المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ``````الاتحاد يجتمع بعدنان حمد.```````



العراقي
02-04-2008, 07:22 PM
قال امين عام الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، إن اتحاد الكرة سيجتمع مع المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد في العاصمة الاردنية عمان مطلع الشهر المقبل للتباحث معه بشأن عملية اعداد المنتخب للمرحلة المهمة في تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.
واضاف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عباس للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) ان"اتحاد الكرة سيقيم معسكرا تدريبيا للمنتخب العراقي في جنوب شرق آسيا خلال شهر ايار (مايو) المقبل تحضيرا لمباراة استراليا القادمة".
ويواجه المنتخب الوطني العراقي نظيره الاسترالي في الاول من شهر حزيران يونيو المقبل في استراليا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الآسيوية الاولى.
وتابع ان "حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم اجرى اتصالات لاقامة المعسكر التدريبي في سنغافورة، حيث سيتم التشاور مع المدرب عدنان حمد بخصوص اقامة المعسكر". موضحا ان "صفوف الفريق ستشهد تغييرات عديدة واستدعاءات جديدة للاعبين".
ويحتل المنتخب العراقي المركز الرابع في مجموعته بعد استراليا وقطر والصين، برصيد نقطة واحدة فقط، فيما تتصدر استراليا ترتيب الفرق برصيد اربع نقاط تليها قطر بثلاث نقاط ثم الصين بنقطتين فالعراق بنقطة واحدة.
وزاد ان "احتياجات المدرب واللاعبين سيتم توفيرها على افضل وجه وان الامل كبير في بلوغ الجولة الرابعة من التصفيات التي تشهد تأهل عشرة منتخبات آسيوية وان حظوظ المنتخب الوطني العراقي قائمة في خطف احدى بطاقتي التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا رغم خسارة الفريق امام قطر بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية".