المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء برازيل مصر والشياطين الحمر



الاسماعيلى
13-04-2008, 05:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يلتقى يوم الخميس القادم لقاء قمة الكرة المصرية بين الاهلى الشيطاين الحمر وبرازيل مصر الاسماعيلى فى ستاد كلية الحربية بالقاهرة يحتل الاهلى المركز الاول والاسماعيلى المرطز الثانى
ودائما تشاهد لقائين الفريقين جمال فى فنون الكرة ودائما تشهد اهداف كثيرة انتهيت لقاء الذهاب بالاسماعيلية 1/1 سجل للاهلى حسام عاشور وللاسماعيلى محمد حمص فلمن يكون صاحب الفوز
واليكم اخبار الصحف المصرية عن هذا اللقاء .
جمهور الدراويش
http://img512.imageshack.us/img512/4721/img0459wf1.jpg
جمهور الاهلى
http://nouh22.maktoobblog.com/userFiles/n/o/nouh22/images/444444-0.jpg

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:27 PM
قلق في الإسماعيلي بسبب الإصابات
مصير معتصم وحمص لم يحسم بعد‏..‏ ورغبة شديدة في الفوز علي الأهلي






الإسماعيلية ـ خالد لطفي


حالة من القلق الشديد بدأت تسيطر علي الجهاز الفني للإسماعيلي قبل لقاء الأهلي المقررة اقامته في الثامنة مساء الخميس المقبل علي ستاد الكلية الحربية‏,‏ والذي يأتي ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري بسبب غموض موقف الثنائي معتصم سالم ومحمد حمص عضوي الفريق من اللحاق باللقاء المقبل لخضوعهما للعلاج المكثف تحت اشراف د مجدي الباز طبيب الفريق‏,‏ حيث لم يبت بعد في عودتهما الي التدريبات التي تسبق تلك المباراة المهمة لانهما في احتياج للاستشفاء التام للتعافي من التواء القدم الذي حدث لهما جراء العنف المتعمد في مباراة إنبي الأخيرة من جانب بعض لاعبيه‏,‏ واتفق عماد سليمان المدير الفني للاسماعيلي مع الجهاز الطبي علي ألا يتعجل في رجوع نجميه المصابين الا بعد زوال الآلام‏,‏ وعلي هذا الأساس تسير الأمور في الوقت الراهن بقلعة الدراويش‏,‏ لكن مابداخل قلب القائد الفني للاسماعيلي هو أن ينضم معتصم سالم ومحمد حمص للتشكيل الأساسي للقاء لانهما من الأعمدة الرئيسية ووجودهما سيسهم في ترجيح كفة الفريق علي حساب منافسه المتحفز للمباراة علي ملعبه ووسط جماهيره‏.‏

وكان عماد سليمان المدير الفني للاسماعيلي وخالد القماش المدرب العام وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? العجوز المدرب ومحمد أبوليلة مدرب حراس المرمي قد أشرفوا علي مران أمس والذي حرص علي مشاهدته جمهور ليس بالقليل حضر لمؤازرة أعضاء الفريق وقبل التدريب التقي مدرب الدراويش مع لاعبيه وشرح لهم برنامجه للاستعداد لمباراة الأهلي وطلب منهم التركيز في المران والحفاظ علي لياقتهم البدنية والفنية وحثهم علي معايشة أجواء اللقاء دون الوقوع تحت تأثير الشد العصبي لأن المباراة تحتاج للثبات والتحلي بالروح القتالية وتطبيق التعليمات المسداة اليهم في اللقاء سواء بشأن التسديد المباشر علي المرمي من جميع الاتجاهات أو استخدام الاطراف لبناء الهجوم المضاد‏.‏

وقاد سليمان التدريب واطمأن علي سلامة حسني عبدربه وشريف عبدالفضيل وعبدالله الشحات وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سمير فرج الذين اشتكوا عقب لقاء إنبي السابق من كدمات مابين متوسطة وشديدة‏.‏

