المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في أسرار الصوم وفوائده الطبيه والنفسيه



Hajir
12-09-2008, 03:49 AM
في عصر التلوث الذي نعيشه اليوم وفي ظل التلوث والتسمم البيئي والتغير المناخي،فأن أجسدنا تمتص كميه من السموم عبرالهواء والماء والغذاء،ويؤدي تراكم هذه السموم الى امراض خطيره مثل الشيخوخه المبكره والسرطان،وبعد تجارب مضنيه وجد العلماء شيئا عجيبا...هل تعلمون ما هو؟أنهم وجدو الحقائق الطبيه التاليه *الصوم أقوى سلاح لعلاج التسمم !!
يؤكد الاطباء أن الصوم هو الوسيله الوحيده التي تمكن خلايا الجسم من التخلص من كافه المواد السامه المتراكمه بأمان وبدون اثار جانبيه!!
*الصيام يزيد مناعه الجسم :يؤكد الاطباء أن الصوم ينشط النظام المناعي لدى الصائم بدرجه كبيره ...وبالتالي فأن مقاومه الجسم تزداد ضدجميع الامراض ،ولذلك يكن اعتبار الصيام سيد الادويه بلا منازع!
*الصيام يعالج ضربات القلب:مئات الابحاث العلميه تؤكد ان الصوم يساعد على تنظيم عمل القلب وعلاج أمراضه واضطراباته..وهناك أبحاث تؤكد أن الصوم يقي من تصلب الشرايين وأحتشاء العضله القلبيه !
*الصيام سبب رئيسي لطول العمر !!!هناك كتب ألفها أناس غير مسلمين وجدو نتيجه ابحاثهم أن الاشخاص الذين يصومون بانتضام ولفترات محدده خلال السنه يعيشون اكثر من اولئك الذي لا يصومون أبدا!

egyptiantito
12-09-2008, 06:10 AM
مشكوره اختي الفاضله على المعلومه
تقبلي مروري
ودمتي بكل الخير

عاشق كاتالونيا
13-09-2008, 02:20 PM
شكرا اختي الفاضله على المعلومات القيمه
بارك الله فيكي يا اختي العزيزه مع تحياتي

احمدربيع
14-09-2008, 09:38 AM
بارك الله فيكى اختى للمعلومات القيمه
تقبلى مرورى
تحياتى

حيدر القريشي
14-09-2008, 01:00 PM
جزاكي الله خير الجزاء
شكرا لكي اختي الفاضله على المعلومه
وتقبلي تحياتي