المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الترجي يغادر في اتجاه المغرب في بداية مشواره بالكونفيدرالية



الاسماعيلى
20-03-2008, 04:08 PM
http://www.alriyadh.com/2006/02/25/img/262037.jpg
غادر الترجي الرياضي صباح الخميس في حدود الساعة التاسعة تونس باتجاه الدار البيضاء حيث يخوض يوم السبت القادم بملعب "الاب جيجو" لقاء الذهاب لحساب الدور الأول لكأس الكنفدرالية الإفريقية ضد الرشاد البرنوصي المغربي.

يعول الترجي كثيرا على لقاء الذهاب لضمان التأهل من الدار البيضاء وذلك من خلال تحقيق نتيجة ايجابية وهو الهدف الذي يخطط له المدرب يوسف الزواوي مثلما تفسر ذلك الجدية التامة في التمارين وعدم استسهال المنافس بسبب انتمائه إلى القسم الثاني وبالتالي الحذر من كل المفاجآت خصوصا وان الرشاد البرنوصي سيلعب دون ضغوطات وسيضع كل ما لديه من إمكانات في الميزان من اجل هزم الترجي وتحقيق حلم يراود عشاق هذا الفريق.

وضم وفد الترجي 21 لاعب وهم: حمدي الكسراوي, العربي الماجري, وسيم نوارة, خالد بدرة, بولبابة السعفي, معين الشعباني, خليل شمام, وسام البكري, وليد يكن, بلال يكن, زياد الدربالي, foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الحامي, سيف الله المحجيوبي, أسامة الدراجي, وليد التايب, وجدي بوعزي, نوفل اليوسفي, سامح الدربالي, هشام أبو شروان, صابر خليفة و خالد العياري.

العياري واليوسفي ثنائي الهجوم
في غياب مايكل وبيانفونو غير المؤهلين قانونيا للمشاركة في التظاهرة الإفريقية ستكون الفرصة سانحة للمهاجمين الشبان للعب كأساسيين وفي هذا الإطار اختار المدرب يوسف الزواوي كل من العياري واليوسفي للخط الأمامي في هذه المباراة نظرا لسرعتهما وكذلك فنياتهما مما يسمح لهما بإحداث الخطر على دفاع الرشاد.

الحامي والمحجوبي جنبا إلى جنب
بالنسبة لوسط الميدان الذي يغيب عنه كمال زعيم لأسباب تأديبية سيظهر الحامي والمحجوبي جنبا إلى جنب لضمان دور دفاعي ناجح في هذا الخط الذي سيلعب دورا هاما في تحديد أداء الترجي وكذلك النتيجة التي سيحققها.

التايب منذ البداية
اضافة الى المحجوبي والحامي من المنتظر أن يكون وليد التايب أساسيا في هذا الخط وهو اختيار في محله من طرف الإطار الفني نظرا لقدرة هذا اللاعب على تأمين الدورين الدفاعي والهجومي على الجهة اليمنى مما يجعل وجوده في المباريات خارج تونس مفيدا بشكل كبير.

تغييرات بالجملة في الدفاع
على مستوى الخط الخلفي ومقارنة بالمباراة الأخيرة ضد قوافل قفصة تسجل التشكيلة عدة تغييرات حيث يستعيد وليد يكن مركزه على الجهة اليمنى كما سيلعب زياد الدربالي وخالد بدرة في محور الدفاع وبالمقابل سيجدد الزواوي ثقته في الحارس الماجري وخليل شمام كظهير أيسر.

http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/37DF0FE6-A3A8-496F-A83E-B3D219949DA3/44689/taraji52_B.jpg