وأكد خالد القماش المدرب العام للاسماعيلي ان الأوضاع مستقرة وكل فرد بالفريق يعرف ماله وما عليه من واجبات وهناك روح طيبة بين الجميع للاستعداد الجدي للقاء الأهلي الذي يعتبرونه بطولة خاصة سواء في دوره الأول والثاني‏,‏ وقال إن الشيء الجميل ان الفريقين يضمان نسبة من الوجوه اللامعة القادرة علي العطاء والتميز في الميدان وتقديم أفضل مالديهم في فنون اللعبة لذا فالكل في شوق لمباراة الخميس المقبل‏.‏

وأوضح المدرب العام للاسماعيلي انه يراعي في تدريبات فريقه ان يبتعد عن الحمل الزائد خشية أن يمس نجومه أي مكروه أو يتعرضوا للارهاق نتيجة ضغط المباريات الرسمية‏.‏




الأهرام المسائى

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:27 PM
جوزيه يركز على الجانب البدنى استعدادا للاسماعيلى



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالاهلى تدريباته صباح اليوم تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه فى إطار الاستعداد للقاء الاسماعيلى الذى يقام فى الثامنة من مساء الخميس المقبل فى إطار فعاليات الأسبوع الـ 24 من الدورى الممتاز حيث ركز المدير الفنى خلال المران الصباحى اليوم على تدريبات اللياقة البدنية للرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين من خلال أداء تدريبات بدنية تحت إشراف البرتغالى فيدالجو مدرب الأحمال ثم تناقل اللاعبين للكرة فيما بينهم بدقة لعلاج بعض السلبيات التى ظهرت فى الفترة الأخيرة بعدما كثرت التمريرات المفقودة فى المباريات الأخيرة ..



شارك فى المران جميع اللاعبين فيما عدا عماد متعب الذى عانى من حالة إجهاد ورامى عادل وأنيس بوجلبان المتواجد فى تونس ..

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:28 PM
كثرة الإصابات تثير القلق قبل مواجهة الأهلي


يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي استعداداته لمباراة الأهلي المقررة يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز. ويسعي الجهاز الطبي بقيادة د. حسين عبدالسلام ومجدي الباز وجمال الطللي وأشرف سليمان لعلاج المصابين الذين ارتفع عددهم إلي «ستة».

وأكد د. حسين عبدالسلام أن حالة هاني سعيد وشريف عبدالفضيل ومحمد حمص مطمئنة، حيث تعرض الأول والثاني لكدمات في القدم وسيكونان جاهزين للتدريب مع الفريق بداية من اليوم، أما حمص فإن إصابته عبارة عن التواء بكاحل القدم وقد أجريت له أشعة علي قدمه ويحتاج للراحة، قبل أن يعود للتدريبات بداية من الغد.

وأشار إلي أن المعتصم يحتاج راحة لمدة أسبوع، وأوضح أن عمرو وسمير تعرض في لقاء الاتحاد لكدمة في عضلات البطن، وقد شفي منها. وأكد خالد القماش المدرب العام أن الجهاز الفني في ورطة حقيقية قبل لقاء الأهلي لتعدد الإصابات، معربا عن أمله في أن يلحق اللاعبون بالمباراة.

وقال: مباراة الأهلي مثلها مثل مباراة الألومنيوم وفي حالة عودة المصابين فإن اللقاء سيتسم بالقوة وأبدي تفاؤله بفوز فريقه. وأشار إلي أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا بداية من الغد عقب التدريب المسائي.

وكان الفريق قد أدي مرانه أمس بعد الحصول علي راحة سلبية عقب مباراة إنبي، وركز الجهاز الفني علي النواحي الخططية وعلاج الأخطاء، وعلاج العقم الهجومي. وفي نفس الإطار رصد د. إبراهيم عاشور رئيس النادي مكافأة إضافية للاعبين غير المقررة في اللائحة في حالة الفوز، وأكد أن مباراة الأهلي تعد بطولة خاصة، والفوز فيها يؤكد جدارة الدراويش.

