المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتحي جمال: أداء المنتخب المغربي تحسن بشكل كبير



الاسماعيلى
27-03-2008, 04:27 PM
قال فتحي جمال المدير الفني المؤقت لأسود الأطلس في تصريح له عقب مباراة المغرب وبلجيكا التي أقيمت مساء الأربعاء، أن أداء الأسود تحسن بشكل كبير ومنحه دفعة معنوية لنسيان الإقصاء الأخير عن كأس إفريقيا بغانا.

وأوضح جمال قائلا "يمكن القول أن العناصر المغربية قدمت مباراة جميلة على المستوى الجماعي وأكدت على قيمتها الفنية كفريق قادر على المنافسة على بطاقة كأس العالم 2010، فضلا عن ذلك منحنا الفرصة للعديد من الأولمبيين خلال الجولة الثانية كدماء جديدة تضخ في شرايين الأسود وأكدت استحقاقها لحمل القميص رغم نزول المستوى خلال الشوط الثاني".

وأضاف المدير الفني المغربي "أنا جد مطمئن على مستوى الأداء فرديا وجماعيا ولابد من توظيف محكم بغية استثمار هذا الفوز بشكل جيد، وأعتقد ان الفوز على بلجيكا أعاد لنا ما فقدناه على مستوى اللحمة الجماعية وهذا هو الأهم".

فاندريخن: واجهنا منتخبا قويا له ملكات فردية وجماعية رائعة
وقال روني فاندريخن المدير الفني لمنتخب بلجيكا "واجهنا منتخبا قويا له ملكات فردية وجماعية رائعة، لو كان على الأداء الذي ميز المباراة، أقول لكم أننا استفدنا كثيرا من منتخب قوي، أما النتيجة فقد كانت محبطة، رغم أنها جاءت أمام منتخب إفريقي رائع يلعب كرة من مستوى عال ".

وأضاف فاندريخن "الهدف المباغت والمبكر أربك حساباتنا والهدف الثاني كان ساذجا، تحسنا خلال الجولة الثانية وبعدها غاب عنا التوفيق، إلا أنننا تفاجأنا بهدفين آخرين من مرتدين سريعين لكن أمام منتخب كبير".

واختتم فاندريخن تصريحاته مؤكدا أن الإستفادة الكبيرة هي أن المباراة قربتهم من أداء منتخب شبيه بتركيا وإسبانيا مؤكدا انه يهني فريقه على الأداء".

العراقي
28-03-2008, 04:26 PM
شكرا يا محمد للخبر
وكل التوفيق للمنتخبات العربية

تحياتي