المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاميرا رقمية وكمبيوتر محمول وطابعة ومشغل موسيقى وهاتف نقال



منير
25-06-2008, 12:43 PM
دبي، الإماراتhttp://myad.ayna.com/shareek/images/logo_small.gif (javascript:void()) العربية المتحدة، 12 مايو، 2008: طرحت شركة (i2)، مزود الهواتف النقالة والمنتجات الرقمية الأكثر تنوعاً في الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤخراً مجموعة جديدة من
المنتجات الرقمية عالية التقنية في متجرها الرقمي في كل من "كمبيومي مول الإمارات" ومركز "برجمان" في دبي، ومتجرها الرئيسي الذي افتتحه حديثاً في "أبوظبي مول".

وتتيح هذه المنتجات الرقمية المتطورة للمستخدمين الاستمتاع بأفضل ميزات التكنولوجيا المتقدمة من حيث الجودة وكفاءة الأداء وسهولة الاستخدام، وتشمل الكاميرا الرقمية الجديدة " IXUS 970 IS" من "كانون"؛ والكمبيوتر المحمول " HP DV2899" وطابعة المكتب المحمولة النافثة للحبر "HP Office jet H470wbt" من "إتش بي"؛ والسلسلة الثامنة من مشغلات ووكمان متعددة الوسائط "Sony Network Walkman" من "سوني"؛ وهاتف سامسونج المتحرك "SGH-U900".

وقال جهاد العيط، النائب الأول لرئيس شؤون التسويق في (i2): "نحرص على تزويد عملائنا بأحدث أجهزة الاتصالات وتقنية المعلومات والمنتجات الإلكترونية من أرقى الماركات العالمية، كما نواصل التزامنا المتجدد بإثراء تجربتهم لدى التسوق في متاجر (i2) الرقمية، التي تعرض مجموعة واسعة من أحدث أجهزة ومستلزمات الهواتف النقالة من أشهر العلامات
التجارية في العالم. وتتسم المنتجات الرقمية الجديدة بوفرة خصائصها ومزاياها المتطورة التي توظف أحدث ما توصلت إليه التقنية العصرية".

وتتميز كاميرا كانون الرقمية "IXUS 970 IS" بعدسة تكبير وتصغير بصرية5x ، وهي أطول عدسة ضمن هذه الفئة، كما تمتاز الكاميرا بتقنية رصد الحركة "Motion Detection"، مما يخفف ضبابية الصورة ويسمح بالتقاط صور طبيعية دقيقة في جميع الظروف.

وأما بالنسبة إلى الشباب المولع بمواكبة التطور التقني والحريص على التميز، فإن الكمبيوتر الشخصي DV2899 من "إتش بي" يضمن لهم أداء عالياً وخصائص فائقة؛ فضلاً عن تصميمه الفريد من نوعه.

وتوفر الطابعة المكتبية المحمولة "HP Office jet H470wbt" الحل الأمثل للمسافرين ممن يحتاجون إلى طباعة تقارير، أو صور، أو نشرات مباشرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو كاميراتهم أو هواتفهم النقالة.

وتتميز السلسلة الثامنة من مشغلات ووكمان متعددة الوسائط من سوني، "NWZ-A720"، و"A820"، و"A820K" بتصاميم رشيقة قادرة على تحمل الصدمات، وجودة صوت لا تضاهى، بالإضافة إلى تقنية "بلوتوث". علاوة على ذلك، فإن هذه الأجهزة مزودة بواجهة تطبيقات للمستخدم تتيح تشغيل الأغاني والأفلام والصور.

ويشتمل الهاتف المنزلق الجديد "SGH-U900" من سامسونج، والمعروف أيضاً باسم "Soul"، على العديد من المكونات ذات التقنية العالية ضمن تصميم فائق الأناقة والجاذبية، مع لمسات معدنية خفيفة.

وتعتبر الشاشة التفاعلية OLED الواقعة تحت الشاشة الأساسية أحد أهم مكونات الهاتف "Soul"، كما أن الجهاز مزود بشاشة عالية الدقة QVGA وكاميرا بدقة 5.0 ميجا بكسل تلتقط الصور بجودة فائقة.

وقد تم تزويد الهاتف النقال الجديد بميزة الكاميرا الأمامية وتقنية تحديد ملامح الوجه " Face Detection ، ومانع اهتزاز الصورة، إضافة إلى إعدادات متوافقة مع معايير منظمة المعايير الدولية "آيزو" الخاصة بحساسية الضوء، مما يجعله بحق هاتفاً وكاميرا في آن معاً.

ويتضمن هاتف سامسونج الجديد أيضاً ذاكرة مدمجة سعة 128 ميغابايت، يمكن زيادتها باستخدام بطاقة ذاكرة رقمية آمنة متناهية الصغر لتخزين النغمات المفضلة. يضاف إلى ذلك، أن الجهاز مزود براديو FM ويدعم خاصية البث الصوتي النقي عبر البلوتوث للأجهزة التي الداعمة لهذه الخاصية، أو ما يسمى "Bluetooth A2DP".

وخلص العيط إلى القول: "تتجلى قوة i2 وريادتها في السوق من خلال تنوع الخيارات ومعايير الجودة العالية التي توفرها. وإلى جانب الطيف الواسع من منتجاتنا المتنوعة، فإننا نقدم لعملائنا برنامج شامل لخدمات الصيانة ما بعد البيع لجميع المنتجات المباعة في متاجرنا. وأما هدفنا الرئيسي، فهو إرضاء عملائنا ومكافأة ولائهم بكافة السبل المتاحة لضمان علاقة وثيقة طويلة الأمد".

حيدر القريشي
20-07-2008, 04:46 PM
معلومات روعه
شكرا على الموضوع القيم
تحياتي

منير
20-07-2008, 10:39 PM
العفو اخي
و شكرا لمرورك

تحياتي

alfr3on
23-07-2008, 06:48 AM
مشكور اخي الحبيب منير للخبر