المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راضي يؤكد جدارة أربيل وسلمان يعد النتيجة واقعية



جمعه سوري
15-07-2008, 05:46 PM
الصقور تعود خالية الوفاض من هولير
راضي يؤكد جدارة أربيل وسلمان يعد النتيجة واقعية

اربيل - الزمان
خطف فريق اربيل، حامل لقب بطولة الدوري العراقي للموسم الماضي، مساء الاحد، نقاط مباراته الثلاث من ضيفه فريق القوة الجوية، اثر تغلبه عليه بهدف واحد دون مقابل، ليقفز الي صدارة ترتيب المجموعة الاولي بدوري النخبة للموسم الجاري 2007/ 2008.
واحرز المهاجم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صلاح هدف فوز الفوز الوحيد لأربيل قبل نهاية احداث اللقاء بسبع دقائق (الدقيقة 83)، وحضرها نحو 12000 متفرج بحسب تقديرات ملعب الشهيد فرانسو حريري بمدينة أربيل وقادها الحكم هيثم محمد علي، ليرفع اربيل رصيده الي سبع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الاولي، فيما تجمد رصيد الجوية عند ثلاث نقاط.
ولم يرتق الشوط الاول من المباراة الي المستوي المطلوب، حيث لم يشهد مرمي سرهنك محسن حارس اربيل ووسام كاصد حارس مرمي الجوية، اي خطورة تذكر، باستثناء محاولة مهاجم الجوية علي منصور في الدقيقة 12 بتسديدة قوية مرة من جانب القائم، بمقابل كرة مماثلة للؤي صلاح انقذها كاصد في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني نجح لاعبو اربيل من تقديم عرض مميز، في ظل تراجع لاعبي الجوية الي المنطقة الدفاعية معتمدين علي الكرات المرتدة التي لم يكن لها اي تأثير، بسبب النشاط الواضح الذي ظهر عليه لاعبي منطقة الوسط، في ظل التغييرات التكتيكية التي اتبعها مدرب أربيل صالح راضي.
وتحقق لاصحاب الارض مبتغاهم بتسجيل هدف الفوز الوحيد، عبر كرة عرضية وصلت الي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صلاح امام مرمي الجوية لعبها بقوة علي يسار الحارس الذي حاول ابعادها، بيد انها هزت شباكه بقوة، لتعتلي معها الاهازيج علي المدرجات.
وعقب انتهاء المباراة قال صالح راضي مدرب فريق أربيل إن فريق اربيل نجح في تقديم عرض جيد في الشوط الثاني، مسح به الاداء السلبي الذي طغي علي اغلب فتراته.
واضاف يمكنني ان اقول باننا قطعنا مسيرة جيدا، وكسبنا ست نقاط في ملعبنا بفوزنا علي كركوك والجوية، وكسبنا نقطة ثمينة في ملعب البصرة من اصحاب الارض الميناء.
وتابع نسير بخطي ثابتة وواضحة ولدي ثقة كبيرة باللاعبين في المباريات المتبقية، المهم ان نحافظ علي المسيرة الناجحة، والنجاح سيتحقق بكل تأكيد مع اصرار وعزيمة اللاعبين.
من جانبه قال حميد سلمان مدرب فريق القوة الجوية، وقد بدت عليه ملامح التأثر بالخسارة إن فريق اربيل فريق كبيرة، وفوزه جاء نتيجة طبيعية للاداء الذي قدمه في المستطيل الاخضير، وانا احترمه، لكونه لديه امكانيات كبيرة ولاعبين بمستوي مميز.
واضاف سلمان اهنيء فريق اربيل علي فوزه وتقديمه لمباراة جميلة امتعتنا في الشوط الثاني . موضحا اتبعت اداءا تكتيكية مغايرا في الشوط الثاني، وكنت ارغب بالحفاظ علي نتيجة التعادل، وفي الواقع كنا الافضل والاخطر في الشوط الاول، ولكن الشوط الثاني حاولت ان اعتمد علي الهجمات المرتدة، بعد ان فشلنا في ايقاف اجنحة الخطة التي اتبعها فريق اربيل، الي جانب عدم ظهور foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? اياد بالمستوي الحقيقي .
وخلص عموما اني اريد ان اقول ان الخسارة مع اربيل هي طبيعية وربما كانت واقعية جدا، فالهدف الذي احرزه foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صلاح، كان تتويج لجهود باقي زملائه

المصدر (http://www.azzaman.com/index.asp?fname=2008\07\07-14\194.htm&storytitle=)

العراقي
16-07-2008, 06:25 AM
بالتوفيق للصقور.......وشكرا على الخبر

جمعه سوري
16-07-2008, 11:51 AM
الف مره اشكرك اخوي العراقي على مرورك هنا

نورت الموضوع وصاحب الموضوع

حيدر القريشي
04-08-2008, 10:08 PM
شكرا على الخبر
تقبل تحياتي

اسدالعراقي
07-08-2008, 04:32 PM
شكرا على الخبر اخي
تقبل تحياتي