المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميل جيبسون: اليهود ملاعين وهم سبب كل مصيبة وحرب في العالم



mjaduo
02-08-2006, 01:59 PM
أثارت حادثة القبض على الممثل العالمي ميل جيبسون كثيرا من الجدل في الأوساط السينمائية الأمريكية وذلك بعد نشر تقرير عن كلمات تفوه بها جيبسون لدى احتجازه في مركز تابع لشرطة لوس أنجلوس بسبب قيادته السيارة تحت تأثير المسكر. جيبسون قال حسب مركز الشرطة "اليهود ملاعين وهم سبب كل مصيبة وحرب تحدث في العالم", ثم وجه كلامه إلى المحقق وسأله "هل أنت يهودي؟".

وقد أصدر مركز الشرطة تقريرا عن الحادثة وسيقدمها ضمن الأوراق التي ستقدم إلى المحكمة للاطلاع عليها قبل محاكمة جيبسون الذي خرج بكفالة قدرها 5 آلاف دولار.

وأرجع محللون تصرف جيبسون إلى أنه يحمل الكثير من الكراهية تجاه اليهود وعلى وجه الخصوص إسرائيل التي ارتكبت جريمة جديدة في لبنان أمس بقتلها أكثر من 51 شخصا في مجزرة قانا. وأفاد بعض المحللين أن فيلم "عاطفة المسيح" المنتج عام 2004م من أهم الأفلام التي توضح كراهية جيبسون لهم.



<!-- / message --><!-- sig -->

سومه
03-08-2006, 01:04 AM
اي صحيح هو منتج فلم passion of the christ فلم رااائع بكل معنى الكلمه وماكو منتج كدر يسوي هيج فلم جرئ يحجي عن حقارة اليهود وشنو الي سوه بالسيد المسيح اول فلم يطلع اليهود بصوره مو زينه وتاريخهم الي الكل يعرفهم وشنو الي سوه بالنبي عيسى عليه السلام واليهود بكل العالم اعترضو بس نعرض الفلم ومبين كره ميل جيبسون ليهود من فلمه ليش اكو احد يحب اليهود وهم صحيح سبب كل المشاكل بالعالم

شكرا على الخبر

MinaMadi
16-08-2006, 01:43 AM
صحيح هذا الكلام بس لو تدرون شلون شنو عليه حمله دعائيه لتشويه صورته الان في امريكا ...ماكو برنامج يطلع ماكو مذيع يتكلم الا وانتقده او استهزأ به وبتصرفه

يعني بين قوسين صار مضحكه !!! طبعا هاي حرب متعمده ضده وموجهه من اليهود الذين يسيطرون على هوليوود هنا فاكثرها بيد اليهود انفسهم وحتى وسائل الاعلام هنا بايديهم (اقصد هنا في امريكا)

مشكورين للخبر