المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالي نشوف النادي الاهلي هيعمل اية في الورطة دي



مروان خالد
19-04-2008, 10:52 PM
الأهلي يفاوض منصف وأمير توفيق وشريف إكرامي




بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في دراسة البدائل الممكنة لتدعيم مركز حراسة المرمي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد ان اقتربت علاقة النادي بالحضري من نهايتها طبقا لرؤية مسئولي اللجنة بضرورة عرض اللاعب للبيع وعدم ارتدائه الفانلة الحمراء مجددا وهو القرار الذي ينتظر أن يتخذه مجلس الادارة في اجتماعه الطاريء والذي تم تقديمه من غد السبت إلي العاشرة والنصف من صباح اليوم للانتهاء من قضية الحضري بأقصي سرعة حرصا علي استقرار النادي والفريق.
تستعرض اللجنة خلال الأيام القليلة المقبلة الأسماء المطروحة للتعاقد معها سواء من حراس مرمي أندية الدوري الممتاز أو من خارجها ويبرز اسم كل من محمد عبدالمنصف حارس الزمالك وأمير توفيق حارس مرمي أسمنت السويس وشريف اكرامي ابن الأهلي والمحترف حاليا في فينورد الهولندي كأكثر المرشحين لبدء التفاوض معهم في الفترة المقبلة ويرجح فرصة عبدالمنصف ان عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم وان اللاعب لم يجدد حتي الآن للزمالك بينما يرجح فرصة أمير توفيق صغر سنه ومستواه الجيد والذي لاقي اعجابا شديدا من مسئولي الأهلي سابقا بينما تبدو فرصة عودة شريف اكرامي للأهلي صعبة نظرا للمقابل المادي الكبير الذي قد يدفعه النادي لضم اللاعب بالاضافة إلي أن شريف اكرامي لم يشارك بصفة منتظمة مع ناديه علي مدار الفترة التي قضاها مع فينورد وهو ما يرجح كفة أمير توفيق وعبدالمنصف نظرا لمشاركتهما باستمرار مع الأسمنت والزمالك.
يأتي ذلك بعد التحقيقات التي دارت مع عصام الحضري حارس مرمي الأهلي في الأيام الماضية والتي اعدت لجنة الكرة في ضوئها الملف الذي أرسله النادي إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي يتسلمه الفيفا اليوم حيث قدمت لجنة الكرة بخلاف الملف توصيات إلي مجلس الادارة الذي يتخذ قراره بشأن اللاعب غدا في ضوء هذه التوصيات وقد سلم هادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي الملف إلي اتحاد الكرة بينما يتقدم المحامي السويسري مونتير بالملف الآخر إلي الفيفا اليوم.
علمت "الجمهورية" ان توصيات لجنة الكرة تتركز حول ضرورة تجميد مشاركة اللاعب مع الفريق في المباريات المقبلة خلال الفترة المقبلة والتأكيد علي عدم ارتدائه الفانلة الحمراء مجددا في المباريات مع عرضه للبيع.
الجدير بالذكر ان عرض اللاعب لا يعني ان الحضري يمكنه الانتقال الآن إلي سيون واللعب له فالأهلي مستمر في قضيته ضد سيون لدي الفيفا وقد تنتقل القضية إلي المحكمة الرياضية ولن يستطيع الحضري المشاركة مع سيون حتي انتهاء المحاكمة والفصل في القضية والذي سيتضمن بالتأكيد ايقافا للاعب الذي وقع لناد آخر اثناء فترة تعاقده مع الأهلي وقد يؤدي هذا الايقاف إلي صرف نادي سيون النظر عن استكمال التعاقد مع الحضري خاصة وان سيون كان بحاجة إلي الحضري من أجل المساهمة في انقاذه من الهبوط هذا الموسم وطالما لن يلعب له هذا الموسم فقد يصرف النظر عنه.
في هذه الحالة سيظل الحضري في صفوف الأهلي حتي يتلقي النادي العرض المناسب لبيع اللاعب وهو ما يسعي إليه الأهلي ولذلك سيكون البحث عن حارس بديل شيئا ضروريا ولا يقلل ذلك من شأن أمير عبدالحميد الذي أثبت كفاءته بالفعل مع الفريق في الفترة الأخيرة وسيكتسب الثقة بشكل أكبر بمرور الوقت ولكن مسئولي لجنة الكرة يرون ان الاعتماد علي أمير بمفرده أمر في غاية الخطورة نظرا لأن الفريق مقبل علي بداية رحلته الافريقية ومن ثم سيحتاج في الأدوار الحاسمة بداية من دور الثمانية لحارس آخر ونظرا لقلة خبرة foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي يحتاج الفريق لحارس آخر إلي جوار أمير.
