المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مملكة البحرين تشارك بوفد رفيع المستوى في الاجتماعات الخليجية بالدوحة



العراقي
22-03-2008, 06:26 AM
تشارك مملكة البحرين بوفد رفيع المستوى في اجتماعات أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الاولمبية واجتماعات أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة واجتماعات وكلاء الشباب والرياضة واجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الاولمبية بدول المجلس والتي تستضيفها دولة قطر الشقيقة خلال الفترة من 24-27 مارس الجاري.

وسيمثل البحرين في اجتماع رؤساء اللجان الاولمبية معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية والشيخ طلال بن محمد آل خليفة الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية.

كما سيشارك معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة مدير إدارة التخطيط والمتابعة في اجتماعات وزراء الشباب والرياضة.

أما اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الاولمبية فسيمثل البحرين فيها الشيخ foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بن حمد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية البحرينية.

فيما سيمثل البحرين في اجتماعات الوكلاء سعادة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة مدير عام الشباب والرياضة والأستاذ هشام الجودر مدير إدارة شئون الشباب والإستاد وليد القاسمي رئيس قسم الهيئات الشباب بالمؤسسة العامة.

وستقوم الوفود البحرينية المشاركة بتقديم عدة اقترحات ومداخلات في الاجتماعات من شأنها أن تثري المناقشات والتي ستصب في مصلحة تطوير الرياضة الخليجية التي حققت خلال السنوات الماضية تطورا ملحوظا في مختلف الرياضيات فضلا عن الاقتراحات والمداخلات التي تهتم بواقع الشباب والعمل على توفير كافة الظروف أمام شباب دول مجلس التعاون الخليجي من اجل الرقي والنهوض بهم بما يعود بالفائدة على أوطانهم.

تستعد دولة قطر الشقيقة لاستضافة الاجتماعات التي ستناقش سبل النهوض بالحركة الرياضة والشبابية في دول المجلس حيث أنهت الدوحة كافة الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة في الاجتماعات ووفرت كافة العوامل التي تكفل لهذه الاجتماعات الخروج بالأهداف النبيلة التي تصب في مصلحة قطاعي الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجي.