المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونه يغري يوفنتس من اجل ترزيغيه



حيدر القريشي
04-08-2008, 06:38 PM
برشلونة يغري يوفنتوس من أجل تريزيغيه


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/Football/Players/Eur/Italy/Juve_15_12_07_L.jpg


يقدم عرضًا بقيمة 19 مليون استرلينيhttp://www.7bna.com@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @/images/smilies/1d2954064d.gif:ce563cee4 4:


يخطط نادي برشلونة الإسباني لتقديم عرضٍ ماليٍ كبير إلى يوفنتوس الإيطالي لضم مهاجمه الفرنسي ديفيد تريزيغيه إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم في ظل قرب الكاميروني صامويل إيتو من الرحيل.
وذكرت صحيفة "كوريرا ديلو سبورت" الإيطالية يوم الخميس أن برشلونة قدم عرضًا قيمته 19 مليون جنيه إسترليني لإغراء إدارة يوفنتوس بترك تريزيغيه، وفي حال حدوث ذلك يكون النادي الإسباني قد كرر المحاولة للمرة الثانية بعد ما فشل مع بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية في إقناع "السيدة العجوز" لإتمام تلك الصفقة.
ويعتمد برشلونة على افتقاد تريزيغيه للسعادة داخل مدينة تورينو الإيطالية معقل ناديه الحالي، خصوصًا بعد ما لم يبدأ أساسيًا خلال المباراة الودية أمام بروندبي، ما جعله يخشى من عدم الاعتماد عليه كمهاجمٍ أساسي خلال الموسم المقبل بعد ما تم ضم البرازيلي أموري لاعب باليرمو.
ويعاني تريزيغيه من الابتعاد عن منصات التتويج مع يوفنتوس، خصوصًا بعد ما هبط الفريق عام 2006 إلى دوري الدرجة الثانية على ضوء فضيحة التلاعب بنتائج المباريات، ورغم أن فريق السيدة العجوز عاد مجددًا إلى الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي إلا إنه لم يكن قادرًا على المنافسة على لقب الدوري أو كأس إيطاليا.
ويلعب يوفنتوس في بطولة دوري أوروبا خلال الموسم المقبل بعد ما احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي، لكن جماهيره غير متفائلة بسبب عدم قيام تدعيم صفوف الفريق بصفقاتٍ قوية مثلما حدث مع غريميه التقليديين ميلان والإنتر.
م
ن
ق
و
ل
لعيونكم

اسدالعراقي
17-08-2008, 10:27 AM
شكرا اخي حيدر على الموضوع
تحياتي الك