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:29 PM
طواريء في الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي






الإسماعيلية - فوزي وهيدي وإبراهيم الكيلاني:

أعلن الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي حالة الطواريء بين صفوف اللاعبين استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل في اطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الممتاز.
قاد مران الفريق عماد سليمان المدير الفني وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء الحارس محمد فتحي الذي استأذن من الجهاز الفني.
اتسم المران بالجدية والحماس بين اللاعبين وكاد هذا الحماس يتسبب في اصابة البعض وتدخل الجهاز الفني لتهدئة اللاعبين حتي لايفقد مجهود أحدهم قبل المباراة الهامة.
اطمأن الجهاز الفني علي محمد حمص الذي ادي تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وارتفعت اسهم مشاركته في لقاء الأهلي في الوقت الذي تؤكد فيه المؤشرات صعوبة لحاق زميله المعتصم بالله سالم بالمباراة بعد أن تجددت شكواه من الإصابة بعد أن تعرض لالتواء بالكاحل في مباراة إنبي الأخيرة لينضم الي زميله جونسون الذي سيتخلف عن اللقاء للاصابة.
من ناحية أخري رفض مجلس ادارة الإسماعيلي كافة إغراءات الزمالك لضم مهاجم الفريق محمد فضل الي صفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم القادم.
أكد اللواء سيد القماش عضو مجلس ادارة الاسماعيلي أن النادي تلقي عرضاً رسمياً عن طريق أحد أعضاء مجلس الزمالك لضم اللاعب لكن الطلب قوبل بالرفض وأعلن القماش مجدداً تمسك ادارة الاسماعيلي بلاعبيها ولاتوجد أي نية للتفريط في أي لاعب خلال الفترة المتبقية من عمر المجلس الحالي والتي تنتهي رسميا أوائل مايو القادم في الوقت ذاته اشارت مصادر مطلعة إلي أن عضواً بارزاً بالزمالك والمسئول عن تعاقدات القلعة البيضاء مؤكداً أنه أجري اتصالات مكثفة طوال الأيام السابقة مع لاعبي الفريق شريف عبدالفضيل وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سمير فرج لارتداء الفانلة البيضاء في الموسم المقبل وهو ما اعترف به foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سمير فرج الذي أكد انه تلقي عرضاً للانتقال للزمالك لمدة 3 مواسم وسيحصل علي مقدم التعاقد "كاش" بمجرد أن يوقع العقد مباشرة لكنه طلب من المسئول الزمالكاوي أن يتحدث مع ادارة الإسماعيلي أولاً لأنه مازال يرتبط بعقد رسمي مع النادي.
من جانب آخر فوجيء جميع اللاعبين داخل غرف خلع الملابس بتواجد زميلهم ونجم الدراويش محمد محسن أبوجريشة المنتقل لنادي "هاينز" الصيني وقوبل أبوجريشة بترحاب شديد من الجميع داخل أروقة الدراويش وفي تصريحات خاصة أكد "أبوجريشة" أنه حصل علي اجازة لمدة 10 أيام حضر ليقضيها بالاسماعيلية بعد تعرضه لإصابة خفيفة في القدم وأكد أبوجريشة سعادته بالتجربة الصينية وأنه بدأ يكتسب حب وإحترام جماهير ناديه الجديد واعترف أن ناديه يواجه سوء حظ في الأسابيع الأولي بالدوري الصيني لكنه واثق من استعادة التوازن والانطلاق من جديد.. أبوجريشة أكد مجدداً أن عودته ستكون علي ناديه الذي تربي فيه وسيكون تحت أمر الدراويش بمجرد انتهاء مدة تعاقده.




