المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز المحلة والمقاولون والزمالك وتعادل الحرس والمصري في اليوم الاول للاسبوع 21



الاسماعيلى
30-03-2008, 02:39 PM
فوز المحلة والمقاولون .. وتعادل الحرس والمصري في الدوري

كتب: كريم سعيد- حقق فريقا غزل المحلة والمقاولون فوزان كبيران في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري المصري الممتاز والذي شهد أيضا تعادل حرس الحدود مع ضيفه المصري البورسعيدي.

ففي المحلة، اكتسح الغزل ضيفه الألمونيوم بنتيجة 4-2 ليرفع الفريق المحلاوي رصيده إلي 29 نقطة في المركز السابع، فيما يتوقف رصيد الألمونيوم عند 22 نقطة في المركز العاشر.

وفي الجبل الأخضر بالقاهرة، فاز المقاولون العرب علي ضيفه اسمنت السويس بنتيجة 3-1، ليرفع ذئاب الجبل رصيدهم الي 24 نقطة في المركز التاسع، ويبقي رصيد الاسمنت عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأخير وعلي ملعب المكس في الإسكندرية، عاد المصري بنقطة ثمينة من مضيفه حرس الحدود بعدما تعادلا بدون أهداف.

ورفع المصري رصيده إلي 21 نقطة في المركز الحادي عشر، كما رفع الحرس رصيده إلي 31 نقطة في المركز السادس.

الزمالك يحول تأخره إلي فوز علي الجيش ويصعد للمركز الثاني


كتب: وائل منتصر – حول الزمالك تأخره في الشوط الأول إلي فوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز.

تقدم ياسين عبد العال للجيش في الدقيقة 8 من الشوط الأول، ثم تعادل محمد ابوالعلا للزمالك في الدقيقة 56، وعزز شيكابالا هدف فريقه وتقدم بهدف في الدقيقة 67.

وصعد الزمالك بتلك النتيجة إلي المركز الثاني لأول مرة هذا الموسم ولو "مؤقتا" برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد الجيش عند 36 نقطة ويتراجع للمركز الرابع بجدول الترتيب.

بداية المباراة جاءت ساخنة ففي الدقيقة 5 تصدت العارضة لهدف محقق للجيش عن طريق حسن عوض الذي تلقي كرة مرتدة من خروج خاطئ لعبد المنصف لعبها جميلة ولكن لسوء حظه ارتدت من العارضة ولم تجد متابعة.

وترجم ياسين عبد العال السيطرة المطلقة للجيش في الدقيقة 8 عندما أحرز هدف التقدم "الهدية" من دفاع الزمالك الذي وقف علي أن ياسين متسللا، ولكنه كان في وضعية صحيحة سدد منها الكرة أرضية داخل الشباك.

ورد شيكابالا في الدقيقة 11 بهجمة خطيرة أضاعها بعد تسديد الكرة من وضعية انفراد ولكن غريب حافظ حارس الجيش تصدي لها ببراعة،وأضاع مصطفي جعفر هدفا محققا في الدقيقة 22 عندما ارتقي لكرة مرفوعة عالية لم يخرج لها غريب حافظ، فوضعها رأسية فوق العارضة بغرابة شديدة،

وفي لقطة المباراة التي كان بطلها غريب حافظ حارس الجيش الذي اخرج كرة صعبة في الدقيقة 44 من شريف اشرف الذي وضع الكرة رأسية وهو بدون رقابة داخل الست ياردات بعد عرضية أخري من شيكابالا.

وفي الشوط الثاني استمر غريب حافظ في ارتداء قميص البطولة، حيث اخرج تسديدة من شيكابالا في الدقيقة 48 ثم إخراج آخر لتسديدة أخري من أسامة حسن في الدقيقة 50 وبدأ الضغط الزملكاوي علي دفاعات الجيش يظهر برائحة الخطورة.

