المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشأت اكرم وقع رسمياً للغرافة القطري والاعلان عنه يوم الاحد؟؟



العراقي
08-04-2008, 01:58 PM
نشأت اكرم يوقع للغرافة رسمياً




علم الوطن الرياضي ان الغرافة انهى مفاوضاته مع العراقي نشأت اكرم لاعب فريق العين الاماراتي بنجاح من أجل الانضمام لصفوف الفهود اعتباراً من كأس سمو الامير التي سيشارك فيها اللاعب العراقي مع الغرافة.

وقع اللاعب عقداً رسمياً مع الغرافة ومن المنتظر ان يعلن الغرافة عن الصفقة بشكل رسمي عقب مباراة فريق الكرة مع الملك القطراوي يوم الاحد المقبل في لقاء العودة للدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد.

وتأتي صفقة النجم العراقي الدولي في اطار سلسلة الصفقات الناجحة التي يسعى النادي لابرامها قبل انطلاق الموسم الجديد من أجل تدعيم الفريق بشكل اكثر قوة ومن أجل الحفاظ على الانجازات التى حققها الفريق خلال الفترة الاخيرة والتي بدأت باقتناص لقب دوري المحترفين للموسم الحالي بجدارة واستحقاق.

وكان الوطن الرياضي قد اشار قبل اكثر من شهر ونصف الشهر وبالتحديد في عدد السبت 23 فبراير الماضي الى مفاوضات الغرافة مع اللاعب العراقي نشأت اكرم وان اللاعب في الطريق الى دوري المحترفين وان مفاوضات الغرافة معه حسمت بشكل كبير قبل ان تدخل اندية اخرى في المفاوضات مع اللاعب خاصة ان حاجة الغرافة للاعب قد تطلب أن يلعب مع الفريق في بطولة كأس سمو الأمير المفدى.

وتجدر الاشارة الى ان نشأت اكرم من ابرز نجوم المنتخب العراقي الذي حصد كأس الامم الاسيوية الاخيرة وكان له دور كبير مع اسود الرافدين حتى انه دخل في منافسة قوية على لقب افضل لاعب بآسيا للعام الماضي مع مواطنه يونس محمود والسعودي ياسر القحطاني وحصل نشأت على المركز الثالث في الترتيب لافضل لاعب آسيوي بعد القحطاني والسفاح.
http://www.al-watan.com/data/20080408/inner*******.asp?val=sports1_2 (http://www.al-watan.com/data/20080408/inner*******.asp?val=sports1_2)

رنا الخالدي
08-04-2008, 02:38 PM
مشكوره عيوني على هاي المعلوما على الاعب العراقي نشات اكرم

ابن الديوانية
08-04-2008, 04:38 PM
بالتوفيق لنشأت
والله نتمنى له الخير والتوفيق

بس مهما اليجي للغرافة انا سداوي

وبس نريد الفوز على استراليا


تحياتي:ابن الديوانية

العراقي
09-04-2008, 10:11 AM
اني غرافي الى الابد واحنا الي راح ناخذ الدوري القطري
وشكرا الكم على المرور

تحياتي

الاسماعيلى
09-04-2008, 04:08 PM
بالتوفيق لنشات اكرم فى الدروى القطرى وانشاء الله احترافة فى قطر يفيد منتخ العراق وانشاء الله تكسبوا استراليا ويتصعداو لكاس العالم