المساء

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:29 PM
عماد سليمان : الاسماعيلى سيلعب للفوز على الأهلي في القاهرة



أعلن الكابتن عماد سليمان المدير الفني للنادي الاسماعيلى أن جميع مبارياته المتبقية في الدوري المصري وفي مقدمتها مباراته المرتقبة مع النادي الأهلي مساء الخميس القادم بإستاد الكلية الحربية سيلعبها من أجل الفوز لأن هدفه الرئيسي هو الحصول على المركز الثاني في المسابقة


على الجانب الأخر طالب عمر جمال نجم خط وسط الفريق وعقله المفكر الجماهير بمساندة فريقها أمام النادي الأهلي لأنها مباراة قمة وبطولة خاصة بين الفريقين


يذكر أن النادي الأهلي والاسماعيلى سيلتقيان في الثامنة من مساء الخميس القادم بإستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة






فى الكورة

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:30 PM
http://www.ahlyegypt.com/NR/rdonlyres/F6D75054-B819-44E0-9F8E-21D9416CA9A9/0/gomhoria090413001.jpg

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:30 PM
http://www.ahlyegypt.com/NR/rdonlyres/0BF51AA3-D6B8-431C-AE65-B82BE3D1D568/0/wafd090413001.jpg

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:34 PM
الإصابات تهدد الإسماعيلي قبل لقاء الأهلي


الاسماعيلية - محمد عطية

استأنف الدراويش مرانهم مساء أمس بعد راحة سلبية حصل عليها اللاعبون بعد مباراتهم أمام إنبي والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل لاشيء واحتل المركز الثاني في جدول المسابقة وذلك استعدادا لمباراة الأهلي في اطار مباريات الاسبوع 24 للدوري وهي تعتبر قمة كروية يسعي الفريق من خلالها لتقديم العرض اللائق.
وعلي صعيد الاصابات التي تهدد تشكيل الفريق في مباراته القادمة فالقائمة تضم المعتصم سالم ومحمد حمص وأجريت لهما الاشعات اللازمة والتي اثبتت سلامتهما ولكنهما يحتاج إلي تكثيف علاجي ليمكنهما اللحاق بالمباراة بالاضافة ل حسني عبدربه وشريف عبدالفضيل وهاني سعيد وعبدالله الشحات وهؤلاء مصابون بكدمات شديدة من جراء الالتحامات القوية في المباراة السابقة وهذا يحمل الجهاز الطبي مسئولية اعداد وتجهيز هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون القوام الاساسي للفريق بالاضافة لغياب صامويل جونسون لحصوله علي الانذار الثاني في المباراة الأخيرة.
وأكد خالد القماش المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية كحالة استشفاء من جراء المباريات المتواصلة التي خاضها الفريق بدون توقف.
وقال المدرب العام وأنه رغم الارهاق والاجهاد والذي حل باللاعبين إلا انهم لديهم الاصرار علي تحقيق الفوز في المباراة القادمة شأنها شأن أي مباراة يلعبها الفريق في المرحلة القادمة بغض النظر عن الفريق المنافس وهو الأهلي الذي نكن له كل التقدير والاحترام وهذا ما حرصنا كجهاز فني علي توصيله للاعبين ومطالبتهم بتحقيق الفوز.
وأبدي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? العجوز مدرب الفريق استغرابه الشديد لقرارات لجنة المسابقات الذي يخل بمبدأ تكافؤ الفرص وتحديد مباراة الطلائع المؤجلة فيما بين مباراتي الأهلي واسمنت السويس وهما خارج ملعبنا وبذلك يلعب الفريق ثلاث مباريات خارج ملعبه وهنا يمثل ارهاقا شديدا للاعبي الفريق الذين يسعون لتحقيق هدف احتفاظهم بالمركز الثاني في جدول المسابقة.

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:34 PM
الإصابات تضع الجهاز الفني للإسماعيلي
في مأزق قبل مواجهة الأهلي


الإسماعيلية من ــ سيد إبراهيم‏:‏
وضعت إصابة معتصم سالم ومحمد حمص‏,‏ وعدم جاهزية محمد فضل وغياب صموئيل جونسون للانذار الثاني‏,‏ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في ورطة حقيقية قبل مباراة الأهلي الخميس المقبل باستاد القاهرة في الأسبوع الــ‏24‏ من مسابقة الدوري الممتاز فالغياب المحتمل لمعتصم سالم سيحرم الفريق من عنصر مهم في مركز المساك لمواجهة عناصر الخطورة في الأهلي‏,‏ ولن يكون هناك بديل عن الدفع بالناشيء إبراهيم يحيي ليلعب بجوار شريف عبد الفضيل بينما يمثل غياب محمد حمص وصموئيل جونسون عن خط الوسط مأزقا حرجا لعماد سليمان المدير الفني وخالد القماش المدرب العام وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? العجوز المدرب المساعد‏,

