المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بناء على كلام أقاربها سعاد نصر ماتت إكلينيكيا



ليلى2006
26-07-2006, 06:36 PM
<TABLE id=AutoNumber5 style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 height=319 cellSpacing=0 cellPadding=2 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD vAlign=top width="101%" background=starsbgd5.gif bgColor=#003772 height=24></TD></TR><TR><TD vAlign=top width="51%" bgColor=#d4d4d4>

:66 (124): أكد أقارب الفنانة سعاد نصر انها ماتت إكلينيكياً وتم وضعها علي جهاز بديل للقلب بعد توقف القلب عن ضخ الدم إلي المخ غير أن أطباء مستشفي عين شمس التخصصي رفضوا إصدار أية تقارير عن حالتها كما رفضوا الحديث نهائياً عن ظروفها.

شقيقها محسن قال : إن الأطباء خدعونا وكانوا يعلمون بحالتها من البداية وأعطونا الأمل في شفائها وهي في حالة غيبوبة تامة وتدهور مستمر.

هذا وقد كان تم نقل الفنانة سعاد نصر من مستشفي الجولف التخصصي إلي مستشفي عين شمس التخصصي‏ ‏يوم الإثنين 30-1-2006 وذلك بناء علي طلب أهلها‏,‏ وصدور قرار من وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلي بعلاجها علي نفقة الدولة‏.‏

وكان التقرير الذي أصدره الأطباء المعالجون قد وصف حالتها بأنها مطمئنة‏,‏ والعلامات الحيوية طبيعية مثل النبض‏,‏ وضغط الدم‏,‏ ودرجة الحرارة‏,‏ والتنفس‏,‏ وحالة القلب جيدة‏,‏ لكنها تعاني تورما في الساعد الأيسر‏,‏ وتحتاج إلي عمل أشعات رنين مغناطيسية علي المخ‏,‏ وأشعة مقطعية علي الصدر‏,‏ وأشعات تليفزيونية علي الأطراف السفلية والعلوية‏.‏



وكانت الحالة الصحية للفنانة سعاد نصر خلال الأيام الماضية قد تدهورت حيث اصيبت بورم في الوجه وانتفاخ بالجسم ودخولها حالة غيبوبة. وصرح عدد من الاطباء ان الحالة شفاؤها يحتاج لقدرة إلهية. ولذلك اصر زملاؤها الفنانون علي ضرورة نقلها إلي مستشفي اخر لانقاذ ما يمكن انقاذه وذلك في الساعات الاولي من صباح السبت 7-1-2006 الا ان زوجها وشقيقها سامي رفضا ذلك!! ولكن اشقاءها الاخرين اكدوا ان شقيقهم سامي الذي وقع علي اقرار عدم النقل لايمثلهم ويعد هذا الاقرار باطلا ولماذا الاصرار والتمسك بهذا المستشفي!! وحتي كتابة هذه السطور لم يتغير الوضع بخصوص نقلها

هذا وقامت اللجنة الطبية التي شكلها د. حاتم الجبلي وزير الصحة والمكونة من 4 خبراء متخصصين في مجال المخ والاعصاب برئاسة د. عمرو منسي وعضوية كل من أ.د. محمود علام، د. foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? زهدي، د. حسين صبري لمتابعة حالة الفنانة سعاد نصر ومدي حاجتها في الوقت الحالي لعلاج اضافي او فحوصات وكتابة تقرير شامل عنها قامت بزيارتها بالمستشفي مساء امس وتوقيع الكشف الطبي عليها. وكان الوزير قد استقبل بمكتبه ظهر امس وفد من الفنانين.

وفي وقت سابق قام الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة والسكان بزيارة الفنانة سعاد نصر.. بصحبة مجموعة من الأطباء.. قاموا بعمل كونسلتو شامل عليها أمر الوزير باعداد تقرير طبي كامل عن الحالة.. التي تمر بمنعطف حرج للغاية.. أوصي بملازمة الأطباء لها طوال 24 ساعة بقيادة الدكتور foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الباجوري مدير مستشفي الجولف بمدينة نصر.. وكان من المتوقع ان يصدر بيان تفصيلي بحالة الفنانة سعاد نصر. كما طالب الوزير من د. حسن صبري أستاذ التخدير بجامعة عين شمس بالتحقيق العاجل والفوري للتعرف على الحالة والتطورات التي تسبب فيها التخدير.



المهندس محمد عبدالمنعم زوج الفنانة سعاد نصر: لا أعرف تفسيراً لما حدث لكن أتلقي المعلومات من الأطباء الذين قالوا لي ان القلب والمخ توقفا للحظات ومن ستر الله أنها لم تطل وإلا كنا فقدنا سعاد.

أكد الأطباء لو استمرت حالة توقف المخ لمدة 8 دقائق لانتهي كل شيء سعاد لم تفق من الغيبوبة ولكنها فتحت عينيها ثوان بسيطة في بكاء مستمر.

وقالت ابنتها فيروز: لا أصدق ما حدث.. ماما هي كل حياتي منعوني من زيارتها أو حتي رؤيتها لأنني أؤدي الآن امتحانات التيرم في كلية التجارة وأنا أنفذ رغبة ماما في التفوق.
وقالت: بالنسبة لأخي طارق فانه لم يعلم بالأمر حتي الآن خوفاً عليه من الصدمة وهو على سفر.

foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبدالوارث الزوج السابق لسعاد: انها أم أولادي فيروز وطارق وأنا دائم الاطمئنان عليهم وأضم صوتي إلي صوت اشقائها محسن وسامي وسارة لرفع الأمر للقضاء والتحقيق الفوري حول هذا الاهمال.

وكانت شائعة مساء قد انتشرت الثلاثاء 10-1-2006 عن وفاة الفنانة سعاد نصر بمستشفي الجولف بعد أن بثت الخبر احدي الفضائيات وقالت ان المستشفي أخفت خبر الوفاة لحين استدعاء المدير والاطباء المعالجون وعلي الفور توافد عدد كبير من الفنانين الي المستشفي للتأكد من صحة الخبر الا ان أفراد الأمن منعوهم من الدخول الأمر الذي أكد للفنانين صحة الشائعة.. ووقف الفنانون في الشارع أمام باب المستشفي ومن بينهم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ماهر الذي حاول دخول المستشفي والصعود الي غرفة سعاد نصر للتأكد من صحة الخبر لكن طبيب الرعاية المركزة د. محمد السيد عبدالحميد منعه من الصعود فحدثت مشادة كلامية بينهما تدخل علي اثرها بعض العاملين بالمستشفي لانهاء الازمة.. :66 (46):



</TD></TR></TBODY></TABLE>

سومه
27-07-2006, 01:42 AM
شكرا على الخبر
هالايام كل واحد اخذ شهاده بالطب كام يلعب بارواح الناس

yakouta
28-07-2006, 04:14 PM
مسكينة سعاد الله يكون معاها

semsem&as
05-08-2006, 05:29 AM
المقطع لذيذ اووى بس الصوت واطى

semsem&as
05-08-2006, 05:31 AM
سورى بعت رد غلط :66 (174)::66 (174)::66 (174)::66 (174)::66 (174):