المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ©~®§][©][غيابات بالجملة في صفوف اربيل والجوية قبل مهمتهما الاسيوية][©][§®~©



العراقي
06-04-2008, 12:23 PM
http://img385.imageshack.us/img385/1360/bclpc6.gif

الاصابة تحرم لاعبين من كرة اربيل قبل لقاء باختاكور الاوزباكستاني بدوري أبطال آسيا 2008

قال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي اربيل الرياضي، الاحد، إن الاصابة حرمت لاعبين اثنين من الاشتراك في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2008 امام باختاكور الاوزباكستاني.
واضاف عبد الخالق مسعود للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) ان "اللاعبين حيدر قهرمان وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? محمد كارزان تعرضا الى الاصابة خلال الوحدات التدريبية التي اقيمت مؤخرا في مدينة اربيل، مما تعذر ادراجهم في كشوفات الفريق لمباراة الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا في نسختها السادسة".
ويرأس مسعود وفد فريق اربيل الذي غادر الى طاشقند مساء امس السبتن لخوض لقاء الجولة الثالثة امام فريق باختاكور الاوزباكستاني بدوري ابطال آسيا 2008 والتي تقام في طشقند الاربعاء المقبل.
وتابع ان "الوفد يضم عضويته رئيس نادي أربيل عبد الله مجيد آغا وأكرم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سلمان مدربا وعمر مجيد مدربا مساعدا وكاوه ابراهيم مدربا لحراس المرمى وعبد الخالق محمد طبيب وعامر ثابت وبوشو خسرو اداريين".
وزاد ان تشكيلة فريق اربيل تضم 19 لاعبا بعد اصابة حيدر قهرمان وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? محمد كارزان، واللاعبون هم: ديدار حامد وسرهنك محسن وسردار عادل لحراسة المرمى وسلام شاكر وياسر رعد وسامال سعيد ودارا محمد ورافد بدر الدين وصلاح الدين سيامند وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد علي وعلاء نيروز واسامة علي وكيفي عبد الرحمن وحيدر صباح ووسام زكي وشيرزاد محمد وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? صلاح ولؤي صلاح ومسلم مبارك".
واوضح ان "مشاكل الطيران القت بضلالها على موعد السفر حيث كان من المقرر ان نتوجه عصر السبت الى العاصمة الاردنية عمان غير ان الطائرة العراقية تأخرت وتم ابلاغنا ان السفر سيكون في وقت متأخر من السبت او فجر يوم غد الاحد وهو ماسيؤثر على توقيتات الرحلات الاخرى".
ويقود مباراة اربيل وبختاكور الاوزبكستاني الحكم الايراني مسعود مرادي ويساعده جيسي بول باور وجاتي جاك انجي من استراليا اما الحكم الرابعة فهو اغادا رستم اولسن من طاجكستان، ويشرف على اللقاء الاردني منعم باخوري.
واشار الى ان الفريق سيتخذ من مطار مدينة اسطنبول التركية محطة لمرور مؤقت الى العاصمة طشقند الاوزبكستانية استعدادا لخوض مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الاسيوية الرابعة امام فريق بختاكور الاوزبكستاني.
ويتصدر فريق القادسية الكويتي ترتيب فرق المجموعة الرابعة برصيد اربع نقاط ويحتل فريق الغرافة القطري المركز الثاني برصيد نقطتين وبفارق الاهداف عن فريق اربيل ويأتي في المركز الاخير فريق باختكور بنقطة واحدة.
وكان فريق اربيل تعادل في الجولة الاولى امام الغرافة بهدف لمثله في ملعب مدينة الزرقاء الاردنية وتتكرر المشهد ذاته في مباراة القادسية التي جرت في الكويت.

http://www.mriraq.com@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @/imagehosting/150945f725087441c.gif

خمسة لاعبين يغيبون عن الجوية في مباراته امام سايبا الايراني بدوري ابطال آسيا 2008

قال مدرب فريق القوة الجوية، الاحد، إن خمسة لاعبين سيغيبون عن النادي في المباراة المرتقبة امام سايبا الايراني لاسباب مختلفة، فيما يتوجه الفود عن طريق البر الى دولة الكويت لخوض مباراة الجولة الثالثة لدوري ابطال آسيا بنسختها السادسة 2008.
واضاف حميد سلمان للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) ان "اللاعب علي عبد الجبار سيغيب عن لقاء سايبا لحصوله على انذارين خلال المباراتين اللتين لعبهما الفريق امام الوصل الاماراتي والكويت الكويتي، بينما سيتخلف حسين علي وحيد لتعرضه لحادث كسر في يده".
وتابع سلمان "تعذر التحاق اللاعب امجد راضي بتدريبات الفريق خلال معسكره الداخلي بسبب عدم تمكنه من التنقل، مما اثر ذلك على لياقته البدنية، الى جانب غياب اللاعب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? كاظم فليح لتعرضه للاصابة اثناء الوحدات التدريبية الاخيرة التي اجراها الفريق في ملعب النادي وهو الامر الذي ينسحب ايضا على اللاعب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حنون مشكور الذي لم نتمكن من ضمه الى الفريق بسبب متعلقات مع فريقه السابق عفرين السوري الذي كان يحترف اللعب فيه وعدم وصول الاستغناء الخاص به".
ويلعب القوة الجوية مع سايبا الايراني، الاربعاء المقبل في الكويت ضمن الجولة الثالثة لمرحلة الذهاب، وتعد الكويت ارضا للقوة الجوية في البطولة الآسيوية.
وزاد ان قائمة فريق القوة الجوية ستتألف من اللاعبين وسام كاصد وعلي حسين جليل وزهير فاضل ومثنى خالد وجاسم سوادي ومالك زويد وحسن اسماعيل وحيدر عليوي وحيدر رحيم ومخلد علي وازهر طاهر واكرم هاشم وقصي هاشم وعلاء كلف وياسر عبد المحسن ورافد ابراهيم وعلي منصور ومحمد حنون وهيثم كاظم طاهر وهيثم كاظم جاسم".
ويلعب فريق القوة الجوية ضمن المجموعة الآسيوية الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2008 الى جانب فرق الوصل الاماراتي والكويت الكويتي وسايبا الايراني.
ويتصدر سايبا الايراني والقوة الجوية ترتيب فرق المجموعة برصيد اربع نقاط لكل منهما فيما يملك الكويت نقطتين من تعادلين، بينما يقبع الوصل في الترتيب الاخير من دون رصيد من النقاط.
وكان الجوية قد تغلب على الوصل الاماراتي في دبي ضمن الجولة الاولى بهدف واحد وتعادل في اللقاء الثاني مع الكويت الكويتي من دون اهداف.

الاسماعيلى
06-04-2008, 02:10 PM
انشاء ما تائثر والتاهل يكون من نصيب اربيل والجوية بالتوفيق للاسواد الرافدين