‏ وذلك لافتقاده عنصرين مهمين من عناصر الارتكاز في منطقة المناورات بوسط الملعب‏,‏ وأصبحت هناك احتمالات للدفع بعبد الله الشحات في الوسط بجوار حسني عبد ربه وأن يلعب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الجمل في مركز الظهير الأيمن‏,‏ كما أن الجهاز الفني لن يكون امامه سوي الاستعانة بلاعبين بعيدين عن حساسية المشاركة في المباريات لتعويض النقص العددي المتوقع في صفوف الفريق‏.‏وكان الإسماعيلي إزاء الاصابات الكثيرة في صفوفه قد قرر الغاء المباراة الودية التي كان مقررا أن يخوضها خلال هذا الأسبوع امام احد اندية القسم الثاني استعدادا للقاء الأهلي وبدأ تدريباته في الثامنة من مساء امس بعد الحصول علي راحة عقب مباراة إنبي كما قرر‏,‏ الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للأهلي‏.‏

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:35 PM
الإسماعيلى يبدأ استعداداته للأهلي .. وشكوك حول لحاق حمص باللقاء



كتب: (ا ش ا) - (محرر ياللاكورة)-
بدأ النادي الإسماعيلى السبت استعداداته لملاقاة النادي الأهلى الخميس في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول امكانية لحاق محمد حمص بهذه المباراة الهامة.

وشهد المران كافة لاعبي الفريق غير أن اللاعبين المصابين وهم محمد حمص وهاني سعيد وحسنى عبد ربه والمعتصم بالله سالم تغيبوا عن المران نظرا لإصابتهم وقام عماد سليمان المدير الفني بتدريب اللاعبين علي إجادة الضربات الثابتة والتسديد على المرمى من الحركة والثبات إلى جانب التمرير السريع للكرة تحت ضغط الخصم بدقة.

وأعرب خالد القماش المدرب العام للاسماعيلي عن أسفه لغياب اللاعبين محمد حمص والمعتصم سالم للإصابة وصموئيل جونسون للإيقاف لمدة مباراة واحدة لحصوله على إنذارين متتاليين مشيرا إلى أن مباراة الأهلى المقبلة تحتاج إلى جهود كافة لاعبي الإسماعيلى قائلا إن الجهاز الفني سيحاول تعديل مراكز بعض اللاعبين مع الاعتماد على البدلاء.

ومن المتوقع أن يقوم الجهاز الفني بالدفع باللاعب حسني عبد ربه بمنطقة وسط الملعب بديلا لحمص،في حالة عدم لحاقه بالمباراة، مع منحه حرية الحركة للقيام بمهام دفاعية للحد من خطورة لاعبي الأهلي التي ستزداد مع غياب المعتصم سالم وهي المهمة التي ستحد من قدراته الهجومية مع منح عمر جمال لاعب خط الوسط مهام هجومية محددة في حالة الهجمات المرتدة والتنبيه بسرعة تمرير الكرة في المساحات الخالية خلف دفاع النادي الأهلي للحد من الهجوم الضاغط المتوقع من جانب مهاجمي الفريق الاحمر.

ويدخل الإسماعيلي المباراة المقبلة برصيد 40 نقطة في المركز الثاني لجدول المسابقة متفوقا علي نادي طلائع الجيش بفارق الأهداف بينما ينفرد الأهلي بالمركز الأول برصيد 61 نقطة ويحتاج فقط إلي 4 نقاط لكي يتوج رسميا بالبطولة للمرة الرابعة علي التوالي.

