المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يونس : أنتظر ممثل مانشستر سيتي الأسبوع المقبل



العراقي
08-04-2008, 02:00 PM
أكد مهاجم الغرافة القطري العراقي يونس محمود أنه سيحترف في نادي مانشستر سيتي الانكليزي بدءا من الموسم المقبل وذلك بعد تلقيه اتصالا مباشرا من أحد المسؤولين بالنادي الانكليزي، حيث سيصل إلى الدوحة في غضون الأسابيع المقبلة ممثل النادي للاتفاق على جميع تفاصيل الانتقال والعقد، مشيراً إلى أنه لديه عدة عروض أوروبية أخرى من أندية مارسيليا ونانس الفرنسيين .

وقال يونس في تصريح خاص لــ «النهار»: «في حال وصلت إلى اتفاق رسمي مع مممثل مانشستر سيتي فإن الغرافة لن يعيق عملية انتقالي للعب في أوروبا، حيث ان اتفاقاً خاصاً بيني وبين رئيس النادي الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني يقضي بالسماح لي بالانتقال للعب في أوروبا».

وعما إذا كانت الصفقة شبيهة بالتي حدثت لمواطنه نشأت أكرم (كان قريبا من توقيع العقد بعد اجتيازه للفحص الطبي) والسعودي ياسر القحطاني قال يونس: «هناك اختلاف كبير في صفقتي ياسر ونشأت حيث ان إدارة مانشستر سيتي رفضت التعاقد مع القحطاني، في حين كان تصريح العمل الذي تصدره إدارة الهجرة البريطانية عائقا أمام احتراف أكرم»، مشيراً إلى أنه سيجلس مع مدير أعماله في نهاية الموسم لدراسة جميع العروض، حتى يتسنى له اختيار أفضلها، حيث إنه لن يلعب بأي ناد في الدوري القطري سوى الغرافة.

وحول مباراة فريقه أمام القادسية غداً والتي ستقام على ستاد محمد الحمد ضمن الجولة الثالثة من النسخة السادسة لبطولة دوري أبطال آسيا قال يونس: «أنا واثق من هز شباك القادسية في اللقاء وذلك ليس تقليلا من قيمة الأصفر ولكن إيمانا مني بالقيام بالدور المطلوب في المباراة على أكمل وجه وهو هز شباك الخصوم». وأشار يونس إلى أنه يعرف صعوبة اللقاء، حيث ان القادسية لن يكون صيدا سهلا خصوصا أنه يخوض المباراة في أرضه وبين جمهوره إضافة إلى أنه يتربع على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، كما أن تعادل الفريق في اللقاء الاخير أمام أربيل العراقي

(1-1) سيدفع اللاعبين إلى تقديم كل ما لديهم للظفر بنقاط المباراة.

وأضاف:«لا أمتلك معلومات كافيه عن القادسية، لكن أعرف أنه من أفضل الفرق في الكويت والخليج، كما أنني لا أعرف من لاعبيه سوى المهاجم بدر المطوع والحارس نواف الخالدي، أما البقية فأعرفهم من الشكل فقط، وذلك لأنني بعيد عن الرياضة الكويتية وهذه هي المرة الأولى التي أخوض فيها لقاء أمام أنديتها». وبخصوص ما تردد حول توتر العلاقة بينه وبين زميله في الفريق البرازيلي كليمرسون خصوصا بعد فوز الاخير بجائزة هداف الدوري التي كانت من نصيب يونس في العام الماضي فقال: «أنا وكليمرسون أفضل مهاجمين مرا على الغرافة طوال تاريخه وذلك بشهادة الجميع، كما أنني أكثر لاعب ساند كليمرسون للفوز باللقب وكسر الرقم المسجل باسم الهداف الأرجنتيني غابرييل باتستوتا برصيد 25 هدفا، حيث تمكن كليمرسون من إحراز 27 هدفاً»، مشيراً إلى أن معدله التهديفي لم يتراجع كثيرا عن الموسم الماضي الذي سجل خلاله 19 هدفا في حين سجل خلال هذا الموسم 16 هدفا، رغم غيابه عن العديد من المباريات بسبب الإصابة.

لم نفاوض نشأت

نفى نائب رئيس نادي الغرافة رئيس الوفد الشيخ حمد بن محمد آل ثاني ما تردد أخيراً عن تفاوض ناديه مع لاعب الوسط العراقي نشأت أكرم للمشاركة معهم في بطولة كأس الأمير. وقال: «لا حاجة لنا في التعاقد مع أي لاعب الآن مهما كانت نجوميته، كما أن التعاقد مع اللاعبين الجدد لابد أن يتم بعد التشاور مع مدرب الفريق البرازيلي باكيتا». وأضاف: «نعرف جيدا إمكانيات وقدرات لاعبي القادسية، وفريقنا جاهز لخوض اللقاءات رغم غياب القائد سعد سطام للإصابة، ومحمد الحاج للإيقاف بعد طرده أمام باختاكور في اللقاء الماضي».

ابن الديوانية
08-04-2008, 04:34 PM
هذا خبر جميل وبالتوفيق ليونس البطل

بس احنا نريد الفوز على استراليا


تحياتي:ابن الديوانية

العراقي
09-04-2008, 10:06 AM
ان شاء الله نفوز على استراليا
ومشكور ابن الدوانية على مرورك

تحياتي

الاسماعيلى
09-04-2008, 04:10 PM
انشاء الله يحترف اوربيا عشان يشرف العراق والعرب فى الدروى الانجليزى ويفيد المنتخ الوطنى