر المبارك وحسب رغبة مدرب الفريق ثائر foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?.من جانب اخر وقع الحارس foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? علي على كشوفات فريق اربيل الكروي لتمثيله في الموسم المقبل .
وقال عبد الرحمن رشيد عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء " ان قيمة العقد بلغت 40 مليون دينار عراقي للموسم واحد .وذكر رشيد ان الهيئة الادارية لم تعترض على انتقال اي لاعب كونه حرا في اختيار النادي الذي يريد ان يمثله ، الا ان ابواب النادي ستبقى مفتوحة للاعبين الذين يريدون العودة الى عش النوارس مجدداً.
على صعيد متصل بلغت صفقة انتقال لاعب خط الوسط مهند ناصر الى نادي دهوك 37 مليون دينار عراقي ، ليكون من ضمن قائمة اللاعبين المهاجرين عن فريق الزوراء . واضاف رشيد ان اللاعب حيدر صباح سيمثل فريق الزوراء اضافة الى الحارس محمد كاصد ومحمد علي كريم والامير حيدر القادم من بيرس وعامر خليف من النجف.
المصدر جريدة اصوات العراق وجريدة الصباح

اسدالعراقي
15-09-2008, 11:39 AM
شكرا اخي العزيز حيدر الـــــــــــــــ:66 (46)::66 (46):
على الخبر الرائع:66 (46)::66 (46):
وتحياتي الك يــــــــــــــــــــــــــــــــــ:66 (46)::66 (46):

حيدر القريشي
15-09-2008, 01:22 PM
شكرا على المرور الرائع
اخويه ابو شهد منوووووور
تقبل تحياتي