يلا كورة

الاسماعيلى
13-04-2008, 05:35 PM
الإسماعيلي يبدأ استعداداته للأحمر



13/04/2008 الإسماعيلية – أ.ش.أ – بدأ النادي الاسماعيلي امس استعداداته لملاقاة النادي الأهلي الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي في اطار منافسات الاسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم.
وشهد المران جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي، غير ان اللاعبين المصابين وهم محمد حمص وهاني سعيد وحسني عبد ربه والمعتصم بالله سالم تغيبوا عن المران نظرا لاصابتهم، وقام عماد سليمان المدير الفني للاسماعيلي بتدريب اللاعبين على اجادة الضربات الثابتة والتسديد على المرمى من الحركة والثبات الى جانب التمرير السريع للكرة تحت ضغط الخصم بدقة.
وأعرب خالد القماش المدير الفني للاسماعيلي عن اسفه لغياب محمد حمص والمعتصم سالم للاصابة وصموئيل جونسون للايقاف لمدة مباراة واحدة لحصوله على انذارين متتاليين مشيرا الى ان مباراة الأهلي المقبلة تحتاج الى جهود جميع لاعبي الاسماعيلي قائلا ان الجهاز الفني سيحاول تعديل مراكز بعض اللاعبين مع الاعتماد على البدلاء.
ومن المتوقع ان يقوم الجهاز الفني بالدفع باللاعب حسني عبد ربه في منطقة وسط الملعب بديلا لحمص مع منحه حرية الحركة للقيام بمهام دفاعية للحد من خطورة لاعبي الأهلي التي ستزداد مع غياب المعتصم سالم وهي المهمة التي ستحد من قدراته الهجومية مع منح عمر جمال لاعب خط الوسط مهام هجومية محددة في حالة الهجمات المرتدة والتنبيه بسرعة تمرير الكرة في المساحات الخالية خلف دفاع النادي الأهلي للحد من الهجوم الضاغط المتوقع من جانب مهاجمي الأهلي.
ويدخل الاسماعيلي المباراة المقبلة برصيد 40 نقطة في المركز الثاني لقائمة أندية مسابقة الدوري العام الممتاز متفوقا على نادي طلائع الجيش بفارق الأهداف بينما ينفرد الأهلي بالمركز الأول بقائمة الدوري العام برصيد 61 نقطة.

احمدربيع
13-04-2008, 08:06 PM
المباراه قوية وانشاء اللع الفريقين يؤدوا مبارة جيدة ويستمتع بها كل جماهير الاهلى والاسماعيلى
ومشكوررررررررررررررررررررركتيراخى الاسماعيلى على كل المجهود المبذول منك ولكل هذه المعلومات

علاءعبدالرحيم
13-04-2008, 08:53 PM
عاجل من داخل نادى الاسماعيلى ينسحب خوفان من الفضيحه هذ الخبر حصرى يا محمد حتى لو الاسماعيلى غير رايه ماتسمعش المباراه احسن لانى خايف عليك يا صاحبى من الصدمه اخوك علاء اهلاوى صميم

العراقي
14-04-2008, 09:13 PM
مشكوووووووووووووور يا علاء ويا محمد على الموضوع الرائع
وكل التوفيق للاسماعيلي

تحياتي

الاسماعيلى
15-04-2008, 03:00 PM
شكرا على ردودكم
وانشاء الله الاسماعيل يكرر سينايو السابع من يناير الموسم الماضى عندما سحق الاسماعيلى الاهلى وسط جماهيرية بثلاثية نظيفة انشاء الله تكرر بس المرة دية رابعية

علاءعبدالرحيم
15-04-2008, 08:18 PM
انت بى تحلم يا محمد وفتكر السته

الاسماعيلى
16-04-2008, 11:25 PM
انت بى تحلم يا محمد وفتكر السته
ههههههه بحلم لاية يا صاحبى ما هما عملواة الرجالة

ذيب الغزالية
17-04-2008, 01:14 AM
شكرا على الخبر

وبالتوفيق للفريقين

لك ودي وتقديري

الاسماعيلى
17-04-2008, 01:14 PM
شكرا على الخبر

وبالتوفيق للفريقين

لك ودي وتقديري
شكرا على ردك يا اخى ذيب الغزالية وانشاء الله الفوز يكون من نصيب الاسماعيلى