المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكافآت مالية في انتظار لاعبي النصر في حالة الفوز بكأس الأمير فيصل



الاسماعيلى
25-03-2008, 01:47 PM
http://www.alriyadh.com/2007/04/19/img/204641.jpg
في إطار سعي نادي النصر السعودي لإستعادة امجاد البطولات وحسم نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام نادي الهلال، وعد عضو شرف النادي الأمير محمد بن عبدالله بتقديم 20الف ريال لكل لاعب نصراوي بالإضافة إلى افراد الجهازين الفني والإداري، في حالة الفوز بالكأس.

وذكرت جريدة الرياض، ان السيد عبد العزيز الدغيثر نائب المشرف العام على فريق النصر أكد ان ذلك الموقف ليس بالغريب على الأمير محمد بن عبدالله، الذي طالما وقف بجانب النصر ماديا ومعنويا.

وأضاف الدغيثر "وهذا ليس بالأمر الغريب على المخلصين امثال الأمير، ومن هذا المنبر اتقدم له بالشكر الجزيل على دعمه المتواصل الذي يجسد حبه للنصر وحرصه على ادخال السرور على لاعبين والاجهزة الادارية والفنية".

واكد عبد العزيز الدغيثر ان ذلك سيعود بالنفع على اللاعبين حتى يؤدوا المباريات بمعنويات عالية وروح لا تعرف الا الانتصارات واسعاد الجماهير الصفراء التي وصفها الدغيثر (بكنز النصر) مشيراً الى انه رغم الظروف التي تعرض لها الفريق الا انها كانت مُرضية في مساندته ومؤازرة اللاعبين بدليل الحضور الأخير في لقاء الشباب.

من جانب آخر استأنف الفريق النصراوي تدريباته ألإثنين بمشاركة اللاعبين الذين لم يلعبوا مباراة الشباب حيث منحوا راحة إضافية بناء على تعليمات رئيس الجهاز الفني (اساد) فيما أجرت المجموعة الأخرى تدريبات تركزت على الجوانب التكتيكية والفنية.

وغاب عن مران الإثنين بدون عذر محمد الحسينان وحسن الشويش وينتظر أن يطولهما عقوبة الخصم من مرتباتهما سيما وأن الفترة الحالية لا تحتمل أي تجاوزات وستكون أول لقاءات الفريق المقبلة يوم الأحد المقبل أمام القادسية في الدوري وسيكون هذا اللقاء التجربة الأخيرة للفريق قبل مباراته النهائية أمام الهلال في بطولة الأمير فيصل بن فهد.

وسيعاود اللاعبون جميعاً تدريباتهم اعتباراً من الثلاثاء كما سيعقد (اساد) عدة اجتماعات مع اللاعبين والأجهزة المساندة وإدارة النادي للتحضير لمباراة الهلال.

العراقي
25-03-2008, 02:56 PM
مشكور يا اسماعيلي على الخبر

تحياتي

الاسماعيلى
25-03-2008, 03:13 PM
شكرا على مرورك والنصر على اعتاب كاس الامير فيصل