المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات ساخنة في الجولة الأولى لدوري المحترفين الإماراتي



حيدر القريشي
21-08-2008, 07:38 PM
أسفرت قرعة دوري المحترفين الإماراتي الأول لكرة القدم اليوم الخميس في مقر اتحاد الكرة بالعاصمة أبو ظبي عن مواجهات ساخنة في الجولة الاولي من الدور الأول والتي تقام يومي 19 و20 أيلول/سبتمبر المقبل.

وتشهد الجولة الأولى ستة مباريات هي الظفرة أمام الخليج ، والشارقة أمام العين ، والشعب أمام الشباب ، والأهلي أمام النصر ، والوصل أمام عجمان ، والجزيرة امام الوحدة .

وصرح الإماراتي يوسف السركال نائب رئيس الاتحاد الاسيوى للعبة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) "أجريت قرعة دوري المحترفين بشفافية وأمام كل المتابعين من مسؤولي الفرق الإثنى عشر المشاركة في البطولة ورجال الإعلام ، مشيرا إلى أن الجو العام يعطى انطباعا ايجابيا عن شكل البطولة لان الانطباع الأول يدوم .

وأضاف السركال "توقعنا نتيجة القرعة والتي اسفرت عن ثلاث مواجهات قوية في الأسبوع الأول ، رغم أن الدوري الإماراتي لا يعترف بالأسماء ولكل موسم ظروفه الخاصة".

وأكد أن الاتحاد الآسيوي للعبة أعطى الفرصة كاملة لدوري المحترفين الإماراتي ولن يتدخل في المسابقة المحلية لانها شان داخلي تحت إشراف الاتحاد الإماراتي للعبة .

وأشار السركال الى ان لجنة المحترفين بالاتحاد الآسيوى ستكون قريبة من لجان دوري المحترفين الاماراتي وستقوم بعدة زيارات للتأكد من استيفاء كل الفرق للشروط .

ونصح نائب رئيس الاتحاد الاسيوى للكرة بضرورة الحزم داخل الملعب وعدم التهاون فى القرارات من اجل إخراج دوري رابطة المحترفين في نسخته الأولى بالشكل اللائق .

المصدر

عاشق كاتالونيا
24-08-2008, 07:33 AM
شكرا على الموضوع اخي حيدر كل يوم تبدع فيه
اكثر من الي قبله تقبل تحياتي

حيدر القريشي
25-08-2008, 06:40 PM
شكرا على متابعتك الرائعه

وعلى ردودك الاروع

تقبل مني خالص الود والتقدير

اسدالعراقي
26-08-2008, 05:53 PM
شكرا حيدر المبدع على الخبر والمتابعة للاخبار العربية
وتحياتي الك وين انت موجود

حيدر القريشي
26-08-2008, 07:13 PM
العفو اخويه العزيز

وشكر لك على مرورك الرائع والمتميز دائما

وتقبل مني خالص الود والتقدير