المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تزوج هؤلاء الفنانون??



zryan
10-08-2006, 10:59 AM
<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 height=98 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="102%" border=0><TBODY><TR><TD width="102%" height=98>
عادل إمام - صلاح السعدني - حسين فهمي






</TD></TR></TBODY></TABLE>




عادل إمام
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/ar/f/fe/Adel.jpg


عادل إمام زوجته بنت ناس
كانت هالة الشلقانى " بنت ناس " و كان عادل أيضا " إبن ناس " لكنها كانت أغنى منه.. عادى.. تسلل الحب إلى قلب هالة و كان هو السبب الذى أذاب أى فروق إجتماعية بين الزوجين و بالفعل تمت الزيجة و أصبحت تدبر له المناخ اللازم لإبداع فنان يقف كل ليلة على المسرح و يبدع فى المجالات الفنية الأخرى..

حتى أصبح أهم نجم سينمائى.










صلاح السعدني





http://www.egypty.com/pepper/images/salah_el_saadany.jpg

صلاح السعدنى بالرغم من أن زوجته حاصلة على ماجيستير فى الكيمياء و ظلت تعمل بعد الزواج عامين إلا أنها اختارت التفرغ للمنزل و ذلك بعد أول حمل و فى الحقيقة كان ذلك ما يسعى إليه صلاح لإنه يرى أن تفاصيل البيت و الأبناء خاصة بالزوجة و مسئولة عنها قبل أى أولوية أخرى.












حسين فهمي

http://www.egypty.com/pepper/images//hussein_famy_5.jpg
على طريقة الحاج متولى فى مسلسل " عائلة الحاج متولى " أعلن النجم الوسيم حسين فهمى خبر زواجه الرابع من خبيرة الكمبيوتر " هالة فتحى " فى مهرجان القاهرة السينمائى و قبلها بأسابيع قليلة عقد قران عليها و سافرا إلى الأردن لحضور مهرجان " جرش " و قضاء بعض أيام شهر العسل و بعودتهم ظهرت العروس بجواره ليلة إفتتاح المهرجان مشاركة له فرحته.
و كان حسين فهمى قد سبق له الزواج من قبل " بعد تخرجه " من أم أولاده " نائلة محمود " و زواجه الثانى من الفنانة ميرفت أمين و الثالث من إبنة أحد السفراء السابقين
<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 height=98 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="102%" border=0><TBODY><TR><TD width="102%" height=98>
foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? زاهر - محمد الشقنقيري - خالد محمود






</TD></TR></TBODY></TABLE>



foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? زاهر




كhttp://www.egypty.com/pepper/images/ahmed_zaher_.jpgان أول لقاء بين foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? زاهر و زوجته " هدى فاروق عبد الحليم " بعد العرض الخاص لفيلم " جنة الشياطين " و تعرف عليها و عرف أنها طالبة فى السنة الأولى بكلية تجارة إنجليزى و بعد قصة حب إستمرت أكثر من عام و بالتحديد بعد العرض الخاص لفيلم " أرض الخوف " أحضر لها بوكيه ورد و طلب منها أن يتقدم لخطبتها لإنه وجدها فتاة ذكية و مثقفة و تحترمه و تقدر ظروف عمله و كان يبحث عن فتاه بتلك المواصفات و تم الإتفاق على أن يتم الزواج بعد إنتهائها من دراستها الجامعية و كانت الشبكة خاتم ومحبس ألماظ و دبلة.
لكن الزواج تم قبل أن تستكمل دراستها الجامعية و قبل تجهيز شقة الزوجية و قرروا أن يعيشوا بشكل مؤقت فى منزل والدة foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?. و كان شهر العسل بين شرم الشيخ و الغردقة







محمد الشقنقيري


http://www.egypty.com/pepper/images/shakankiry.jpg
بدأت سهام الحب تربط بين محمد الشقنقيرى و مروة أمجد محمود خريجة كلية التجارة فى مطلع عام 2000 حيث إلتقيا مصادفة فى حفل عيد ميلاد الشقيقة الصغرى للعروس
" مروة " و لم يتردد محمد فى الإعراب عن مشاعره تجاهها فأعطته الإشارة الخضراء تعبيرا عن موافقتها و لم يكن مطلوبا منه سوى التقدم إلى والدها و إبداء رغبته إليه و بعد شهر ارتدى محمد و عروسه دبلة الخطوبة و بعد 9 أشهر تقريبا أنهوا إعداد عش الزوجية و تم عقد القران و الزفاف و سافرا إلى إحدى الدول الإفريقية لقضاء شهر العسل.





خالد محمود

http://www.egypty.com/pepper/images/khaled_3.jpg
كانت الصدفة هى السبب الرئيسى فى معرفة خالد محمود و زوجته أمينة فأثناء زيارته لأحد أضرحة الأولياء الصالحين بمحافظة الشرقية بصحبة والديه و كان وقتها يفكر جديا فى الإستقرار و البحث عن بنت الحلال التى تشاركه مشواره فى الحياة و بمجرد أن إلتقى مع " أمينة محمد الغنام " وقع فى هواها و ابدى لها رغبته فى الإرتباط بها و لم يهدر الوقت و بسرعة فاتح والدته فى الأمر و رحبت بإختياره و إتفقوا على زيارة أهل العروس و هناك تم الإتفاق على كل التفاصيل و تم تحديد موعد الزفاف الذى تم بالفعل فى مايو 2001 و كان شهر العسل فى اليونان و تركيا و عش الزوجية فى مدينة 6 أكتوبر.

zryan
10-08-2006, 11:02 AM
<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 height=98 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="102%" border=0><TBODY><TR><TD width="102%" height=98>
محمد هنيدى - foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? السقا - عزت أبو عوف






</TD></TR></TBODY></TABLE>




محمد هنيدى





http://www.egypty.com/images/top4/mohamad_hinidi.jpgلم ينتظر هنيدى سنوات ليعلن عن حبه لـ " عبير السرى مضيف الأسعد " و لكنه فى السريع كتب الكتاب بعد أن إلتقى بها فى مناسبة سعيدة لأحد أصدقائه قرر يومها الإرتباط بها بعد حب من أول نظرة. و إشترط عليها أن تتفرغ له تماما بالرغم من أنها حاصلة على دبلومة" كلية سياحة و فنادق " .
و والدها رجل أعمال يحمل الجنسيتين المصرية و السورية وكان الزواج قبل رمضان بعدة أيام الثلاثاء 18/11/1999.











foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? السقا



وhttp://www.egypty.com/images/top4/ahmed_elsaka.jpg بدأت قصة الحب بين foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? السقا و مها محمد الصغير إبنة خبير تصفيف الشعر بعد أن رأى foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? مها و لم يجد أمامه سوى أن يتقدم لخطبتها بالرغم أنه كان أبعد ما يكون عن الإرتباط و الخطوبة لكن سبحان الله النصيب و التفاعلات الكيميائية التى غيرته بعد أول نظرة " لمها " و وجدها ممكن تتحمل شقاوته و مزاجه المتقلب و تستوعبه ببساطة.
و لم يطيل foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? فترة الخطوبة و قال ما لا أقبله على شقيقتى لا أقبله على بنات الناس.
و عندما سألناه عن عدم ظهور و تحدثه عنها فى وسائل الإعلام قال أنا راجل شرقى لا أستطيع أن أتحدث عن زوجتى و ما أعرفش أتكلم عنها مش أكتر.





عزت أبو عوف

http://www.egypty.com/images/top4/ezzat.jpg
و يعترف الفنان عزت أبو عوف أن زوجته " فاطمة الزهراء " ليس لها علاقة بالفن نهائى لكنها متفهمة لطبيعة عملى و ده شىء مريحنى!





<TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 height=98 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="102%" border=0><TBODY><TR><TD width="102%" height=98>
محمد فؤاد - هشام عباس - علي حميدة






</TD></TR></TBODY></TABLE>



محمد فؤاد




http://www.egypty.com/pepper/images/mohamed_fouad.jpg تعرف على زوجته مروة حنفى سنة 1993 كان يغنى فى دار القوات الجوية بعد أن دعاه صديق قديم من ابناء الحى الذى تربى فيه لإحياء حفل زفافه و بينما هو يغنى و قعت عيناه على " مروة " وجدها رقيقة و جذابة و وجهها كله براءة و نسى كل الموجودين فى الحفل و إستمر فى الغناء لها وحدها و بعد إنتهائه من الغناء تمنى أن يذهب إليها وسط الناس ليتحدث إليها و يسألها عن نفسها لكنه لم يستطع حتى لا يظهر أمام أهل المنطقة التى تربى فيها بأنه مراهق و لم يجد أمامه سوى أن يذهب إلى حاله الذى إنقلب رأسا على عقب و مرت أيام و ليالى و صورتها لم تفارق خياله
و بعد عام دعاه صديق آخر من نفس المنطقة التى تربى فيها " حى العباسية " لإحياء حفل زفافه فى نفس الدار " القوات الجوية " فخفق قلبه بتلقائية و بطريقة لا إرادية ذهب يبحث بعينه فى كل أرجاء القاعة إلى أن وجدها بإبتسامتها الساحرة تقف بين صديقاتها ففرح قلبه و إزدادت سرعة نبضاته و كأنه يرقص فرحا و ظل مسلطا نظره عليها حتى لا تتوه منه و قرر أن يجعل من كل جملة يغنيها رسالة غزل صريح موجهة لها لكى تعرف أنه يريدها هى لا أحد سواها. و خجلت و أحمر وجهها و إنتهت فقرته الغنائية و خرج من العامة و هو عازم على عدم مفارقة الدار و الإنتظار أمامها حتى أنتهاء الفرح ليراها و يتحدث إليها لأن الحكاية أصبحت بالنسبة له حياة أو موت و أخذ يرتب الكلمات التى سيقولها.
لكنه بعد أن رآها تخرج أمام عينيه تحرك نحوها مسرعا بعد أن نسى ما قد رتبه من كلمات و لم ينطق سوى بكلمتين
" بابا فين " فاحمر وجهها و تركته مسرعة خارج الدار لكنه بسرعة جرى على أصدقائه و معارفه القدامى و سألهم عنها و كانت مفاجأة أنها إبنة رجل يحبه و يحترمه و أنها من أسرة طيبة تربى بينهم فى الصغر.
و لم يجد أمامه سوى أن يذهب لأسرته و حكى لهم ما حدث و لم يجد منهم سوى إبتسامة و رضا و بعض الكلمات " يا زين ما إختارت ".
لكن بالرغم من كل ذلك التفاؤل إلا أنه تخوف من أن يرفضه والدها ظنا منهم أن الفن غيره لكن والده قال له الأستاذ " حنفى " بيحبك من زمان.
و ثانى يوم ذهب لخطبتها و لم يجد سوى كلمات القبول من والدها و إبتسامة " مروة " و إتفقوا على ميعاد عقد القران عند إنتهائها من إمتحان الثانوية العامة و كان يوم الأحد 20 نوفمبر 1994 هو يوم الزواج و قرر محمد فؤاد و مروة أن يقيموه فى دار القوات الجوية لأنه أول مكان شهد قصة الحب و الزواج و إستمر الحفل من الساعة التاسعة مساءا حتى السابعة صباحا و كان لندن و باريس مقر أسبوع عسل محمد فؤاد و مروة حنفى.






هشام عباس



http://www.egypty.com/pepper/images/hisham_abbas.jpgأما هشام عباس فقد إلتقى بزوجته جيهان فى إحدى الحفلات و مع أول نظرة فى عين جىجى مسه شىء غريب يشبه السحر و تسائل هل هذا هو الحب و انتهت الحفلة و افترقوا و بعد مرور عام كامل كان طيف جيهان يزور هشام عبر الليالى الطويلة لكنه حاول النسيان و فى ذات ليلة رأى جيهان فى أحد الفنادق حيث كان يلعب جيم و قرر ألا يضيع الفرصة هذه المرة لأنه بالفعل وجد فتاة أحلامه.
و من هنا بدأت الحكاية و تقابلوا كثيرا و انتهت بالزواج و أقاموا حفل الزفاف بطريقة غير معتاد رؤيتها فى مصر حيث كان فى عز النهار فى بيت صيفى تملكه أسرة جيهان بالعين السخنة و استمر الحفل طوال النهار وسط الأهل و الأقارب و الأصدقاء و عندما غربت الشمس ارتدت جيهان الفستان و الطرحة البيضاء و إرتفعت الزغاريد و دقت الدفوف معلنة بداية شهر العسل.