وبالفعل يأتي محمد أبو العلا بهدف التعادل في الدقيقة 56 بعد جملة جميلة بينه وبين مصطفي جعفر، لتصل علي حدود منطقة الجزاء ويسددها أبو العلا قوية داخل شباك غريب الذي لا يسأل عن الهدف.

وبعد فاصل من اللعب التعاوني، استطاع شيكابالا أن يتوج مجهوده الكبير بهدف التقدم في الدقيقة 67 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء وصلت شيكابالا من صاحب المجهود الوفير مصطفي جعفر.

وكاد جعفر أن يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 75 ولكن سوء التوفيق مازال يلازمه، ورد حسام عبد العال بتسديدة قوية في الدقيقة 77 تصدي لها عبد المنصف ببراعة.

المقاولون العرب يفوز على أسمنت السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف


القاهرة/أ ش أ/فاز فريق نادى "المقاولون العرب" على ضيفه فريق نادى "أسمنت السويس" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت على استاد " عثمان foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عثمان " بالجبل الاخضر فى إطار منافسات الاسبوع ال21 من بطولة الدورى العام لكرة القدم.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون الى 24 نقطة بينما يتوقف رصيد أسمنت السويس عند 19 نقطة.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين حيث سيطر فريق أسمنت السويس على منطقة المناورات بفضل الزيادة العددية فى منتصف الملعب والتى مكنته من مواصلة الضغط الهجومى ليترجم اللاعب اكرامى عبد العزيز هجمات السويس الى الهدف الاول فى الدقيقة 7.

بعد الهدف حاول فريق المقاولون تنظيم صفوفه من جديد وزاد من هجومه من العمق وعن طريق الاجناب واستغل الكرات العرضية فى منطقة جزاء المنافس ومن هجمة منظمة فى الدقيقة 23 نجح اللاعب صلاح مارادونا من احراز هدف التعادل ل"المقاولون" من تسديدة قوية.

استمرت صحوة ذئاب الجبل ووضحت سيطرتهم على منتصف الملعب وفى الدقيقة 29 سجل اللاعب رامى ربيع الهدف الثانى ل"المقاولون" وبعدها حاول أسمنت السويس تعديل النتيجة وتضييق الفارق ولكن هجمات السويس لم تسفر عن شىء نتيجة للتنظيم الدفاعى الجيد ل"المقاولون" لينتهى الشوط الاول بتقدم "المقاولون" 2 / 1.

جاء الشوط الثانى أقل من الناحية الفنية حيث تبادل الفريقان امتلاك الكرة فى منتصف الملعب لكن دون أى خطورة حقيقية على المرميين وفى الدقيقة 30 نجح "المقاولون" فى تسجيل هدفه الثالث عن طريق رامى ربيع من تسديدة قوية أرضية . لتنتهى المباراة بفوز مستحق ل"المقاولون العرب" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

غزل المحلة يفوز على الالومنيوم 4/2 فى الدورى الممتاز لكرة القدم


المحلة/أ ش أ/حقق فريق غزل المحلة فوزا كبيرا على ضيفه فريق الالومنيوم بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت على استاد "المحلة " فى اطار مباريات المرحلة 21 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

أحرز أهداف المباراة اللاعب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسن الذى سجل الهدفان الاول والثالث لصالح فريق غزل المحلة بضربتى رأس فى الدقيقتين 21 من الشوط الاول و17 من الشوط الثانى وسجله زميله foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد الحكم الهدف الثانى من تسديدة قوية فى الدقيقة 11 من الشوط الثانى واحرز زميله البسيونى محمود الهدف الرابع من ركلة جزاء فى الدقيقة 36 من الشوط الثانى.

بينما احرز هدفى فريق الالومنيوم اللاعب الايفوارى " ايمانويل فرانسواه " من مجهود فردى رائع فى الدقيقة 15 من زمن الشوط الثانى وقلص الفارق زميله ياسر مصطفى بتسجيله الهدف الثانى من ضربة راس فى الدقيقة 41 من الشوط نفسه.

