المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيفا يعلن قائمة مباريات منتخب مصر الدولية الرسمية والودية خلال العام الحالي



العراقي
22-03-2008, 06:27 AM
أكد الكابتن حمادة صدقي مدرب منتخب مصر لكرة القدم أمس الجمعة أن الاستعدادات مستمرة وبكل قوة لمباراة الأرجنتين الدولية الودية من أجل تقديم أفضل صورة للكرة المصرية وتأكيد تفوقها على مستوى القارة الإفريقية .

وأوضح الكابتن حمادة صدقي أن معسكر الإعداد لمباراة الأرجنتين بدأ أول أمس وأنه لا يوجد أي إصابات بين اللاعبين ما عدا اللاعب محمد فضل الذي يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي وأمامه يومين لينتظم في التدريبات بالكرة. وأوضح أن قائمه اللاعبين ستكتمل يوم الاثنين المقبل .

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ.ش.أ) عن صدقي قوله إن حارس المرمى عصام الحضري يتدرب بمنتهى الجدية تحت قياده الجهاز الفني للمنتخب ليحافظ على لياقته. وأكد ما سبق أن أعلنه الكابتن حسن شحاته المدير الفني للمنتخب من عدم التدخل في المشكلة بين اللاعب وناديه، معربا عن أمله في أن يتم التوصل إلى حل سريع للمشكلة من خلال المفاوضات .

وأضاف الكابتن حمادة صدقي أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاته حرص على أن تشمل قائمة الفريق الذي سيلعب أمام الأرجنتين مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في نهائيات كاس الأمم الإفريقية بغانا ومن بينهم عصام الحضري الفائز بلقب أفضل حارس في إفريقيا .

وحول احتمال أن تهتف الجماهير ضد الحضري خلال مباراة الأرجنتين، أكد الكابتن حمادة صدقي أن الجماهير المصرية واعية وستشجع المنتخب بكل قوة، وتمنى أن تساند الجماهير الفريق حتى آخر دقيقة وتستمتع بنجوم الفريقين .

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة قد أعلن يوم 18 مارس الحالي أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفريق استعدادا لمباراة الأرجنتين الدولية الودية والمقرر لها يوم الأربعاء 26 مارس الجاري .

ولم تشمل القائمة أي لاعب جديد بخلاف الذين شاركوا في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بغانا والتي توج المنتخب بلقبها، وسينضم نجوم الزمالك إلى المعسكر بعد مباراة الفريق مع "أفريكا سبور" في دوري أبطال إفريقيا مباشرة .

ومن جهة أخرى أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" مباريات منتخب مصر الدولية الرسمية والودية المقبلة بدءا من مباراة الأرجنتين الودية وحتى نهاية العام الحالي حيث سيلتقي منتخب مصر في أولى مبارياته الودية مع نظيره الأرجنتيني .

ثم يبدأ المنتخب تصفيات كأس العالم بلقاء نظيره الكونغولي في القاهرة يوم 30 مايو المقبل، ومنتخب جيبوتي في جيبوتي يوم 6 يونيو ثم مع منتخب مالاوي في مالاوي يوم 13 يونيو .

ثم يلعب منتخب مصر مباريات العودة لتصفيات كأس العالم، حيث يبدأ المنتخب المصري لقاءاته يوم 20 يونيو المقبل مع منتخب مالاوي في القاهرة، ثم مع منتخب الكونغو في الكونغو يوم 5 سبتمبر. ويلعب آخر مباريات العام الجاري مع جيبوتي بالقاهرة يوم 10 أكتوبر المقبل .

الاسماعيلى
22-03-2008, 07:25 AM
شكرا على الموضوع اخى مازن وانشاء الله المنتخب المصرى عا يهزم الارجنتين زى ماعملة مع اسود الكاميرون وانشاء الله بعودة المصاب محمد فضل نجم الاسماعيلى عايبقى المنتخب جاهز بلا اصابات ومعتقدش ان الجماهير المصرية عا تهاجم عصام الحضرى يمكن جمهور الاهلى العايحضر بس لانة مستاء لان جمهور الاسماعيلى والزمالك عادى .

علاءعبدالرحيم
22-03-2008, 07:33 AM
مشكر يا عراقى على التقرير الرئع وبتوفيق لى مصر فى كل المباريات القادم باذان الله

العراقي
22-03-2008, 01:29 PM
مشكور الكم على المرور
وان شاء الله المنتخب العراقي والمصري في نهائي كاس القارات

تحياتي