علي حميدة

http://www.egypty.com/pepper/images/ali_hemida.jpgأغرب قصة زواج فى الوسط الفنى كانت للمطرب على حميده فبالرغم من أن العريس كان وقتها مطرب معروف و دكتور فى أكاديمية الفنون إلا أنه خطب و تزوج بالطريقة التقليدية طبقا لعادات البدو فى المنطقة الغربية " حيث من عاداتهم أن الأسرة هى التى تختار عروسة إبنها "
لكن على تزوج لبنى بناءا على إختيار مدير أعماله لها و كانت لبنى لم تتخطى بعد 16 عام و لم تكمل دراستها الثانوية.
و الطريف أن على إشترط على العروس أن تكمل دراستها من منازلهم و ألا تذهب إلى المدرسة إلا يوم الإمتحان.

الاسمراني
10-08-2006, 02:53 PM
اخبار حلوه منك يا زريان

مشـــكوره

zryan
10-08-2006, 06:00 PM
العفو ويسلمو عالمرور:1:

سومه
11-08-2006, 02:24 AM
يسلمووووووووو زريان موضوع كوولش حلو وطريقة زواجهم احلى

تحياتي لكي

warda
11-08-2006, 04:53 AM
مشكوووووووور zryan على المعلومات والموضوع...كلش حلوه
تحياتي

zryan
12-08-2006, 03:12 PM
يسلمووووووووو زريان موضوع كوولش حلو وطريقة زواجهم احلى

تحياتي لكي

هلو سومه وشكـرا لمرورج الطيب:66 (46):

zryan
12-08-2006, 03:14 PM
عزيزتي ورده اشكرج على المرور:66 (46):




مشكوووووووور zryan على المعلومات والموضوع...كلش حلوه
تحياتي

zryan
12-08-2006, 03:17 PM
نورتينا بمرورج
:66 (46):

مشكور
والموضوووووع روعه

kurd_khanaqin
12-08-2006, 04:27 PM
shokran 3al elmotho3 el7lo zryan
dastet xoshbet gola giyan
:1:

MinaMadi
16-08-2006, 01:38 AM
عاشت ايدج زريان على الموضوع المميز و مشكوره يا حلوه :66 (46):

amssa
22-08-2006, 05:06 AM
مشكوووووووووووووووووووووووور على الموضوع

zryan
24-08-2006, 06:49 AM
shokran 3al elmotho3 el7lo zryan

dastet xoshbet gola giyan
:1:


shokren wa yslmoooooooooooo:2:

zryan
24-08-2006, 06:50 AM
عاشت ايدج زريان على الموضوع المميز و مشكوره يا حلوه :66 (46):

shoren ilch ja motameza.......:66 (46):

zryan
24-08-2006, 06:51 AM
al3afoo wa yslmooooo al miror.......:66 (46):




مشكوووووووووووووووووووووووور على الموضوع

روح الزمن
26-08-2006, 09:35 AM
موضوع جميل ومثير شكرا على المجهود

zryan
09-09-2006, 09:08 AM
مرورك عالموضوع اجمل ياروح زمن يسلمو..:2:




موضوع جميل ومثير شكرا على المجهود

عراقي أصيل
09-09-2006, 01:17 PM
مشكور اخي zryan على الأخبار
وفعلا بخت الله يوفقهم

zryan
10-09-2006, 06:35 PM
يسـلمو عالمرور اخي العراقي اصيل..:2:

سيندريلا
15-09-2006, 12:04 AM
شكرا لكي علئ الموضوع وعلئ المعلومات

fati123
12-12-2006, 12:16 PM
سلام عليكم الموضوع رائع كثير اتمنى لهم السعادة الدائمة يارببببببب