بهذة النتيجة ارتفع رصيد فريق غزل المحلة الى 29 نقطة يحتل بها المركز السابع وينجح فى الدخول إلى منطقة الامان بينما واصل فريق الالومنيوم سلسة نتائجه السيئة وتراجع الى المنطقة الخطرة بعد أن تجمد رصيده عند 22 نقطة فى المركز العاشر

حرس الحدود يتعادل سلبيا مع المصرى فى الدورى الممتاز لكرة القدم


الاسكندرية/أ ش أ/انتزع النادى المصرى نقطة ثمينة من مضيفه فريق حرس الحدود بعد تعادلهما دون اهداف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت باستاد "المكس"بالاسكندرية فى افتتاح مباريات الاسبوع الحادى والعشرين من الدورى الممتاز لكرة القدم.

وبهذة النتيجة إرتفع رصيد فريق المصرى إلى 21 نقطة كما إرتفع رصيد فريق حرس الحدود الى 31 نقطة.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين لرغبة كل منهما فى تحقيق الفوز واحراز النقاط الثلاث خاصة فريق حرس الحدود الذى يلعب على ارضه ووسط جماهيرهويسعى لمواصلة سعيه نحو المربع الذهبى.

بينما دخل المصرى اللقاء بأمل مواصلة انتصاراته على المستوى المحلى من أجل تحسين مركزه فى الدورى والابتعاد عن منطقة الهبوط خاصة بعد فوزه الاخير على غزل المحلة بنتيجة كبيرة 3 / 1 بقيادة حسام حسن المدير الفنى للفريق.

وبدأ اللقاء بضغط هجومى من فريق حرس الحدود وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام المرمى نتيجة عدم الدقة والتسرع فى اللمسة الاخيرة فى الوقت الذى لعب فيه فريق المصرى بحذر دفاعى ونجح فى الحفاظ على شباكه نظيفه فى الشوط الاول.

وفى الشوط الثانى واصل فريق حرس الحدود هجماته من اجل تسجيل هدف الفوز لكن ذهبت محاولاته دون جدوى لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين.




الزمالك يفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف



القاهرة/أ ش أ/فاز فريق نادى الزمالك على فريق نادى طلائع الجيش "2 - 1" فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الإسبوع 21 من بطولة الدورى العام لكرة القدم.

وارتفع رصيد الزمالك بذلك الفوز إلى 37 نقطة واقتنص ثلاث نقاط غالية صعدت به مؤقتا إلى المركز الثانى بينما يتوقف رصيد الطلائع الذى لعب فى ظروف صعبة لوفاة أحد لاعبيه فى حادث سير عند 36 نقطة.

سجل هدف الطلائع ياسين عبد العال فى الدقيقة 9 من الشوط الأول. وفى الشوط الثانى تعادل للزمالك محمد أبو العلا فى الدقيقة 12 بعد أن تلقى كرة عرضية من مصطفى جعفر الذى أهدى كرة عرضية أخرى إلى شيكابالا سجل منها الهدف الثانى فى الدقيقة 23.

جاءت المباراة قوية وسريعة هجوميه من البداية ونجح الزمالك فى تحويل تاخره فى البداية إلى فوز لينتزع ثلاث نقاط ثمينه . فرغم أن فريق الطلائع لعب المباراة فى ظروف عصيبه لوفاة الناشىء إبراهيم العدوى مساء الجمعة إثر حادث مرورى أليم إلا أن الفريق هاجم من أول دقيقه واستغل الارتباك فى دفاع الزمالك وتقدم بهدف سجله ياسين عبد العال فى الدقيقه 9.

وبعد الهدف ارتفعت معنويات الطلائع وحاول السيطرة على وسط الملعب وتعزيز الهدف واضاع أكثر من فرصه خطيرة بسبب التسرع فى اللمسه الاخيرة . وفى المقابل حاول الزمالك أن يهاجم ولكن افتقد الاداء للجماعيه والترابط بين الخطوط وعاب الهجمات البطء فى التحضير وافتقاد اللمسه الاخيرة لينتهى الشوط الاول بتقدم الطلائع بهدف.

وفى الشوط الثانى تغير الحال فهبط أداء الطلائع بدون مبرر وإرتفع أداء الزمالك بعد أن شعر بالحرج واختفت الفردية والانانية وزادت السرعة فى الهجمات وظهرت الجماعية فى التحركات والمساندة من خط الوسط والظهيرين للهجوم فاسفر الضغط عن هدف التعادل وسجله محمد أبوالعلا من كرة عرضيه من مصطفى جعفر نجم الهجوم الابيض الذى فضل أن يمرر بالعرض لتاكيد الهدف وتوالت الهجمات البيضاء وعاد مصطفى جعفر ليهدى كرة عرضيه أخرى إلى شيكابالا ليسجل هدف الثلاث نقاط فى الدقيقة 23.

وبعد الهدف إرتفعت حرارة اللقاء فتخلى الطلائع عن الحذر الدفاعى وبدأ يشارك فى الهجمات وواصل الزمالك الهجوم واشرك الجهاز الفنى للزمالك حازم إمام لتنشيط الهجوم ودعم خط الوسط وعلى الجانب الاخر اشرك الجهاز الفنى للطلائع عبد الستار صبرى لدعم الهجوم لادراك التعادل.

واهدى شيكابالا كرة عرضيه إلى مصطفى جعفر وتباطأ لتضيع الفرصه ورد الطلائع بهجمه سريعه ويسدد عبد الستار وهو منفرد ويصد محمد عبد المنصف لتضيع فرصه خطيرة وتالق الدفاع فى الفريقين لتنتهى المباراة بفوز الزمالك 2-1 و الاهداف الثلاثه بالقدم اليسرى.

وعقب المباراة صرح عبد الستار صبرى نجم الطلائع بان الفريق لعب فى ظروف صعبه بعد تشييع جثمان اللاعب إبراهيم العدوى الذى لقى مصرعه إثر حادث سيارة ورغم ذلك أجاد الفريق وأنهى الشوط الاول وهو متقدم بهدف ولكن حدث هبوط فى المستوى فى الشوط الثانى ونتيجه لقلة الخبرة خسرنا أمام فريق كبير.

أما نجم دفاع الزمالك والمنتخب محمود فتح الله فاكد أن الفوز مهم جدا لرفع المعنويات خاصه وأن الفريق أمامه مهمه صعبه عندما يلعب مباراة العوده خارج أرضه أمام افريكاسبورت وقال إن نجوم الفريق لديهم التصميم والعزيمة لمواصلة الانتصارات لاسعاد جماهيرهم الوفية.

وقال الكابتن طلعت يوسف المدير الفنى للطلائع إن كل لاعب أدى ماعليه ولكن لابد أن نلتمس لهم العذر لحالتهم المعنويه السيئة بعد الحادث المفاجىء الذى ادى إلى مصرع لاعب صغير فى السن لديه موهبة عالية وبصرف النظر عن الموهبة افتقدناه باخلاقه العالية واعرب عن تمنياته بأن يخرج النجوم من الحالة النفسية السيئة باسرع مايمكن.

الاسماعيلى
30-03-2008, 02:54 PM
تحميل اهداف لقاء طلائع الجيش والزمالك
ياسين عبد العال الجيش Xالزمالك شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/Giesh%201-zAMALEK.WMV)محمد أبو العلا الجيش Xالزمالك شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/abo%20eleila.wmv)شيكابالا الجيش Xالزمالك شاهد (http://62.241.134.59/yallakora/goals/dsl/Zamalek%202%20-%20Geish.WMV)

العراقي
30-03-2008, 07:57 PM
مشكور يا محمد على الخبر+الاهداف
وبالتوفيق للدوري المصري

تحياتي

الاسماعيلى
31-03-2008, 10:03 AM
مشكور يا محمد على الخبر+الاهداف
وبالتوفيق للدوري المصري

تحياتي
العفو يا مازن وبالتوفيق لنا جميعا واتمنى ان التغطية نالت اعجابك
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااتى