المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلى يختتم الأربعاء تدريباته لملاقاة بتروجيت في الدوري



الاسماعيلى
09-04-2008, 04:15 PM
http://www.ahlyegypt.com/NR/rdonlyres/13812AC3-BE9E-47AE-AB4E-9BBD37AC7B8D/10901/q.jpg
يختتم النادي الأهلى تدريباته ظهر الأربعاء استعدادا لمباراة بتروجيت المقرر لها الخميس في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه باختيار 18 لاعبا للسفر إلى السويس والمبيت هناك بأحد الفنادق الكبرى حيث تقام المباراة بملعب السويس الجديد الخاص بنادي بتروجيت.

وكان الفريق قد أدى تدريباته صباح الثلاثاء وأشتمل المران على فقرات بدنية في إطار حرص الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خاصة بعد الظهور بمستوى غير جيد في المباراتين الأخيرتين أمام الترسانة والمصرية للاتصالات.

ولا تزال فرص لحاق شادي محمد كابتن الفريق بمباراة بتروجيت قائمة بعد التحسن الذي طرأ على حالته خلال الأيام الأخيرة . وكان شادي محمد قد تعرض للإصابة بالتمزق في أربطة الكاحل خلال مشاركته في مباراة الترسانة فى الاسبوع الحادى والعشرين لمسابقة الدوري ثم انتظم في برنامج علاجي.

من جهته تحسنت حالة محمد بركات نجم الفريق وشارك في التدريبات الجماعية التي جرت الثلاثاء بعد حصوله على راحة لمدة يومين انتظم خلالها في برنامج علاجي بالجمانيزيوم . وأجرى بركات اختبارا طبيا قبل بداية التدريب الصباحي وجاءت النتائج ايجابية للغاية وهو ما جعل الجهاز الطبي يقرر مشاركة نجم الأهلى فى التدريبات الجماعية.

وحول إصابة اللاعب محمد بركات أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق في تصريح له على أن اللاعب كان يحتاج للراحة فقط و لم يكن هناك تخوف من عدم مشاركته في مباراة بتروجيت خاصة وأن الإصابة لم تكن بالأمر الذي يقلق الجهاز الطبي.

وكان بركات قد تعرض للإصابة بكدمة شديدة في الساق أدت إلى تجمع دموي وذلك خلال مشاركته فى مباراة المصرية للاتصالات الاخيرة
من ناحية أخرى حدثت انفراجه كبيرة في حالة الانجولي فلافيو مهاجم الفريق بعدما تحسنت حالته بدرجة دفعت الجهاز الفني إلى إجراء اختبار طبي له وجاءت النتائج ايجابية وقام الجهاز الطبي بإبلاغ مانويل جوزيه بالتحسن الذي طرأ على حالة فلافيو وهو ما اسعد الجهاز الفني.

وبناء على التطورات الأخيرة والتحسن الملحوظ في حالة فلافيو قرر الجهاز الفني مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية الثلاثاء وظهر فلافيو بحالة جيدة.

وكان فلافيو قد تعرض للإصابة بجزع في الكاحل خلال مشاركته في مباراة المصرية للاتصالات الأخيرة وخرج من الشوط الثاني لعدم قدرته على استكمال المباراة.

من جهته أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن فرص فلافيو في اللحاق بمباراة بتروجيت مازالت قائمة وبقوة بعد التحسن الكبير الذي طرأ على حالة اللاعب.

العراقي
09-04-2008, 08:08 PM
اكيد الاهلي يفوز
وشكرا على الخبر يا اسماعيلي

تحياتي

احمدربيع
10-04-2008, 09:57 PM
وفعلا الاهلى فاز 3 اهداف لهدف واحد لبتروجيت

kaka_22
10-04-2008, 11:16 PM
طبعااااا الاهلي طبير وكبير اوي
ولو لم اكن اهلويا لو ددت ان اكون اهلويا
بجد انا فخور اني مشجع لهذا النادي الكبير نادي القرن الافريقي