من ناحية أخري أعد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تقريرا شاملا بالاصابات الموجودة في الفريق والتي قد تحرم الأهلي من العديد من عناصره المؤثرة خلال مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل حيث تتضمن قائمة الاصابات كلا من محمد أبوتريكة والمعتز اينو واسلام الشاطر واسامة حسني اضافة إلي امكانية غياب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? السيد الذي تمتد فترة تأهيله لما بعد مباراة القمة.
يبذل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور ايهاب علي جهدا كبيرا في الفترة الحالية لتجهيز اللاعب محمد أبوتريكة من أجل اللحاق بلقاء القمة بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل اكثر من اسبوع في المانيا حيث يبدأ اللاعب اليوم المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي.
يبدأ أبوتريكة المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي اليوم بالجري الخفيف حول الملعب ويواصل أبوتريكة برنامجه التأهيلي علي فترتين يوميا ويتضمن العلاج المائي وتدريبات الثبات وجلسات كهربية وجلسات خاصة بتنبيه العضلة الأمامية.
وقال الدكتور اسامة رجائي اخصائي العلاج الطبيعي ان ابوتريكة يشعر بتحسن كبير من يوم لآخر ولا توجد أية مشاكل فيما يتعلق بعملية تحريك الركبة واستجابته للعلاج تسير بصورة طيبة للغاية وأشار رجائي إلي أن الحديث عن مشاركة أبوتريكة في لقاء القمة أمر سابق لأوانه ولن يتحدد هذا إلا بعد مرور اسبوع ووقتها يمكننا التحدث عن هذا الأمر.
بينما تأكد بشكل كبير غياب اينو بسبب الاصابة بكسر في اليد واسلام الشاطر الذي لم يستكمل فترة علاجه كما يحتاج اسامة حسني لاستكمال برنامجه العلاجي والذي يمتد لما بعد مباراة القمة ويدور التفكير حاليا بشأن سفره إلي ألمانيا بعد تجدد اصابته أكثر من مرة حيث يتمني الجهاز الفني في تخلص اللاعب من هذه الاصابات بشكل تام نظرا لاقتراب رحيل عماد متعب إلي نادي ستارن الروسي ومن ثم ستكون فرصة اسامة حسني كبيرة للانتظام في التشكيل الأساسي للفريق مع الأنجولي فلافيو وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بلال مهاجمي الفريق وينضم إليهم رضا الويشي.
أما بالنسبة لعماد متعب فتبدو فرصته في اللحاق بمباراة القمة غير مؤكدة نظرا لامكانية انتقاله إلي صفوف ساترن قبل بداية الموسم الجديد في روسيا والذي ينطلق يوم الجمعة المقبل ومن ثم لاتزيد فرصة اللاعب علي المشاركة في القمة علي 50 بالمائة ويعود اللاعب إلي القاهرة اليوم بعد اجراء الاختبارات الطبية مع الفريق الروسي في معسكر الفريق حاليا بتركيا وينتظر أن تستكمل إجراءات انتقال اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.
يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس عقب مباراة الفريق الودية أمس الأول والتي انتهت بالتعادل 1/1 مع بلدية المحلة وشهدت تجربة العديد من اللاعبين البدلاء حيث فضل جوزيه تجربة العديد من اللاعبين وتجهيزهم قبل مباراتي المقاولون العرب يوم الاثنين والزمالك يوم الجمعة ويتدرب الفريق علي فترة واحدة صباحية اليوم وغدا علي أن يكون التدريب بعد غد الاحد مسائيا استعدادا لمواجهة ذئاب الجبل.
جماهير سيون ترفض الحضري
في الوقت الذي تراجعت فيه شعبية عصام الحضري حارس مرمي الأهلي ومنتخبنا الوطني بشكل كبير في مصر بعد تصرفه المشين بحق النادي رفضت جماهير سيون ايضا وجود الحضري بين صفوف سيون من خلال استطلاعين للرأي اجرتهما احدي الصحف السويسرية وتناقلتهما مواقع الانترنت وفي الاستطلاع الأول كان السؤال حول ضم الحضري وما إذا كان سيحل مشكلة حراسة المرمي في النادي وأجاب 27% من الذين صوتوا في هذا الاستطلاع بنعم فيما أعرب حوالي 63% من المصوتين ب لا ولم يكن 9% من المصوتين متأكدين من ذلك.
في الاستطلاع الثاني كان السؤال حول قرار كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون بضم الحضري علي حساب الحارس فيلات جيرمانو وعما إذا كان قرارا صائبا أم لا واعتبر 17% ان القرار صحيحا فيما قال 79% من المصوتين ان القرار خاطيء وامتنع 4% عن التصويت.

العراقي
20-04-2008, 11:51 AM
مشكور يا مروان للخبر
وكل التوفيق للنادي الاهلي

تحياتي