المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السد والغرافة يسعيان لاكمال مهمتهما في إياب كأس ولي عهد قطر



العراقي
12-04-2008, 04:43 PM
يشهد استاد حمد الكبير بالنادي العربي بالدوحة غدا الأحد مباراتي إياب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس ولي عهد قطر لكرة القدم حيث يلتقي أم صلال مع السد ونادي قطر مع الغرافة .

ويكفي السد مجرد التعادل مع أم صلال غدا لضمان التأهل للنهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب 1/ صفر. ولا يختلف الوضع بالنسبة للغرافة الذي فاز على قطر 2/1 في الذهاب .

وبرغم أن السد والغرافة هما الاقرب للتأهل إلى النهائي ولو من الناحية النظرية ، فإن الخسائر التي تعرضا لها على المستوى الآسيوي لا شك وأنها ستؤثر سلبا على أداء الفريقين غدا .

وكان السد قد خسر من ضيفه السوري الكرامة صفر/ 2 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا. كما خسر الغرافة خارج ملعبه من القادسية الكويتي صفر/ 1 في المجموعة الرابعة .

ويسعى السد لتحقيق نتيجة إيجابية غدا من أجل التأهل إلى نهائي كأس ولي العهد غدا ومواصلة مشواره نحو الحفاظ على لقبه بالبطولة من ناحية ، ولاستعادة الثقة قبل توجهه إلى سوريا لمواجهة الكرامة في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في 23 من الشهر الجاري من ناحية أخرى .

في الوقت نفسه ، يسعى البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الغرافة الفائز بلقب مسابقة الدوري القطري لهذا الموسم لمواصلة نجاحاته المحلية بإحراز لقبه المحلي الثاني بالموسم .

أما في نادي قطر ، فيسعى المدرب البوسني جمال الدين موسوفيتش لتفادي الاخطاء التي وقع فيها فريقه في مباراة الذهاب التي قدم فيها أداء جيدا وكان يستحق التعادل على الاقل مع الغرافة ولكنه خرج منها صفر اليدين .

ويقود قطر غدا اللاعبون سيباستيان سوريا والايراني علي كريمي والعماني عماد الحوسني والكاميروني ديجمبا ديجمبا ومواطنه بيل تشاتو. بينما يغيب الاماراتي فهد مسعود عن صفوف الفريق للاصابة .

دلوعة حبيبها
12-04-2008, 08:57 PM
شكرا لك اخي الكريم على الخبر

بأنتظار المزيد منك