المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 16 فريقا في قرعة كأس أمير قطر لكرة القدم



العراقي
04-04-2008, 05:56 AM
http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif
جرت اليوم الخميس قرعة بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم لموسم 2007/2008 بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومسئولي الأندية ال16 التي تشارك في البطولة.

وقبل إجراء القرعة قسمت الفرق التي تضم منافسين في دوري الدرجتين الأولى والثانية إلى أربعة مستويات.
وضم المستوى الأول الفرق التي احتلت المراكز الأربعة الأولى في دوري المحترفين وهم الغرافة والسد وأم صلال وقطر بينما ضم المستوى الثاني الفرق التي احتلت المراكز من الخامس إلى الثامن في دوري المحترفين وهي الريان والعربي والخور والسيلية.
أما المستوى الثالث فضم الفريقين الأخيرين في دوري المحترفين وهما الوكرة والشمال بالإضافة إلى الأول والثاني في دوري الدرجة الثانية وهما الخريطيات والأهلي.
وضم المستوى الرابع الفرق التي احتلت المراكز من الثالث إلى السادس في دوري الدرجة الثانية وهم مسيمير والشحانية والمرخية ومعيذر.

وأسفرت القرعة عن أربعة مواجهات في الدور الأول تشهد لقاء مسيمير مع الشمال ومعيذر مع الخريطيات والمرخية مع الاهلي والشحانية مع الوكرة ، وستقام مباريات المرحلة الأولى يومي 10 و11 من نيسان/أبريل الحالي.

وفي المرحلة الثانية يلتقي العربي مع الفائز من مسيمير والشمال ويلتقي الخور مع الفائز من معيذر والخريطيات كما يلتقي السيلية مع الفائز من المرخية والاهلي ويلعب الريان مع الفائز من الشحانية والوكرة.
ويبدأ الأربعة الاوائل في دوري الدرجة الأولى المشاركة في المرحلة الثالثة ، حيث يلعب الغرافة مع الفائز من العربي ومسيمير والشمال بينما يلتقي قطر مع الفائز من الخور ومباراة معيذر والخريطيات ويلتقي أم صلال مع الفائز من السيلية ومباراة المرخية والأهلي ويلعب السد مع الفائز من الريان ومباراة الوكرة والشحانية.

وستكون المرحلة الثالثة بداية المواجهات القوية والنارية في كأس الأمير حيث يتوقع أن تشهد هذه المرحلة مواجهات قوية بين الغرافة والعربي في حالة فوز العربي في المرحلة الثانية ، كما ستشهد مواجهة قوية بين قطر والخور في حالة فوز الخور على الفائز من معيذر والخريطيات ، وسيلعب أم صلال مع السيلية في حالة عبور السيلية الفائز من الأهلي والمرخية.
وساهمت القرعة في احتمال أن يجمع نهائي كأس الأمير بين بطل الدوري الغرافة ووصيفه السد ، لان الغرافة في حالة عبوره المرحلة الثالثة ، سيلتقي مع الفائز من مباراة قطر والفائز من الخور ومعيذر والخريطيات ، وهو ما يعني أن طريق الغرافة في الدور قبل النهائي سيكون بعيدا عن السد.
أما السد وصيف الدوري ، ففي حال عبوره المرحلة الثالثة سيلعب في الدور قبل النهائي مع الفائز من أم صلال والفريق الذي سيلاقيه سواء كان السيلية أو الأهلي أو المرخية ، وهو ما يعني أن السد والغرافة قد يلتقيان في المباراة النهائية لكأس الأمير.

ابن الديوانية
06-04-2008, 04:43 PM
مشكور اخوي

وان شاء الله الكاس سداوي

والسد هو من يستحق


وابيض واسود في السما عالي
يابيض الون بقلوبنه غالي


والكاس سداوي سداوي


تحياتي:ابن الديوانية

العراقي
07-04-2008, 03:12 PM
ان شاء الله الكاس للغرافة
وشكرا ابن الدوانية للمرور

تحياتي

ابن الديوانية
08-04-2008, 04:40 PM
العفو بس الكاس سداوي

واذكرك

حبيبي

وبس ناخذ البطوله راح اقلك ليش السد اخذه


تحياتي: ابن الديوانية